1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
حالة الموضوع:
مغلق
  1. اولادي فلذات كبدي

اولادي فلذات كبدي سيدة جديدة

مرحبا بنات ببدا بموضوعي على طول زوجي يبغى مني افك اللولب وانا عندي طفلين والصغير عمره سنه ونص حرام اجيب نونو عليه وانا ماابغى انتم عارفين كيف الولاده صعبه مانسيتها عشان احمل ويقولا الشهر هذا اوديك طبيبت نساءتفكينه كنت تعبانه قبل كم يومين رحت طبيبة نساء مادخل معاي قال ا لبغى الدكتوره ناديني وانا عارفه بيقولها تفك اللولب بس قلت لدكتوره قبل يدخل اذا قالك فكي اللولب قولي مااقدر لازم تكون الدوره عليها اخر يوم منالدوره تجون وهاالحين الدوره نزلت ويقو ار الاسبوع بروح لدكتوره لاتقولين لا ولاتعندين وش اسوي عطوني حل:71_71:
  2. ممرضة جلديه

ممرضة جلديه سيدة جديدة

ياقلبي هذا زوجج ومن حقااااااااا ان يبي عيال وبعدين ترا كل هذااااا وسواس شيطاااااني قاعد يلعب بعقلج ويسوسلج اتركي الموضوع علي المنان العزيز الغفار واستغفري ليل ونهار وباذن الله راااااااااح ترتاااااحين بالحمال والولاااااده باذن الله وبتندمين علي كلامج هذااااااااااااا يلاااااااااااااااااا عاااااااااااااد بلي دلع وطيييييييييييعي زوجج ولاتعااااندين ولاتخلين بقلباااااا شي عليج وارد واقووووووول هذااااا حقاااااااااااااااا ولاتخلينااااا يزهق يلاااااااااا استغفري وانتي ابديهاااا وقولي لااااااا يلا خلصت الدوره ودني لدكتوره بسلووووووووووب حلووووو وكبري بعيناااا احسن ماتسويهاااا غصبن عليج وتطيحين من عينااااااااااااااا صح صح

استغفر الله واتوب اليه استغفر الله واتوب اليه استغفر الله واتوب اليه
  3. بسبوسه كويتيه

بسبوسه كويتيه سيدة جديدة

الله يعينج صج الولاده صعبه بس شتسوين اذا زوجج يبي ، فكي اللولب وادعي بصلاتج ان الله بسهل الولاده عليج

ويرزقج بالذريه الصالحه
  4. خبيره

خبيره سيدة جديدة

قولي لا اله الا الله ما تدريين يعني مو شرط فكيين اللولب منيه بتحمليين منيه ؟؟؟

وحاااولي قد ما تقدريين """" بعد شسمه ترووحي الحماام مبااشره """ عشااان ما يحصل حمل ودعي الخيره لك بتصييير
    ووالله تتعبيين الحيين وبكره يكبروون تستاانسين بعياالج والله يرزقج با الذريه الصاالحه ؟؟

تحيااتي
  5. بنت عدوان

بنت عدوان سيدة جديدة

الله يعينج صج الولاده صعبه وأنا عن نفسي ماجربت الطبيعي بس جربت العمليه والله يعينج وتوكلي على الله وسهالات انشالله وسمعي كلام زوجك وبالتوفيق
  6. الدنيا مبهذلتني

الدنيا مبهذلتني سيدة جديدة

أول شي قولي الحمدالله إن الله إرزقج عيال وما حرمج غيرج بموت على الياهل ومو حاصله فلا تحرمين نفسج وزوجج من هذي النعمه وآنا أدري الحمل والولاده تعب وألم بس بالأخير راح تنسين وهم الله راح يأجرج على التعب وبعدين بيني وبينج الريال يتزوج ليش؟؟؟ مو علشان العيال ما يصير إنتي تحرمينه منهم

