1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. ام الليث2

ام الليث2 سيدة جديدة

السلام عليكم والله ونور المنتدى بوجودك انا لم ادخل المنتدى بعد انتظاري لك لشهور واليوم حبيت ادخل على امل ان اجدك ويافرحتي قد وجدتك فاهلا وسهلابك ام محمد
    اما بعد اذنك فارجو ان تفسري حلمي
    انا الان حامل بالشهر الثالث
    ولا اعرف جنس الجنين
    لكن قبل حملي رايت ان اخي رفعت قد جاء لزيارتي في بيتي وانا اراه يضع هدايا مقابل بابي من الداخل وانا في اخر الممر (شكل البيت مش بيتي بس بضميري انه بيتي) وقال لي وهو يضع الهدايا فوق بعض هدول الهدايا من اولاد عمك وفجاة رايت نفسي اصبحت ببداية الممر بالقرب من اخي لا يفصلني عنه سوى درجتين ورا بعض (مفرد درج او سلم بس مكون من درجتين وبعده الباب )وعندها قال لي وهو يضع الهدايا وهذه هدية من رفعت ابن عمتك وكانت اخر هدية وضعها فوق الهدايا فوقعت وسحلت هذه الهدية من فوق ووجدتها على يدي الاثنين احملها وفيها ابريقين من الشاي واحد كبير وواحد صغير وحولهم معالق في علبة واحدة انتهى الحلم
    انا عندي ثلاث بنات وصبي
    وفسرت الدرجتين بانهم شهرين واكون حامل او دورتين شهريتين واكون حامل وفعلا دورتين اجوني وراء بعضهم بفرق ايام قليلة وصرت حامل او ممكن ان يكون سنتين وساحصل على هذه الهدية لا اعلم التفسير عندك
    ابن عمتي رفعت عنده صبيين فقط
    ارجو ان اكون اعطيتك التفاصيل التي تساعدك على التفسير مع جزيل الشكر لك
    واهلا وسهلا بك مرة اخرى يالحبيبة
    الموضوع الاصلي : اهلا وسهلا بام محمد | من القسم : قـسـم لتفسير الرؤى والأحلام | الكاتب : ام الليث2

مشاركة هذه الصفحة