1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. بحرينيه كويتيه

بحرينيه كويتيه سيدة جديدة

مرحبا يا امهات حبيت اسألكم عن انواع العقاب الي تستعملونها مع عيالكم والاشياء الي تخوفونهم او تهددونهم فيها ،فهناك امهات تعاقب عيالهم بالفلفل او بكرسي العقاب او الخيزرانة والعصا او الحرمان من شي ،اما التخويف والتهديد فهناك امهات يخوفون او يهددون عيالهم بالفلفل او الكبريت او الخيزرانة او الابره او الحرمان ،انا عن نفسي اعاقب عيالي حاليآبالفلفل وجربته بس مره ولين سوو اي شي اخوفهم فيه ويخافون وجربت ايضآ كرسي العقاب .ماهي انواع العقاب الي تعاقبين فيها عيالج؟وماهي الاشياء التي تستعملينها لتخويف او تهديد عيالك؟.
  2. عشقي غروري

عشقي غروري سيدة جديدة

مساء الخير عالجميع
    بصراحه انا عن نفسي اعاقب بناتي بضرب ع موخرتهم
    يعني انوم بنتي ع ركبتي ونزل الكلوت واباشر ضرب موخرتها
    وعدد الضربات مايتعدى 40 ضربه
    وماننسى التوبيخ اثنا العقاب
  3. أحب ربي

أحب ربي سيدة جديدة

أنا أعاقب بنتي بحرمانها من زيارة بيت يدها يعني أمسكها من الايد اللي تعورها ^^
  4. احب:-*التجارة

احب:-*التجارة سيدة جديدة

خوووووووووش موضوع

انا البجر بنت ما اذتني كلش حبيبتي

والثاني ولد طللللع عيييييييييييني بكل شي

كنت احطه بكرسي الاكل واربطه واخليه جدام التلفزيون ما ايقوم........ههههههههه خوش عقاب

ولما يمل كان يبجي وايقول نزليني خلاص ما اسوي غلط

اشرايكم ههههههههه
  5. تبارك

تبارك سيدة جديدة

والله انا جرررررررررررررربت كل انواع العقاب بس ما فاد....بس اللحين اجرب ضرب المؤخره وعدم لعب البلاي ستيشن ......وعدم تنفيذ اي شي يحبونه
  6. فضه

فضه سيدة جديدة

والله اعاقب عيالي بالضرب ومرات احرمهم
    من الشغلات الي يحبونها
    يسلمو على الموضوع
  7. ادارية

ادارية سيدة جديدة

للاسف انا اصرخ وادخل غرفتي واصكها على نفسي جنه قاعده اعاقب نفسي !!!

احسن انواع العقاب حرمان مؤقت من اي شغله يحبونها ..

يسلوو على الموضوع .
  8. نونو ام كشة

نونو ام كشة سيدة جديدة

انا توني صرت اطق لانه قام ياذي اخته حيل بس مو الطق اللي يعور والكلام مرات ينفع
  9. بحرينيه كويتيه

مشكورين على الردود نبي تفاعل اكثر
  10. بيبي سبايس

بيبي سبايس سيدة جديدة

موضوع وايد حلو

انا بنتي مطلعتلي قرون الله يحفظها لسان طويل وقلة ادب داااايما اطقها ومرات التهديد ينفع ومرات لا
  11. بحرينيه كويتيه

بيبي سبايسي بالنسبه للسان الطوسل جربي الفلفل الاخضر بتتأدب
  12. ام اوزه

ام اوزه سيدة جديدة

انا بنتي عنيده وراسة يابس ما احب اطقها لانها مدلعه حيييل فما مشى معاي الا اسلوب العقاب اللي اهو الحرمان من اي شي تحبة و وكنت اطلع بس اخلي ابوها عندها لاني اخاف من الخدامه تمل من بجيهاا وتطقها والله كانت الله يكرمكم ترجع من كثر العوابة بس اخليها واطلع مرتين وتسنعت وكل ما قلت هاا ترا اعاقبج تقول ماما اسفة خلاص
  13. اسولتي

اسولتي سيدة جديدة

والله انا ولدي عمره 4سنين وكان شحلاته هادي واول ما يسوي شي غلط علطول يعتذر لان يخاف بس من خزتي
    بس الحين صاير يغار من اخوه ومطلع عيوني يسوي حركات تنرفز اخوه وتبجيه وما اطقه علشان مايكره اخوه بس اصارخ عليه
  14. اسولتي

اسولتي سيدة جديدة

والله انا ولدي عمره 4سنين وكان شحلاته هادي واول ما يسوي شي غلط علطول يعتذر لان يخاف بس من خزتي
    بس الحين صاير يغار من اخوه ومطلع عيوني يسوي حركات تنرفز اخوه وتبجيه وما اطقه علشان مايكره اخوه بس اصارخ عليه
  15. noor_

noor_ سيدة جديدة

مافي شي اسمو عقاب عطول
    العقاب له مراحل
    اول تفهيم الولد او البنت ايش الغلط و التنبية انو ما يتكرر الغلط
    لو تكرر التنبية انو رح ياخد عقاب و يتحدد شو هو العقاب
    لو سوا الفعل مرا 3 يبقى فعلا مستاهل العقاب و يتنفذ العقاب
    انا عن نفسي هي ال 3 خطوات عندي
    و بحس افضل شي مع البنات الضرب
    بس مو اي ضرب لازم يكون على المؤخرة عشان ما يأذي و لو كنا لوحدنا المؤخرة عارية مو بملابس و غالبا بستخدم الايد عشان الاساس في العقاب تفيهم الطفل الغلط مو ايذائه
  16. Lanash

Lanash سيدة جديدة

17. Lanash

Lanash سيدة جديدة

شو عمرها حرام كتير 40 ضربة
  18. noor ahmad

noor ahmad سيدة جديدة

افصل شي واكثر شي نفع الضرب على الموخرة طفلي عمره 10 سنوات اذا غلط على طول انيمه على رجولي وانزل ملابسه وابدأ بالضرب مرات يوصل طول العقاب لنص ساعة والضرب مرة يسار مرة يمين وكل شوي تسويي راحة واحرك بس يدي على الموخرة وبعدها اكمل وصدقيني راح يتادب الولد
  19. lolo nana

lolo nana سيدة جديدة

.
    آخر تعديل: ‏17 أغسطس 2019

مشاركة هذه الصفحة