1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. مس دايموند

مس دايموند سيدة جديدة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    بعد النجاح الساحق
    لبرنامج مس دايموند للرشاقه الصحيه وثبات الوزن

اولا :اقدم شكر خاص للخبير اللبناني اللي ساندني ووقف معاي وكان له الفضل الكبير بعد الله بنجاحي
    وثانيا: اشكر كل الي تعاملوا معاي وحطوا ثقتهم فيني وشجعوني على اني اطرح البرنامج في النت
    وثالثا :شكر خاص للبنات اللي يدخلون ويحطون تجاربهم

والبرنامج
    مصرح من وزارة الصحه
    يناسب جميع الاعمار من سن البلوغ
    ويناسب الجنسين
    وهو ينزل الوزن من 3 الى 7 كيلو باسبوع
    واللي وزنها صعب ينزل شرط تنزل 3 كيلو
    واي برنامج ينزل الوزن اكثر من جذيه يضر بالجسم ويسبب ترهلات صعب معالجتها
    والبرنامج عباره عن :
    شوربه(مطبوخه) تحتوي على خضروات طازجه واعشاب طبيعيه محضره على يد خبير اعشاب لبناني
    (ماتحتوي على السالاري)
    +
    عصير فريش لسد الشهيه واعطاء نظاره للوجه وشد الترهلات
    كميه تكفي لمدة اسبوع كامل 7 ايام
    ومقسمه على 3مرات باليوم
    مع برنامج بخطوات اتباع البرنامج
    بعدالاسبوع اتشوفين وزنج تنصدمين
    و اي وحده تقسملي انها مشت على البرنامج وماخربطت وتقول مافي نتيجه ارجعلها فلوسها من عيوني الثنتين
    (وهذا تحدي)
    واي استفسار الرجاء الاتصال شخصيا عشان اشرحلج البرنامج ومااستقبل مسجات فيها اسئله
    واللي تبي لازم تكون جاده لاني اشتري المكونات طازجه والاعشاب اطلبها من بره الكويت
    و الطلب بالحجز ودفع المبلغ مقدما وهذي طريقتي مع زبايني
    @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
    وهذا راي بعض البنات يزاهم الله خير بطعم الشوربه والعصير والنتيجه
    وراح اتواصل معاكم كل ماتوصلني مشاركه
    بس للاسف الصفحه ماتكفي راح احاول احط المشاركات مكان الردود بالصفحات الثانيه والثالثه

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
    1-المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السوسن

خواتي انا اخذت منها الشوربه والعصير البوم وكنت خايفه من الطعم لقيته جدا مقبول والاخت بيض الله ويها ما قصرت كتبت لي النظام بشكل كامل ........................اختي مس داموند الله يعطيج الف عافيه اقل ما فيها فكيتيني من اكل الحبوب وان شاء الله راح تشوفيني بعد اسبوع وانا رشيقه
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السوسن
    يابنات اليوم كملت 5 ايام وباقول راييي بالشوربه والعصير بكل صراحه اولا بالنسبه للشوربه اهي وايد مغذيه وتشبع وما قصرت احلى البنات (مس دايموند) خلت الكميه راهيه وثانيا بالنسبه للعصير ترى طعمه حلو وغريب والكميه هم ما شاء الله تكفى وتزيد اما اهم ما في الموضوع اني نزلت 5 كيلو تقريبا مع الالتزام بالبرنامج الى اقصى درجه وباقي لي يومين ان شاء الله راح اكمل ال7 كيلو
    يا مس دايموند تراني ادعي لج 5 مرات باليوم

2-أرسل أصلا بواسطة دلوعة^أمها
    بعد عمري مس دايموند سامحيني تاخرت بالرد كنت مشغوله اشوي بس صج ماقصرتي قول وفعل انا عن نفسي نزلت 4 كيلو ووقفت ماابي انزل اكثر
    3-بس رفيجتي
    ماشالله عليها صج بين عليها وهي اتسلم عليج وتقول اشلون لو ابي اجدد
    الله يوفقج