وهذا رايي

ميييييرسي

7. أم عبدالله

أم عبدالله *( سبحان الله وبحمده )*

الاخوات كفوا ووفوا ما شاء الله عليهم

واضم صوتي لصوتهم توكلي على ربج وفكي اللولب تربية الأطفال متعبة سواء كبار أو صغار

وربي يرزقج الذرية المعافاة الصالحة -آمين يااارب -

8. اولادي فلذات كبدي

مراحب

مشكورات خواتي الكلام اللي قلتوه صح بس ماقلتلكم على شغله انا مسويه عملية خياطه بس موتجميليه لان خياطة ولادتي ونتم بكرامه طاحة من رابع يوم من ولادتي واضطرية اسوي خياطه ثانيه والله شفة فيها الموت تخدير كامل وييييييو بعد ماصحيت من الا لام انشاء الله ماتشوفونها كان زوجي مصر اسويها تعرفون الرجل ماله الا الصالح وقالت الدكتوره اللي سوة العمليه ثلاث سنوات مافيه حمل لان ولا دتك بتصير صعبه مثل البكر وانا خايفه عشان كذا ركبت اللولب مدته ثلاث سنوات وكان زوجي موافق واحين غير رايه بعدين والله بيذيحوني خواتي دايما يقولون لي زوجك لاقيك تطعينه بكل شي مالك راي وتعرفون الكلام اللي يسم البدن وانا من النوع اللي ياكل نفسه من جوء بما اني الصغر خواتي المتزوجات وش الراي تكفون
  9. ممرضة جلديه

ممرضة جلديه سيدة جديدة

حبيبتي انا سويت تجميلي يعني نفس البكر وربج سهلهاااااااا بولادتي والحمدالله وبعدين وبصراااااااااحه خواتج مالهم شغل فيج
    انتي وشخصيتج وبعدين الطيبه وتسااااااااااامح هي اساس الحياااااااة اماااا العنااااد والكبريااااااااء وتعالي علي الزوج هي اساس تخريب الحياة والمشااااااااااكل خلي حبج لزوجج بعــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــدين تعالي وانتي غلطاااااااااااااااااااانه شكووووووو تسولفيلهم كل كبيرة وصغيرة خلي اسرارج لج ولا تخلين احد يلعب برااااااااسج والي يقولج اي شي عن زوجج قولي كااااااافي احباااااااا مالكم شغل بعدهااااااا محد بيكلمج
  10. طالبة رضى ربي

طالبة رضى ربي سيدة جديدة

طاعلة الزوج واجبة حبيتي طيعي زوجك والزمي الاستغفار بنية تاخير حملك
  11. همسة الروح

همسة الروح سيدة جديدة

انا مع خواتي اللي قالوا تفكين اللولب و لابد من طاعه الزوج في غير معصية الله تعالى و بما ان زوجج يبي عيال لا تحرمينه من العيال او انه يتزوج غيرج علشان العيال و مثل ما قالت لج اختي ممرضه جلدية لا تخافين عن تجربه اهي مرت فيها و توكلي على الله و فكي اللولب و الله يرزقج الذرية الصالحه
  12. أم مرايم

أم مرايم سيدة جديدة

حبيبتى فوضى امرك لربك وزينة الحياه الدنيا المال والبنون واهم شى طاعة زوجك
  13. ام عبد الجليل

ام عبد الجليل سيدة جديدة

استغفري ربك ترا في ناس ماتشم ريحه اليهال وهاذ نعمه من رب العالمين يمكن هذا الياهل الي ماتبينه باجر اهوا الي راح يشيلج لما تكبيرن وتعيزين
  14. بنت لكويت

بنت لكويت سيدة جديدة

تقدرين بالاقناع ان تاجلين الحمال جم شهر ليم يكمل الصغير السنتين عشان على ما يصير موعد الولادة صارلج قريب الثلاث سنين اذا ما قتنع و كلي امرج لله و شيلي اللولب

و بعدين اختي طبيبة جلدية
    الاخت اذا ماتقول اللي بقلبها حق خواتها اذا بتخلي بقلبها بيرد عليها
    و هيا تشوف رايهم و تسوي اللي مصلحتها و يعجبها
    آخر تعديل: ‏2 فبراير 2009
  15. اولادي فلذات كبدي

مرحبا

مشكوراتخواتي على مروركم بس ابشركم شكله ناسي الامتحانات خلته ينسى بس الله يستر اذا خلاصة الامتحانات:frown:
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة