1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. تسويق990

    تسويق990 سيدة جديدة

    يعمل موقع تقسيطك. كوم على طرح الكثير من الموضوعات الخاصة بشروط تقسيط بعض المُنتجات مثل الهواتف المحمولة أو السيارات بدون كفيل ما يجعل الأشخاص ينتظرون مثل هذه المواضيع للحصول على كل ما يريدونه بتقسيط على أكثر من شهر.
    وفي السطور التالية نسلط معكم الضوء على إثنين من أهم المواضيع التي طرحها الموقع خلال الآونة الأخيرة وهم باب رزق جميل تمويل بالإضافة إلى بوابة تقسيط إكسترا.

    [​IMG]

    باب رزق جميل تمويل
    باب رزق جميل تمويل هو أولى المواضيع الخاصة بموقع تقسيطك. كوم والتي سنتناولها في السطور التالية حيث يساعد الأشخاص على إطلاق المشاريع الخاصة لتحويل الحياة من مليئة بالأعباء المادية إلى حياة مليئة بالرخاء والرفاهية.
    منتجات تمويل باب رزق جميل تتوفر على تمويل المشاريع المنزلية التجارية بالإضافة إلى تمويل المشاريع التجارية بصيغة المرابحة وكذلك تمويل الأسر المُنتجة ويُمكن للشخص الحصول على تمويل يصل إلى 100 ألف ريال سعودي بالإضافة إلى سداده على دفعات شهرية مُيسرة وفق المواعيد المُتفق عليها وهم 48 شهراً.
    ويستهدف تمويل المشاريع المنزلية التجارية جميع المواطنين بالمملكة العربية السعودية بالإضافة إلى جميع المقيمين في المملكة المالكين لمشاريع منزلية نشطة بشرط أن يكونوا قد تزوجوا من مواطنات تحملن الجنسية السعودية وألا يقل العمر عن 20 عاماً ولا يزيد عن 60 عاماً.

    [​IMG]

    بوابة تقسيط إكسترا
    بوابة تقسيط إكسترا تم تأسيسها في المملكة العربية السعودية في العام 2003 وتقدم خدمة تقسيط الجوالات بمختلف الأنواع والأسعار وفق الخطة الخاصة بالتقسيط والتي تتراوح بين 12 إلى 36 شهراً مع تقديمها لأقوى العروض والتخفيضات فيما يخص منتجات الماركات العالمية الموجودة في الدول العربي.
    وتُمكن بوابة تقسيط إكسترا الأشخاص من الحصول على تمويل تسهيل تصل قيمته إلى 60 ألف ريال سعودي بالإضافة إلى أنها تُمكن الأشخاص من السداد حتى 36 شهر.

مشاركة هذه الصفحة