4-أرسل أصلا بواسطة ام حمني@@
    هلا حبيبتي مس دايموند سامحيني عالتاخير انشغلت شوي اليوم لي رابع والحمدالله كلشي تمام تبين الصج اليوم ماقست وزني وقلت باجر بقيسه بس لحد امس ضعفت 2 كيلو والحمدالله الكل لاحظ علي هالشي
    وكله بفضل الله سبحانه وتعالى ثم فضل شوربتج
    وهم ماراح انسى اسلوبج الحلو في التعامل ومتابعتج لنا بصراحه وبكل امانه انا اتشرفت بمعرفتج وانشاله بكمل معاج لين اوصل للوزن المثالي
    وعسى الله يرزقج من رزقه قولي امين
    أرسل أصلا بواسطة ام حمني@@
    صباح الخير حبايبي شلونكم انشاله بخير؟
    يله شدو حيلكم عشان تضعفون مثل ما انا ضعفت مع شوربه مس داموند بعد عمري والله ماقصرت مافي كلمة توفي حقها تمت واي تتابعني لحد مافعلا ضعفت ولله الحمد 7 كيلو والحين انا خلصت البرنامج وقاعده اخفف اكلي واحس معدتي صغرت وايد واحب اقول لكل الي متردد ان البرنامج حيل خفيف ويشبع فعلا وصغر المدة تخليج تتشجعين انج تدشين الرنامج وبفترة بسيطه راح تنزلين وايد بس اذا مشيتي عدل عالبرنامج انا بصراحه اول اسبوع كنت ماشيه عدل فنزلت 5 كيلو ولاسبوع الثاني خربتها شوي فمانزلت وايد بس تحسفت اني مامشيت عدل لاني كنت مجربه الاسبوع الاول وشفت شكثر ضعفت وتحسين نفسج خفيفه حيل وراح تلاحظين ان كرشج بدت تدش داخل
    والعصير صراحه صج اشتقتله لان فعلا طعمه لذيذ وصدقوني مو قاعده ابالغ انا ماتوقعت طمعه جذي
    عموما انا انشاله بس بريح هالاسبوع وبرد اشترك بالبرنامج مره ثانيه لان باقيلي 5 كيلو واقرب من الوزن الي انا ابيه واصير تمام التمام انشاله بعد ماكان يبيلي 15 كيلو الحين باقيلي 5 _6 كيلو الحمدالله والفضل كله لرب العالمين اولا ثم برنامج مس دايموند بعد قلبي ومتابعتها وثالثا واهو الاهم ارادتي الحلوة :)
    اتمنى الكل فعلا يشارك ويستفيد
    وتحياتي لمس دايموند حبيبة قلبي
    5-المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الزززززين
    السلام عليكم ورحمةاللةوبركاتة ... مساج اللةبالخير مس دايموند آسفةعالتأخير بالرد انا واختي اتبعنا الرجيم انا انزلت 6كيلو
    6- واختي
    انزلت3كيلو بس المشكلةالوحيدة الي انينا منها هي طعم الشوربة ماتقبلناة بالذات اختي والشي الحلو بالرجيم التنويع وكل يوم يختلف عن اللي قبلة واليوم لنا 6 ايام من بلشنا رجيم وانشااللة راح نستمر معا
    يتبع

آخر تعديل: ‏27 يوليو 2009
  2. مس دايموند

مس دايموند سيدة جديدة

7-أرسل أصلا بواسطة candel [​IMG]
    يعطيج العافية مس دايموند انا ام محمد اليوم لي ثاني يوم بديت امس والحمدلله احس ان عندي إرادة لان الشوربة تشبع وماتخليج تاكلين وهم العصير واكل فواكه وخضار بس قليل لاني احس بالشبع وانشالله اكمل باجي الاسبوع على خير وانزل ال5 كيلو [​IMG]
    أرسل أصلا بواسطة candel [​IMG]
    اشلونج مس دايموند مساج الله بالخير اليوم صارلي 3 ايام من الالتزام بالبرنامج والحمدالله قدرت انزل 2 كيلو وهالشي عطاني حافز عشان استمر وباقيلي 4 ايام وانشالله انزل بعد والله يعطيج العافية يا افيصل وعساج على القوة ماقصرتي
    أرسل أصلا بواسطة candel [​IMG]
    مساء الخير مس دايموند معاج ام محمد انا جربت برنامجج ونزلت 4 كيلو الحمدلله بس بسألج شنو الأكل الي اقدر اكله بعد البرنامج والتزم فيه ؟ والله يعطيج العافية
    8-المشاركة الأصلية كتبت بواسطة goldengirl_q8 [​IMG]
    السلام عليكم
    يعطيج العافيه حبييبي (مس دايموند) ماقصرتي بصراحه أنا أخذت البرنامج واليوم لي ثالث يوم ونزلت تقريبا كيلوين وبصراحه الشوربه ماأدري العصير سكر شهيتي وصرت ماأشتهي الأكل واتمنى من خواتي الفاضلات يجربون وماراح يخسرون لأنها فعلا فادتني
    9-المشاركة الأصلية كتبت بواسطة arnooba_fahad
    أنا توني استلمت البرنامج وراح أبدي فيه من باجر انشالله بس تذوقت الشوربة طعمها زين وراح اوافيكم بتفاصيل نزول وزني لاحقا
    10-المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشيهـــانه [​IMG]
    يسعد مساج يالغاليــه

شلونج حبيبتي ؟
    انا اللي اتصلت عليج قبل اسبوع وخذيت الشوربه والعصير منج
    قبل كنت متابعه لهالمنتدى بس الحين سجلت عشان ارد عليج
    بقولج شصار وياي كان في تحدي بيني وبين زوجي وطبعا مومقتنع بأن هالشوربه راح تضعفني
    ويقولي والله كله خرابيط وحجي فاضي " كالعاده شبابنا ما يعجبهم العجب "
    لكني تحديته وبعد 5 أيام من استمراري بهالبرنامج بين الفرق وانصفق وجهه وقال إني خاقه شمسويه ..!
    قلت له : حبيبي هذي الشوربه اللي شريتها و كانت طايحه من عينك : )
    وبعد ما كملت الاسبوع رحت و قست وزني الا نازله هالسبعه كيلو ..!
    الله يشهد اني شاركت بهالمنتدى يا مس دايموند عشان اشكرج وادعي لج من كل قلبي
    على هالمشروع اللي بصراحه اثبتي نحاجح وتحديج فيـــه
    وحبيت اني اشهد لج بكلمة الحق جدام الله وخلقه
    وإذا ما عليج امر إختي بتشترك الحين بس حبيت اعرف شلون جدولج ؟
    متى اخليها تتصل عليج وتتفق وياج عشان تاخذ البرنامج
    ومشكوره
    11-أرسل أصلا بواسطة merza [​IMG]
    احب اشكر مس دايموند على شوربتها العجيبة وآسفه لأني اتأخرت بالرد--- الي صج يمشي عالبرنامج والشوربه اكيد رح ينزل--انا الشوربه ما كنت متقبله طعمها بس لما حطيت بقدونس عليها صارطعمها زين والعصير طعمه وايد حلو بس انا اول يومين صج حسيت نفسي خفيه وأتمنى هالاسبوع اكمل البرنامج من غير لخبطة شوي
    واشكرك مره ثانية على متابعتك لنا من خلال السؤال
    يتبع

