1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. هادي شادي

    هادي شادي سيدة جديدة

    أحد أهدافنا الرئيسية هو إظهار المنتجات المصنعة محليًا من خلال ترويجها في الأسواق العالمية وتمكين بوابة المصادر للمكونات الصناعية، بالإضافة إلى رقمنة نظام التجارة والتصنيع.


    قبل إطلاق Gatjed ، لم يكن هناك منصات B2B في مصر أو منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. وكانت جميع المنصات المتاحة من آسيا والولايات المتحدة. كان من سلبيات الشراء من على تلك المنصات الخسائر الضخمة التي تأتي معها إلى جانب العديد من المشكلات الأخرى. نظرًا لأن الطلب قد تم شحنه من منطقة مختلفة، فعادة ما تكلف عملية التوصيل والتسليم كثيرًا، كما يستغرق الكثير من الوقت (مما قد يؤدي إلى إتلاف البضائع والمنتجات وتؤثر على حالتها وجودتها) وسيواجه مشكلات عند الحدود أو يفرض رسومًا إضافية على الضرائب المحلية.


    لهذه الأسباب، تعد Gatjed بمثابة إنقاذ مالي في حد ذاته. واحدة من أفضل ميزات المنتجات المصرية هي أن المصانع المصرية فعالة من حيث التكلفة وضمان منتجات عالية الجودة. هذا يأخذنا إلى نقطة أخرى وهي الطرق التي نتبعها من أجل دعم المصنعين المصريين وتشجيعهم.

    على الرغم من اعتقاد العديد من الموردين أن منصات B2C أكثر نشاطًا وتشعر باليأس من بيع منتجاتها على منصات B2B ، فإن Gatjed لديها أخبار جيدة لك.


    1- تنبأت التقارير والمحللون بأن إيرادات التجارة الإلكترونية B2B العالمية سوف تتجاوز 6.7 تريليون دولار بحلول عام 2020.


    2- Gatjed لديها كل من منصات B2B و B2C. بمعنى آخر ، يمكنك بيع منتجاتك بالجملة والتجزئة.


    3- ستزيد المنصة من سرعتك في الاستجابة لعميلك ، مما سيزيد من جودتك ، ويساعد على معرفة سمعة منتجك.


    4- ستزداد شعبيتك وقد تتغلب على منافسيك.

    يشمل البيع B2B أنواعًا مختلفة ، على سبيل المثال: البيع إلى مؤسسات مثل المدارس والشركات ، والتوزيع بين تجار التجزئة الكبار أو المتسللين، والبيع بالجملة. لذلك ، أنشأنا منصة داخل Gatjed لنجعل الشركات المصنعة تتواصل مع بعضها البعض.

    سيؤدي ذلك إلى حل المشكلة التي يواجهها العديد من المصنعين المحليين عند إكمال أو تصميم منتج يحتاج إلى استيراد أجزاء معينة. من خلال التواصل مع الشركات المصنعة المحلية الأخرى للبحث عن هذه الأجزاء ، سيكون بإمكانهم أيضًا الاختيار من بين العديد من الخيارات والخطط التي تناسبهم. وبالتالي ، سيكون الأمر مجرد مسألة وقت قبل أن تصبح بعض المنتجات مصنوعة بنسبة 100 ٪ في مصر.


    مع كل ما يقال ، تعتمد Gatjed على دعم المنتجات المصرية والصناعة المحلية وترويجها لأنها الهدف الدائم الرئيسي. نتيجة لذلك ، نبذل قصارى جهدنا لحماية هذه الشركات ، وخاصة الشركات الصغيرة ، لمساعدتها على شق طريقها وتأمين مكانها في السوق ، سواء كانت متجهة إلى البيع بالجملة أو البيع بالتجزئة أو حتى كليهما. كذلك نتأكد من أن المصانع المصرية ستحقق المزيد من الأرباح والنجاح ، بالإضافة إلى إنشاء صورة لمساعدة السوق لأنفسهم الترويج لأعمالهم بالطريقة التي يرونها مناسبة.
    الموضوع الاصلي : اول موقع مصري للصناعه المحليه | من القسم : قسم الدورات الخاصه | الكاتب : هادي شادي

مشاركة هذه الصفحة