1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. اسمحيلي يا الغرام

اسمحيلي يا الغرام سيدة جديدة

مرحبا بنات شخباركم
    ابسالكم عن المساج للتخسيس
    خذيت رقم وحده اسمها جوسي تسوي مساج تخسيس وسوتلي لحد الحين خمس جلسات في البدايه ثلاث جلسات ورا ء بعض يعني كل يوم والباقي يوم بعد يوم المهم هي اول شي تحطلي زيت وتسوي مساج وبعدين تسوي كاسات هواء وبعدين تلفه بنايلون واخليه سا عتين وناسه ايه بس؟؟؟؟؟؟احس اني ما استفدت الى الان يعني صاروا خمس جلسات الحين يعني ساعات احس بطني خف وساعات لا مدري
    ابي اعرف الي سوت مساج واستفادت جم مره سوت وهل استفادت ولا شنو اخاف فلوس وبس كل يوم تجيني بالبيت وتاخذ عشره مدري امانه ردوا علي ابي اعرف
  2. fresco mango

fresco mango سيدة جديدة

مادري والله ما جربت
  3. داهيـة مطير

داهيـة مطير سيدة جديدة

ولا انـااااا اذاااااا لقيتي الاجاابهـ لا تبخلين علينااا فيهـااا حبوووبهـ مووفقهـ
  4. bransisa84

bransisa84 سيدة جديدة

انا قاعدة ادور بعد اللي سوت مساج تخسيس تفيدني تكفون ؟؟:sad_smile::sad_smile:
  5. الاميره بشاير

الاميره بشاير أمــيــرة الـمـنـتـدى

ينقل للقسم المناسب :smile:
  6. ba22

ba22 سيدة جديدة

حبي انا جربت جوسي قبل عرسي
    استمريت معاها شهرين تقريباً
    تقسم جسمي وصار كوكاكولا ع قولتها بس حلو مساجها بالنسبة لي جاب نتيجة
    بس مساج بروحا مايسوي شي مع رجيم طبعاً
  7. الحلاوالنور

الحلاوالنور سيدة جديدة

حبايبي ممكن رقم جوسي عالخاص موفقين يـــــارب
  8. شواقه 1

شواقه 1 سيدة جديدة

هلا وغلا رقم جوسى 99009618 وتسوى مساج بعد للعندهم خشونه يعنى مساج طبى وكاسات هوا
  9. طروب

طروب سيدة جديدة

وانا بعد جربت جوسي ولحد الان انا مستمره معاها وصارلي تقريبا ثلاث كورسات كل كورس 8جلسات وتجي البيت ومساجها ارتحت له بس يبيله صبر ويبين اكثر مع الدايت ...وقيمه الكورس 75 دينار ....وانا عندي الديسك بس من عقب الكاسات الهوا اللي تسويهم ارتحت اكثر والحمدلله وكرشي خفت .....
  10. بشرى ساره

بشرى ساره سيدة جديدة

انا الحمدلله على جلسات المساج عند ام سعد والصراحه وايد استفدت شد جسمي وراح السليوليت حتى معانا وحده بالمعهد مشتركه بس بطن وكل وحده على حسب حالتها تعطيها ادويه اعشاب تنزل ماشالله عليها لها 12 جلسه وعلى المساج يومي وكبسولات ام سعد بالاعشاب نزلت 9 كيلوم وعندها بعد خدمه منازل هي طريقتها اول شي مساج باليد وبعدين حمام بخار عشان المسامات تفتح وبعدين زيوت تذويب الدهون مع الالات فعلا شغلها من ضمير الصراحه وايد استفدت الحمدلله وقسمت جسمي الخصر بين مابغا الحمدلله هذي ارقامها حبيبتي اذا تبين تستفسرين منها واسعارها وايد حلوه ومعقوله(99678473 @ 97364343 ) أم سعد
  11. علوووية

علوووية سيدة جديدة

وانا بعد لي تجربه مع مساج التخسيس و حابه افيدكم انا سويت اشتراك عند جوري المطيري اسم معهدها جوري سبا حق كامل الجسم و الطريقه نفس الي قالته الأخت بشرى ساره عن أم سعد أول شي مساج باليد بعدين بخار بعدين كريمات و بآله تفتيت الدهون للأمانه في نتيجه ملحوظه و دايما تبين النتيجه بعد تقريبا 10 جلسات بس الأسعار غاليه يعني الجسم كامل 400 هذا الإشتراك العادي و اذا تبين غرفه بروحج 650 المشكله 400 أو 600 اذا مره وحده الواحد ما يستخسر اذا في نتيجه بس المشكله الجسم يحتاج أكثر من كورس واذا هذي اسعار الكورس وايد الصراحه و نسيت اذكر طبعا اللي يساعد على نزول الوزن انج تسوين ريجيم مع المساج و تمشين عالأقل 3 مرات بالأسبوع و تشترين منهم أناناس فريش تاكلينه ورى جلستج انا خلصت كورسي والحمدلله نتيجه حلوه بس بحاول اشوف معهد ثاني اسعاره أنزل عشان أكمل و ما تروح النتيجه و هذي تجربتي و انشالله تستفيدون منها ...
  12. بشرى ساره

بشرى ساره سيدة جديدة

هلا حبيبتي أنا تجربتي مع أم سعد الحمدلله استفدت كثير وأسعارها كثير معقوله ومو غاليه بس لله الحمد بين على خصري والصفطات الي ورا راحت ومستمره معاها لاني بجد مرتاحه لا وجابت شي جديد بمعهدها هي الفرشه الحراريه رووووعه تذوب الدهون تحت الجلد وكذلك مساج يدوي وعقبها مساج بالاله بالكريمات التخسيس بس شي رووووووعه الي حابه تستفيد تتصل عليها وهذي هي تجربتي حبايبي رقم أم سعد 99678473

مشاركة هذه الصفحة