3. مس دايموند

مس دايموند سيدة جديدة

12-أرسل أصلا بواسطة المحرومه84
    طبعا انا اول يوم امشي بالنظام طعم الشوربه مقبول مع ان كنت اتوقع العكس والخدمه فل اوبشن وماقصرت معاي مس. ديموند اذيتها بسألتي واشكرها على طريقة التعامل ... والعصير بعد ماجربته اجربه واقولكم والنظام بسيط يخليج تنطرين اخر يوم بتشوفين النتيجه بس اللي تمشي عليه مضبوط واهوا سهل وبسيط وراح اقولكم شلون العصير
    أرسل أصلا بواسطة المحرومه84
    كلولولوش اخيرا نزلت 2ونص كيلو خلال 3 ايام بس مشيت عالبرامج صح واشكر مس .دايموند على اسلوبها الحلو بالمعامله وانا ماضعفت الا منها احس احد متابعني من البدايه ........... وانشالله بكمل البرامج وردلكم اذا خلصت الاسبوع
    13-المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم فوفي
    بسم الرحمن الرحيم
    أنا حبيت اشكر مس ديموند على الخدمة الفل اوبشن وعلى كل شي بصراحة شي عجيب انا من النوع اللي صعب انزل حتى لو صكيت حلجي بالمرة بس ماشالله مع برنامجها نزلت 3 كيلو باسبوع وبس احس كافي لاني ماكنت محتاجة كثير بس والله بين على حيل (على فكرة انا اللي مرضت بنتي وقطعت الريجيم بس الحمدلله عقب ما تحسنت كملته
    14-اختي
    والحين مستمرة علية وظعفت ماشاءالله لانه بصراحة الشوربة واجد وحتى العصير واشكرها على اهتمامها وسؤالها عن بنتي باستمرار بصراحة خوش مرة ذربة بالتعامل والاسلوب وحتى خدمتها ماشالله عليها اله يوفقها يارب
    15-المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ديمــا
    السلام
    امس مس دايموند وصلتلي الطلب الله يعطيها العافية
    اليوم اول يوم لي مع البرنامج امم مادري كل شي للحين عادي و العصير فرش اتحسين بكذا فاكه موجوده و الشووووربة تووقعت طعمهااا خاايس و انصدمت انه زييييييييين صج ما توقعت انه زين
    ان شالله اضعف ادعووولييي
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ديمــا
    هااااااي
    انا اكتشفت اكتشاااف غريب عيييييييييب الشوووووووربة اتسد الشهيه مادري ليش لوووول اهوو شي زييين بس مادري شلوووون :
    لمى اخلص من البرنامج اقولكم جم نقصت و انا نوعي ما انقص بسرعة
    والله يعطيج الف عافية حبيبتي على البرنامج
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ديمــا
    هاااااي
    انا امس صالي اسبووووع و نزلت بس 3 كيلووووو
    بس انا توقعت اصلا ما انزل لاني كنت مسويه رجيم و وزني ثبت مو راضي ينزل فاا كسر وزني حدي استانست
    و مشكوووورة مس دايموند ما تقصرين
    16-المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رسالة غلا [​IMG]
    انا وصلتني الطلبيه امس
    العصير حلووو والشوربه طعمها مقبول اذا حطيتي الليمون ممتازه
    اليوم اول يوم لي
    اشكر مس ديموند على تعاملها الراقي
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رسالة غلا [​IMG]

انا نقصت كيلوين لي يوم الخميس وكنت مخربطه شوي
    لاني ارضع كنت اقش شوي مو وايد بس مستمره على النظام
    واختي مستمره عليه وهي بالمستشفى مع بنتها بس ماادري جم نزلت لانها ماوزنت لحد الحين
    مشكوره مس دايموند والله احس نفسي خفيفه
    وان شاء الله احط مشاركتي باخر النظام جم نزلت وان شاء الله انزل قولو امين
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رسالة غلا [​IMG]
    السلام عليكم
    مشكوره اختي على البرنامج الروعه شوي عليه
    صراحه انا نزلت باخر اول اسبوع 5 كيلو مع اني خربطت
    بس انا ماخربطت الا لاني ارضع وانا اذا رضعت اموت على شي اسمه ككاو
    بس انا نوعي وزني ينزل بسرعه الحمد الله
    17-اما اختي
    هم نزلت 5 كيلو كان وزنها 160 والحين صار وزنها 155 بس
    هي نوعية جسمها ماينزل بسرعه وتلعوزت وي بنتها بالمستشفى الله يعينها بس اليوم طلعت الحمد الله
    وهي مستمره ماشاء وان شاء الله تبي برنامج الاسبوع الثاني
    يتبع

