1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
حالة الموضوع:
مغلق
  1. اقدااار

اقدااار سيدة جديدة

مراااااااحب شخباااركم :teeth_smile::teeth_smile:

حبيباااتي انا عندي مشكله اللي هي ان خطيبي داااايم يحطمني عشاان جسمي

انا جسمي حلو لكن فيه شوي جنووب وهو يبغى خصري نحيف احترت مااادري شسوي قلت مااافيه الا انتم تعطووني الحل

ومشكلتي الثاانيه ان مؤخرتي ابيهاا تكبر لانهااااا مومبينه وانااا بصراااحه ابيكم تسااعدوني بليز لاااتبخلوون علي
    رااح انتظر ردكم
    ربي يسعدكم

2. انوار العنزي

انوار العنزي سيدة جديدة

خلي يولي هذول الرجاجيل مايترس عينهم غير التراب قوليله هذا انا جذي تبي تقبلني مثل ما انا والا كيفك ماتبيني انقلع لايذلج وانا اختج
    آخر تعديل: ‏22 فبراير 2009
  3. أم عبدالله

أم عبدالله *( سبحان الله وبحمده )*

هلا اختي

اشتري القرص الدوار تلاقينه عند محلات النصر للرياضة وهالقرص ينحت خصرج والجنوب بعد ، سوي رياضة علية مدة ساعة او نص ساعة يوميا وسندي ايدينج ع الطوفة وأنتي تلفين لا طيحين . . .​

4. ســـيدة الشرق

ســـيدة الشرق سيدة جديدة

ههههههههههه والله حاله رضينا بالهم والهم ما رضى فينا >>>>>رجاجيل اخر زمن!!!!!
  5. أخت نايف

أخت نايف سيدة جديدة

ارقصي ياعمري رقص مصري
  6. بنوته كلي طموح

بنوته كلي طموح سيدة جديدة

هلا حبيبتي صح كلام اخت نايف حاولي ترقصين رقص مصري كل يوم ساعه او سوي تمارين للخصر و سوي خلطة صابونة القهوه وكل ما تبين تتسبحين ركزي على الجوانب و قبل ما تنامين حطي عليهم الملفوف البنفسجي ولفيه و بالنسبه للخلفيه حطي عليها حلبه مطحونه مع الخميره الفوريه وعلى جهة الارداف او سوي خلطه ثانيه الي اهيا كريم جونسون مال الشيا وحطي معاه 5 كبسولات جنين القمح او زيت جنين القمح وحطي على المنطقه كل يوم وشوفي النتيجه وهم اذا شفتي خطيبج حاولي اتسوين لج نفس الكورسيه اشتريه وسويه عند الخياط وركبي عليه الشورت الي فيه اسفينج و لبسيه تحت الملابس وبجذي يصير عندج خصر وخليفه هذا حل سريع وذا عندج سؤال ثاني سالي
  7. barbieq8

barbieq8 سيدة جديدة

بالنسبه للخلفيه حلبه مطحونه مع الخميره الفوريه وعلى جهة الارداف او سوي خلطه ثانيه الي اهيا كريم جونسون مال الشيا وحطي معاه 5 كبسولات جنين القمح او زيت جنين القمح وحطي على المنطقه كل يوم

بغيت اسالج الحبله مع خميرة فوريه مع مع ماء والا شنو ومن وين احصل كبسولات جنين القمح
    وشكثر استمر وتبين النتيجه ومشكوووووووره :)
  8. dessert_flavors

dessert_flavors سيدة جديدة

نااااااس تبي تصغر المؤخره وناااااااااااااس تبي تكبرها وكل يغني على ليلاه هاهاهاها <------ شكو
  9. Amoona

Amoona سيدة جديدة

ههههههههههههههه عجبني ردج قويه ماشاء الله عليج:thumbs_up:
    حبوبه كثير من الرقص الشرقي يبيعون سي دي تعليم الرقص الشرقي اعرف وحده نحتلها خصرها
  10. شهرزان

شهرزان مشرفة ســابـقـة

هههههه ضحكتيني يا أمونة "ما يملى عينهم إلا التراب شكلج عصبية وااايد" عاعموم صاجة اختي القرص الدوار زين يتلقينة كل محالات الرياضة وسعرة رخيصوعلى طاري المؤخرة فية ابر تصغر وفية تكبر ياسلااااام على هالزمن كل شي متوفرلج حبيبتي بس تأكدي نسبة النجاح واحتمال اضرارها ...تقبلوا مرورى --شهرزان--الامارات
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة