1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. Balqees

Balqees سيدة جديدة

ل بسم الله الرحمن الرحيم

حبايبي شلوونكم :** اول شي حبيت اكتب باول موضوع لي عن ستايلي بالميكب :excitement: متحمسه حدهااا

طبعا المكيب انواع وماتخفى عليكم اكيد الكل يعرفها , على المستوى الخليجي في نوعين بس الميكب الخليجي واللبناني , انا احب واميل للبناني اكثر من الخليجي و الخليجي يعتبر خطه قديمة للمكياج بس لازال بالصدراه لفئه كبيره من البنات على مستوا الخليج , اما الحين الميكب اللبناني الناعم او القوي طاغي اكثر ومحبوب اكثر لان يبرز ملامح الوجه وجماله ويحدد جمال العين , الفرق بين الاثنين انه الاول ثقيل سواء بالفاونديشن او بخطة العين كله اوووووووفر اما الثاني فالع** حتى لو كان قوي يعتبر اخف وانعم من الاول .
    اما بالنسبه لي انااتخذت الميكب الهوليوودي ستايل للميكب اب مع اللبناني , يتميز هالنوع من الميكب بالتركيييز والتركييييييييييييييييييز والتركيييييييييييييييييييييييييييييييز على البشره وعيوبها بحيث يظهرها بشكل خااالي من العيوب ثم رسمة العين هالنوع من الميكب الكل يتوقع انه سهل لكن الع** صحيح تماما من اصعب الانواع لان البشره مثل ماذكرت محور هالنوع من المكياج وبنفس الوقت انعم الانواع هاذا الستااااااي الفضل عندي و بعدين اللبناني وان شاء الله بالايام اليايه مارااااح ابخل عليكم اكيد باي معلومه وراح انزل لوكاتي وشرحها وابلش من هالموضوع

بس شلووووووووووون احمل الصور ؟؟؟؟ :crushed: <<< تحطمممممت

تفاعلكم بنااااااااااااات مع خااااالص تحياتي اختكم بلقيييس :****
    الموضوع الاصلي : اول موضوع ميكب :) | من القسم : المكياج والعطور | الكاتب : Balqees
  2. الاء العلي

الاء العلي مــراقـبـة عــامـــة

آخر تعديل: ‏18 مايو 2012
  3. Balqees

Balqees سيدة جديدة

حبيييباتي هاذا اول لووك وان شاء الله اذا عجبكم اقووووووووم باللااازم [​IMG]
  4. Balqees

Balqees سيدة جديدة

:(((((((((( ليش ماكو تشجيع , بنوتاااات اين انتن :frown-new:
  5. عاشقة القيصر

عاشقة القيصر سيدة جديدة

ماشاء الله وايد حلو
    شكلي بسوي نفسه
  6. Balqees

Balqees سيدة جديدة

تسلميييييييييين قلبو يعني ابلش دروس ؟؟ :)
  7. باونتيه

باونتيه تـــاجـــرة

وااااااااااااو خياااال
    تسلم اييييدج بليييز الطرييييييقه
  8. جوريه ذهبيه

جوريه ذهبيه مـــراقــبــة عــــامــــة

يسلمووووووووو قلبو وبلشي دروس افا عليج سيري ونحن من ورائكم ههههههههههههههههه
  9. مس كيوي

مس كيوي سيدة جديدة

حبييييييييييت يعطيكم العافيه
  10. المشتاقة لجنة

المشتاقة لجنة سيدة جديدة

يهبل تبارك الله
    بس انتبهي اخيتي من وضع صورك جزاكي الله خييير وسترنا واياكي وجميع بنات حواء فوق الارض وتحت الارض ويوم العرض

مشاركة هذه الصفحة