4. export_expert

export_expert سيدة جديدة

بالتوفيييق حبيبتي
    :)
  5. تفاح الجان

تفاح الجان سيدة جديدة

موفقه يا مس دايموند انشاالله
  6. مس دايموند

مس دايموند سيدة جديدة

18-أرسل أصلا بواسطة رياانة العود [​IMG]
    السلام عليكم يا بنات شلونكم

انا اليوم داشه اقول رايي بالشوربه السحريه ههههههههههههه
    صراحه تهبل هالشوربه و العصير
    انا صارلي ثاني يوم اليوم بديت امس ....
    تخيلو اني قبل لا ابتدي امس الصبح شفت وزني كان 94.7
    ولما قعدت الصبح انصدمة صار 93.1 احسبي بيوم وليله انزل كيلو الا جرام
    وانا صراحه ملتزمه بالبرنامج عدل لاني صج ابي انزل من وزني

وبالنسبه للشوربه اهي مقبوله بالطعم تنشرب بس العصير حلو والشوربه لو شنو طعمها بشربها
    لاني ابي الضعف مو الطعم وانا قاعده اقول الصراحه واقول لاخت مس دايموند مشكور مشكور لانج صج تستاهلين الشكر وكل التقدير لج والله يرزقج ويوفقج ياحبيبتي .. وان شاءالله نسمع عنج كل خير

يمكن ندق عليج نلقا عندج مأتمر صحي بفرنسا وتتغلين علينا احنا بطاتج مالنا غنى عنج
    19-أرسل أصلا بواسطة القنوعه
    مرحبا اليوم استلمت الشوربه والعصير والله الشغل احسه حده نظيف وتمام بس ان شاء الله ببتدي من باجر يوم الثلاثاء 7/4
    وان شاء الله بعد 3 ايام بدخل واقولكم جم صار وزني
    20-المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم _ أيون
    انا اليوم وصلني الطلب وان شاء الله ببدي من باجر وبوافيكم بآخر الأخبار
    تسلمييييييييين يامس دايموند ياعسل على سعة صدرج وشغلج المرتب وان شاء الله انزل وبدعيلج من كل قلبي
    21-أرسل أصلا بواسطة اقبال79
    صباح الخير ع الجميع ،
    اليوم لي ثاني من البرنامج ونزل من وزني نص كيلو
    وان شاء الله اوافيكم بباقي المستجدات معاي
    اما بالنسبه للشوربه والعصير فطعمهم ممتاز وللنظافه والترتيب والذوق في المعامله ماعليهم زود والله يعطيها العافيه
    أرسل أصلا بواسطة اقبال79
    الحمدلله الوزن في نزول وباخر البرنامج اقول لكم شيصير معاي
    وبالتوفيق للجميع
    أرسل أصلا بواسطة اقبال79
    دام اني انتهيت من اسبوع البرنامج حبيت اشكر اختي الفاضله مس دايموند على صدقها ونجاحها بالبرنامج اللي اكثر من رائع واللي حابه تسوي ريجيم لا تتردد انه تجرب الاسبوع ومن غير مبالغه انا وزني صعب ينزل بس معاها بينت النتيجه من اول يوم والله يوفقج والى الامام دائما]
    22-أرسل أصلا بواسطة ينابيع
    الحبييبة مس دايمند الصراحة ما قصرتي ويعطيج الف عافية على الاسلوب والتعامل الراقي اليوم انا اول يوم بالبرنامج
    بالنسبه للشوربه طعمها زويين واحلى مما توقعت والعصير وايد حلو
    انا حدي مطبقه البرنامج ان شاء الله اضعف 7كيلو واستمر بالرجيم بحذافيره وكل يوم راح اوافيكم بالاخبار باذن الله
    دعواتكم يالحلوييييين
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ينابيع
    السلام عليكم شلونكم يالحلوين ان اليوم الثالث ونزلت لين الحين كيلوونص عقبال الباجي يارب
    يتبع

7. the queen 144

the queen 144 سيدة جديدة

الله يوفقج
    حبيبتي انا جسمي عاجبني بس مشكلتي الكرش من الولاده (3 ولادات طبيعي ) ما ادري تنفع حق بطني ما ابي اضعف وايد بس البطن
  8. ليالي العمر

ليالي العمر تــــاجـــرة

مووووووووفقة
  9. مس دايموند

مس دايموند سيدة جديدة

23-المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلاوغلا
    مساء الخير ع الجميع اول شئ اشكر مس دايمند على تعاملها الذوق والاكثر من الرقي نفسه وسعة صدرها وطول بالها انا خذيت منها البرنامج وبديت فيه من امس وزني كان 81 واليوم 79.6والحمدلله انشالله اني بستمر وكمل الاسبوع وابلغكم بالنسبه للشوربه طعمها مقبول كاي شوربة خضار وحلوه بالليمون والعصير لذيذ ويشبع وسلامت عمركم وادعوا لي بالنحف الصحي والولد الصالح المعافى ودمتو ياحلوات
    24-المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عطورات [​IMG]
    يعطيك الف عافية مس دايموند على معاملتك الراقية واسلوبك الرائع وانا اليوم مبلشة الرجيم ولله الحمد كل شئ على ما يرام وبصراحة العصير وايد طعمه حلو والشوربة طعمها مقبول وانا حطيت عليها ليمون صارت طعمها احلى وانشاء الله ارادتي تكون قوية واستمر عليها مضبوط لنهاية الاسبوع وانشاء الله اعطيك النتيجة بعد كم يوم وجزاك الله خير والله يوفقك يارب ودعيلي يالحبيبة .............
    25-المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جورية [​IMG]
    شلونكم بنات وشخباركم
    راح اكتب لكم تجربتي طبعا وصل الطلب وايد مرتب وشغل عدل مدل ;)
    والشوربة مع الليمون والملح تصير حدها اوكي اما العصير بعد شوي راح اشربه
    وان شاء الله راح اوافيكم باللي يصير معاي اول بأول واقول حق مس دايموند يعطيج العافية ومشكورة :))
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جورية [​IMG]
    باكرجعت لكم وبقول لكم رايي بالعصير حده لذيذ
    والكل طبعا لاحظ اني ضعفانه والله حدي استانست
    يعطيج العافية حبيبتي :))

