1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
حالة الموضوع:
مغلق
  1. ام عيالي

ام عيالي سيدة جديدة

حبايبي حبيت اعطيكم تجربتي وتستفيدون منها كلكم

قبل ما اجرب الكل قالو روحي لدكتور احسن بس محسوبتكم اذا قالت شي ما تتراجع عنه اذا قلت --------------------------------------------------------------------------------

قبل كل شي عطيت عهد و وعد لنفسي اني ايووووووووووووووز عن الحلويات والككاوات والوجبات وطبعا كلكم عارفين ان هالاكلات اهي العللللللللللللللللللللله الي ما نقدر نهدها

المهم اني هدينها والحمد لله اوفي بالوعد وبعديت التفت الى هالمنتجات وبديت اجرب منتج ورى الثاني وابدي يومي بشاي التنحيف الي بالاول كنت ما التزم فيه بس محسوبتكم اخترعت طريقه ريحتها من هالعباله تعالو شوفو اشسويت

اول ما اصحى من النوم اغلي ماي بغوري واحط فيه 3 قفاش من الجاي وانقعه واصبه بعد ربع ساعه في مطاره علشان كل ما ابي اشرب منه الاقيه جاهز لا اتملل ولا انسى ولا شي

ثاني شي اللهوم قفشته معاه قفشه مع كل مره اشرب فيها الجاي والجاي ترى اقدر اشربه بعد الاكل بس على شرط يعدي على الوجبه ساعتين على الاقل

والباجي يقوله لكم الحينبجرب يعني بجرررررررررررررررررب--------------------------------------------------------------------------------

الحين بنيي الى زيت التنحيف وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو هالزيت حددددددددددددده فضيع والله العظيم

وجربته لمدة شهر بالممشى وزوجي اول مره طلللللللع الي بجبده وقالي يا فلانه يا حلوه يا امووره جنننننننننننننننه فخوذج متغيرين جننننننننه قبل كان فيهم نفس الجلد المعفس ههههههههه طبعا اهو قصده السيلولايت الي نفس قشر البرتقاله

وااااو وايد استانست وتحمست لانه اهو طبعه ما يتكلم بهالشعلات الا بالشديد القوي

والمره الثانيه جربته بالنادي ولبست فوقه لبس السونه والله اتحسين اشلون يشتغل بجسمج اتحسين انه يتغلغل داخل المسام

وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآىىخر شي

صابونييييييييييييييييييييييييي للتنحيف الموضعي والشد

والله اتعالو وشوفو الحريم يتلفتون ويشمشمون بالسونا الي بالنادي لاني ادهن طبقه خفيفه وافركه واخليه على جسمي ما اغسله واروح السونا علشان احس انه بدخل بمسام الجلد وبعدين اغسله وبعدها لاتخافون ادش البخار واتفرك واتنعم واخلص واتعطر واصير اشحلاتي واذا كنت بالبيت اخليه تقريبا 5 دقايق مع الفرك بطريقة المساج واغسله وبعدها اتعطر بالشاور جل

وسلامتكم حبايبي

هاذي طريقتي وان شاء الله تستفيدون مثل ما استفدت

2. هيوفه

هيوفه سيدة جديدة

أهنيك على هالعزيمه ماشاالله وأهم الشي الاستمرار
    وحاذري لا يرد وزنك مثل اول واتمنالك حياه سعيده
    وصحه دايمه ان شا الله
  3. ام عيالي

ام عيالي سيدة جديدة

مشكوووره حبيبتي هيوفه واشكرج لمرورج على مواضيعي
  4. امل-الكويت

امل-الكويت سيدة جديدة

:mad::mskket::mskket:انا ابي انزل5 كيلو زهقت مابقى شي الا وسويته
  5. ام عيالي

ام عيالي سيدة جديدة

ان شاء الله عن قريب اسمع عنج اخبار حلوه وتقوليلي نزل وزنج حبيبتي اتمنى لج التوفيق
  6. احب الكاكاو

احب الكاكاو سيدة جديدة

يعطيج العافية
    انا بعد تجربتي كانت مريرة مع اعادة وزني بعد الولادة
    والحمد الله نزلت 35 كيلو
    طبعا تسئلون شنو حبوب ايران للتخسيس بس تراها وايد زينة وكلها اعشاب اشبنت وزعتر
    بصراحة انصح فيها الكل
  7. فديت عيوني

فديت عيوني سيدة جديدة

8. ام على الغايب

ام على الغايب سيدة جديدة

يسلموووووووووووووووو
  9. ام عيالي

ام عيالي سيدة جديدة

الله يسلمج حبيبتي
  10. shimo

shimo سيدة جديدة

ياريت يا اختى تشرحلنا شوية عن الحبوب دى ومنين.وسعرها كام
  11. ام عيالي

ام عيالي سيدة جديدة

حياكم الله خواتي
  12. هنودة 77

هنودة 77 سيدة جديدة

من وين نحصل حبوب التخسيس الايرانية انا بعد ابي انزل 20 كيلو لأن زدت بعد الولادة ووزني مو راضي ينزل
  13. ام عيالي

ام عيالي سيدة جديدة

ياليت الاخت الي اكتبت عن هالحبوب تفيدنا اكثر واكثر
  14. ام عيالي

ام عيالي سيدة جديدة

حياكم الله خواتي
  15. ام عيالي

ام عيالي سيدة جديدة

حياااكم الله
  16. غالية الاثمان

غالية الاثمان سيدة جديدة

"مشكورة حياتي علي النصيحة لكن هذا يبي فراغ وانا مسوولياتي كبيرة بيت اولاد اسرة دوام الله يعين
  17. ام عيالي

ام عيالي سيدة جديدة

الله يعينج حبيبتي ويعطيج الصحه والعافيه
  18. ام عيالي

ام عيالي سيدة جديدة

حياااااااكم الله
  19. ندوشه

ندوشه سيدة جديدة

تسلمين عساك على القوة
  20. ام عيالي

ام عيالي سيدة جديدة

الله يقويج حبيبتي حياااااج الله