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جورية
    تم بحمد الله

ونزلت عليه 6 كيلوات بدون غش لان حرام اغش وكلها اسبوع

وبطني دش داخل وايد والكل لاحظ وناسة ;)

بقى لي جم كيلو اصير الوزن المثالي

قواج الله مس دايموند عالبرنامج :))
    26-المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمبتيكه 4
    ليوم بديت بالشوربه طعمها مقبول +العصير طعمه غريب والشغل نظيف وانشالله عقب الاسبوع اقولكم اشكثر ضعفت[​IMG]

27-المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام حيدور
    انا اليوم لي رااابع يوم و ليما الحيين ما قست وزني ابي اتفاااجأ بعد الاسبووووع و احس اني دااايم شبعاااانه و خفيفة و ما خربطت ماااشية بالميلي لان مس دااايموند ما قصرت معاااي و لازم اكون عند حسن ظنهااا والكل ملااحظ علي الفرق اصلا ملااابسي و سعوا و الله عالعموم لازم ما اخربط لمصلحتي و الشوربة ملزومة اشربهااا زدت الليمون عليهاااو اشربها و العصيير لازال رووووعة حبيته واااايد يسلمووو مس دايموند
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام حيدور
    مرحبااااا خواتي امس قست وزني و انا خلصت الاسبوع كله بانتظااام شديد و الحمدلله نزلت 4.600 مع انه انا كان فيني خمول في الغدة الدرقية بس الحمدلله مس دااايموند ما قصرت و انا اشكرهاااا وايد و راح استمر معاااه و ما اهدهاااا ليما
    اوصل الى الرشاااقة [​IMG] الله يوفقكم كلكم
    28-المشاركه الاصليه كتبت بواسطةكتوته551
    انا خلصت البرنامج ونقصت3
    29- وزوجي
    4 ونص
    كنت ابي اكثر بس الحمدلله ماشي الحال يقولون مبين علي اني ضعفت وحتى زوجي يقولون له
    بصراحه الشوربه كانت تشبع وانا انصح فيها اللي اوزانهم ثقيله واللي محتاجين يضعفون ...انا كنت ابي اضعف دلع ولا جسمي حلو يالله لك الحمد والحين يمكن احلى بعد ماشاءالله وكنت ابي اكثر عشان ارتاح واوصل للوزن البيرفكت ويمكن اذا ضعفت اكثر الناس بتقول اني ضعيفه وايد مو حلو [​IMG] بس زوجي عادي عنده يبيني اضعف...لكن اكبر سبب خلاني اخذ برنامج مس دايموند اني كنت ابي اسبوع يرتاح فيه جسمي من الدسومات واعتبره نظام ديتوكس لانه ينظف الجسم ويريحه وتحسين نفسج خفيفه...
    شغل مس دايموند مرتب بصراحه ومواعيدها مضبوطه..يعطيها العافيه
    يتبع

10. مس دايموند

مس دايموند سيدة جديدة

30-المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام عبدالله الغالي [​IMG]

انا طلبت من يومين
    وتوقعو شصار

والله والله يشهد وكلمة حق نزلت 2 كيلو بالضبط من ثاني يوم ريجيم
    وجزاج الله الف خير يا مس دايموند بس عساني اكمل لاني ماحبيت طعم الشوربه
    بس مع الليمون والفلفل الاسود صارت تنبلع

31-المشاركة الأصلية كتبت بواسطة q8_girl
    بنات شلونكم
    انا اليوم اول يوم ابدي بالبرنامج
    طولي 156
    وزني 58

ادعولي انزل 7 كيلو كاااااااااامله واستمر بالبرنامج

32-المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sallyq8
    مساء الخير عليكم

مشكورة أختي مس دايموند على الشوربة (والله راهيه) وشغلج نظيييييييييف وراقية ماشاءالله عليج حبيبتي
    أمس بلشت بالشوربه وطعمها مقبول فعلاً وزدت عليه مثل ماقالو البنات ملح شوي وليمون وصارت أوكي

اللي يقهر يا أختي الغالية زوجي شافني بلشت وما آكل شي رغم إني ما حسسته بإني مابي آكل
    المهم شافني أشرب الشوربه وما خلاني بحالي أكلي واكلي قلت خلني كلها بس جم يوم
    وماني حارمه نفسي من شي وكاني ويبت فاكهه وتسلط علي وما رضا
    أكلت وخربت البرنامج شسوي بعد واليوم على غير عادته طالع من الصبح وشاري ريوق وقالي عليج الشاي
    ويلا تاكلين معاي ولا بزعل وااااااااااي ياربي كليت وصدقيني حبيبتي مو بكيفي

مشكورة حياتي على كل شي وعلى تعاملج الأكثر من راقي وعلى الشوربه السحرية هههههههه لأني لما شربتها
    الظاهر فيها شي جسمي محتاجه وناقص فيه لأني حسيت بشعور حلو ما أدري شنو بس والله العظيم هذا اللي صار
    33-المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساشا

راح ادق عليج اليوم ان شاء الله بس كلمة حق الصراحة الشوووربة راااهية وزيادة
    يعني انا طلبت حق اسبوع بس اللي وصلني اكثر من شهر (واي مقاس جدر عزايم)
    شسوي فيها كلها حرام تخترب عندي
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساشا
    توني ياية من الميزان نزلت كيلوين
    بس لحد ياخذ بكلامي لاني نزلت بدزن الشوربة نزلت على رجيمها (اول يوم فواكه والثاني خضرا والثالث فواكه وخضرا والرابع روب)

يعني انطحنت جبدي وانا اكل فواه وخضرة يتراوالي سنة بعد ماراح اكلهم بعد الريجيم ، يمكن لو اشرب الشوربة تحرق بس ما اقدر (ماتنبلع) واي جنها دوا نفاس
    والعصير ماينمل منه لذييييييييييييذ .... بس على حسب الاذواق سبحان الله البنات تقبلوها

34- المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fatima

صباح الحير

امس خذيت من الاخت مس دايموند الشوربة والعصير بس صج ما توقعت انه تكون كمية الشوربه راهية جذي

وانا بطبعي احب شوربة الخضروات تخيلوا ريحته طقت بخشمي وودي اشربها لووووووووووووول شكلها يمي يمي
    المهم خذيته وعطتني البرنامج والله ما قصرت دايموند حبوبوه وحليوه واسلوبها بالتعامل صج راقي قاعده تنصحني وتقولي شسوي بالاكل وشلون التزم ومن هالحجي الي يشجع
    بصراحه ما خذيت وزني قبل لا ابلش بس بجيك اليوم بالصيدلية
    طبعا سخنت الشوربة وخذيتها بالمك معاي الدوام وحطيت عليها تباسكو اخضر طعمها ممم لذيذ بس ما شربتها ذقت شوي عشان اقدر اشربها
    وبلشت الصبح نسكافيه ساده لا حليب ولا سكر ثم بعدها شربت العصير وصج حسيته لذيذ واحس انه ما افكر الحين اكل وناطره جذي على 11 او 11 ونص اشرب الشوربه عشان همن م ايوع
    وهذا تقريبا ربع يومي من برنامج مس دايموند وان شا الله نضعف كلنا ونكون رشيقات سمبتيك

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fatima

سوري بنات ما قدرتاكمل عيالي طاحوا بالمستشفى وما قدرت ادش النت جتى الريجيم مع الاسف ما كملته
    بس نزلت 2.5 كيلو بأسبوع ووايد بين علي والكل قالي ضعفانه وانا خذيت بكلام الاخت اهم شي شنو تحسين بشكلج وهدومج ثم اهتمي بالوزن ووايد فرق معاي وبين خصري شوي بس يبيلي استمرار
    الي لاحظته بعد البرنامج انه شهيتي للاقل خفت يعني مو مثل اول بس ابي اكل وبشراهه يعني قمت اكل بالمعقول واشبع والحين قاعده احافظ على وزني واحاول انزل واقلل من الاشياء الي اتمتني
    للامانه الاخت دايموند ما قصرت وكانت اتابعني اول باول واترد على مساجتي وهمن ما قصرت سالت عن عيالي الله يوفقها ويرزقها اكثر واكثر
    35-امي همن طلبت البرنامج
    وهمن حست بفرق يعني نزل وزنها ب 3 ايام كيلوين وقالت تكرمون اه بطنها يمسك يعني ما يمشي وايد لكن مع هالبرنامج قام بطنها يمشي وبدال الحبوب وشاي رويال

وهذه تجربتي وشكرا
    يتبع

11. مس دايموند

مس دايموند سيدة جديدة

36-المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sunshine22

هااااااااااااي
    امس وصلتني الشوربه حييييييييييييييييييل راهيه متى بخلصها!
    وصراحه مس دايموند مرتبه وشغلها نظيييييف
    وحيل حيل عجبني طعم الشوربه استغرب من اللي ذم طعمها صج اذواق مع التباسكو الاخضر عجيب طعمها لانه اساسا فيه ليمون
    وبس زدتها ملح شويه....
    اما العصير زين مقبول بالنسبه لي لاني مااحب الحبوب والخثره بالعصاير
    فيه حبوب عنب عادي اشربهم! انا شربتهم صراحه مع اني مااحب بس شكله مفيد
    وامس من قمت العصر ما كليت شي وشرب الشوربه كميه صراحه اخذت فيها شعيرات دقيقه الظاهر هي الاعشاب
    واليوم قمت لقيت نفسي ناقصه نص كيلو ههههههههههههه وناسه يمكن لاني ماكليت شي امس ولما رحت الحمام عزكم الله كله بسبت العصير عجيب يطلع يطلع كل اللي بالمعده نفس مفعول الايزيلاكس
    (( عادي اخذ الايزيلاكس مع البرنامج!!!! ))
    حاليا شربت مثل اللي بالبرنامج خل تفاح شويه مع ماء دافيء ع الريج بس ما يسوي تقرح بالمعده!
    وشوي بشرب قهوتي
    شجعوني بليزززز وان شاء يوميا بدخل اكتب يومياتي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sunshine22
    انا استخدم خل التفاح مال معجزه الشفاء احسه خفيف واكثر نوع يمدحونه
    وبالنسبه للاسهال ما سببلي البرنامج بس حسيته يمشي البطن
    واليوم التزمت الضحى شربت شوربه
    والساعه 3 شربت شوربه
    صراحه تشبع مالي نفس حتى اكل تفاحه
    انا حاطه مواعيد الشوربه بدال مواعيد الاكل الرسميه<<<حلوه

ان شاء الله
    برنامجك اللي بالورق منظم مس دايموند اليوم بشخط اليوم الثاني بالليل وببدا باجر باليوم الثالث......
    بس صراحه خربطت اشتهيت كنااااااااااافه مت مت بس اكلت شوووووي وعاقبت نفسي بالعشا ما تعشيت بس مااااي
    انا بديت البرنامج وزني مرات 83 و84اليوم الصبح اول ما قمت لقيت وزني

81 بس
    استانست
    وانا امشي يوميا نص ساعه ولترين ماااااااي يوميا
    وحلوه سالفت خل التفاح ع الريج تنظف البطن
    صج صج
    الشوربه تكتم وتسد النفس انا مالي خلق حتى اكمل اكل البرنامج احس الشوربه نفس الوجبات......ماله داعي آكل
    والحين اكلت 2 تفاح اخضر
    وبس بخلي الشوربه عشااااي

سوري من زمان ما دخلت

صراحه البرنامج حلوووووووو وسالفت الشوربه 3 مرات حلووووه وهمن العصير الثقيل
    وخلصت البرنامج وهو اسبوع

نزلت فيه 3 ونص كيـــــــــــــــــــــلو ...............
    وان شاء الله انزل اكثرررر
    ادعولي

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

***ملاحظه & ملاحظه & ملاحظه***

بنات لحد يزعل مني
    والاولويه لاصحاب الاشتراك الشهري ثم الاسبوعي ثم صاحبة الاسبوع الواحد
    و اللي تبي ترسل مسج باسمها وعنوانها كامل واعتمد طلبها بعد دفع المبلغ مقدم اما انج تتصلين وتقولين ابيها باجر صعبه

وحياكم الله
    للطلب
    ارجوالاتصال شخصيا
    او
    ارسال مسج بالاسم والطول والوزن والعنوان كامل
    65111252
    والتوصيل
    ممكن اتمرين تاخذين الطلب وممكن المندوب يوصله
    من 2 الى 3 دنانير حسب المنطقه

ملاحظه

@@@ تم الغاء ردودي على البنات واستبدالها بمواضيع تختص بالرشاقه @@@
    اتمنى تعجبكم

12. الواثقه بربها

الواثقه بربها سيدة جديدة

بالتوفييييييييييييييق يا قلبي
  13. مس دايموند

مس دايموند سيدة جديدة

الساونا لا تعالج السيلوليت

بعض السيدات يلجئن إلى الحقن الموضعية لعلاج "السيلوليت" من اجل تنشيف الاحتقان المائي وإزالته ، ولكن يؤكد الأطباء أن هذه الحقن لم تحقق نجاحا ، ولكنها قد تكون مفيدة في الحد من انتشار الدوالي وتضخم الأوردة في الساقين .
    ومن المعتقدات الخاطئة أيضاً استخدام "الساونا" كعلاج اعتقاداً منهن أنها تضعف الجسم من خلال الحرارة المرتفعة جداً ، مما يؤدي إلى إذابة الدهون رويداً رويداً ، ولكن يؤكد الأطباء أن الساونا لا تنقص الوزن ولا تذوب الشحم بل تساعد على إفراز كمية من سوائل الجسم (العرق) تستعيض عنها المرأة عاجلاً بشرب كمية من الماء موازية لما قد سبق وخسرته الأطباء كما ذكرت جريدة "الرياض" .​

آخر تعديل: ‏18 ابريل 2009
  14. حلاتي بدلالي

حلاتي بدلالي سيدة جديدة

حبيبتي كم سعر البرنامج
  15. مس دايموند

مس دايموند سيدة جديدة

إليكِ .. أسرار النجمات في التغلب على السيلوليت

واشنطن ـ لتفادي آثار السيلوليت غير المحبب للنساء ، وخاصة النجمات ، اللواتي يتغلبن على كل شيء لأنهن الأكثر ظهوراً في الصور الفوتوغرافية في العالم أجمع وهن يقدمن لك عدة طرق للتخلص من السيلوليت
    كيم كاترال: الرياضة سلاح سري
    تذكر كيم ، حسب ما ورد بجريدة " القبس " أن انعدام السيلوليت لديها وقياسها النحيف قياس 10-8 يعود الفضل فيها إلى انتظامها ومواظبتها على ممارسة رياضتها المفضلة ، وتعلق على ذلك قائلة : أن الرياضة سلاحها السري.
    كما توصي كيم النساء بالتعامل مع السيلوليت والتقدم في العمر كعدو واحد ، وتؤكد أن فلسفتها في هذا الصدد تتلخص في الاسترخاء والتفكير في أنشطة بديلة عندما يتقدم بها العمر.
    كيت ونسليت: لا للخبز
    بعد أن أنجبت طفلين بدأ السيلوليت بالزحف على جسدي ، ولكن من النساء لم تتعرض لمثل هذه المرحلة ؟ ، وتضيف: قبل أسبوعين من بدء تصوير أي فيلم ابتعد تماماً عن تناول الخبز، والمشروبات الغازية والسكرية، وبهذه الطريقة انجح في مكافحة السيلوليت.
    جوينث بالترو: الطعام العضوي
    ذكرت جوينت أنه على الرغم من كل التمارين الرياضية التي مارستها للتخلص من السيلوليت فإنه ظل في مكانه منطقة الأفخاذ، يؤرقني ، ولكن عندما تحولت إلى تناول الأطعمة العضوية قدر الامكان وامتنعت تماماً عن تناول الحلوى وتوصلت إلى حل المشكلة.
    راشيل هنتر: يوم إجازة من الرجيم
    راشيل (37 عاماً)، تحرص على الالتزام بنظامها الغذائي، لكنها تتوقف عنه يوما واحدا في الأسبوع. ومن المؤكد أنها تعاني السيلوليت مثل باقي النساء ، وتقول إن مناطق الضعف لديها تكمن في البطن والأرداف.
    لذا فهي تحاول جاهدة كي تستعيد لياقة هذه المناطق من خلال إتباع النظام الغذائي بكل إخلاص طوال الأسبوع ، ثم تتناول كل ما تريد في اليوم السابع ، لكن من دون طيش.
    ديمي مور: تناول الطعام دون طهي
    يبدو أن ديمي (44 عاما) تسير عكس الزمن، وعكس التقدم في العمر، فهي لا تعاني أبداً من مشكلة السيلوليت على الساقين ، وترجع ديمي هذه الرشاقة إلى نظامها الغذائي الذي لا يحتوي على أطعمة مطهوة إلا بنسبة 25% مما يحافظ على نعومة بشرتها ونضارتها.
    جيري هال: الإضاءة هي السبب
    تنكر جيري معرفتها بوجود أي سيلولايت وتلقي باللوم دائماً على سوء توزيع الإضاءة ، جيري موديل سابقة تبلغ من العمر 50 عاماً، ولديها أربعة أبناء وتعلق على بعض الصور التي التقطت لها في الإجازة الماضية في جنوب فرنسا والتي ظهرت فيها بوضوح علامات تراجع سيلوليت لا أظن أن لدي أي سيلوليت قد تكون الإضاءة هي السبب.
    جينيفر لوبيز: سلاح الجاذبية
    في تعليق أدلت به جينيفر حيث قالت أن المرأة الجذابة هي المرأة الراضية عن نفسها التي تشعر بالارتياح عن جسدها مهما احتوى على خلايا السيلوليت.
    فهي في النهاية ترتدي ما يبرز مواطن الجمال وتسير واثقة من جمالها في حين قد ترتدي المرأة النحيفة رداء ملتصقاً بجسدها، وتظل قلقة على مظهرها في نظر الآخرين مما يفقدها جاذبيتها​

16. الزززززين

الزززززين سيدة جديدة

السلام عليكم ورحمةاللةوبركاتة ... مساج اللةبالخير مس دايموند آسفةعالتأخير بالرد انا واختي اتبعنا الرجيم انا انزلت 6كيلو واختي انزلت3كيلو بس المشكلةالوحيدة الي عانينا منها هي طعم الشوربة ماتقبلناة بالذات اختي والشي الحلو بالرجيم التنويع وكل يوم يختلف عن اللي قبلة واليوم لنا 6 ايام من بلشنا رجيم وانشااللة راح نستمر معاج وجزاج اللة ألف خير
  17. ^^توته^^

^^توته^^ سيدة جديدة

صباح الخير مس دايموند
    موضوعج وايد عجبني خصوصا اني توني والده صارلي3شهور وجسمي محتاج تعديلااات :) وخصوصا منطقة البطن:(
    بالنسبه لشوربتج لازم معاه ريجيم واكل معين ولا عادي؟
    والله يوفقج انشالله
  18. مس دايموند

مس دايموند سيدة جديدة

تخلصي من السيلوليت بالمساج والرياضة

السيلوليت أو "قشرة البرتقالة" أحد العلامات المزعجة التى تتعرض لها حواء سواء كانت شقراء أم سمراء ، قصيرة ام طويلة.
    ويشير الأطباء إلى أن السيلوليت يضرب مناطق معينة ملفتة للنظر، هي الحوض والبطن والفخذين والركبتين والكاحلين ، نتيجة تركم الدهون فى هذه المناطق ، قد تكون المساجات مفيدة في علاج علاجها ولكن ليست بمفردها .
    ويؤكد الأطباء على ضرورة أن يقترن الريجيم الغذائي لتخسيس الوزن والا فلا فائدة منها، إضافة الى ذلك يجب ان تكون مدة المساج طويلة نوعاً ما لتعطي النتيجة المرجوة، فالمساج الذي يتم إنجازه على عجل خلال دقائق لن يجدي.​

19. مس دايموند

مس دايموند سيدة جديدة

خمس وجبات يومياً تضمن لكِ الرشاقة

فقط قللي ما تتناولينه من طعام بنسبة 20% ، واستبدلي وجباتك الثقيلة الثلاث بخمس وجبات تحتوي على كمية كبيرة من الخضروات والفاكهة .
    هذا ما تنصحك به الدكتورة‏ نيرمين فاروق سعيد الباحثة بكلية التربية الرياضية للبنات‏,‏ والحاصلة علي ماجستيرمنيولوجيا الرياضة مؤكدة أن ممارسة الرياضة لمدة نصف ساعة يوميا تحافظ على رشاقتك على المدى الطويل ، كما يفضل أن تتناولي اللحوم الخالية من الدهون ولكن بكميات متوسطة‏(‏ نحو‏150‏ جم‏),‏ وكحد أقصي‏3‏ مرات أسبوعيا، وتناولي الأسماك مرتين أسبوعيا‏(‏نحو‏200‏ جم‏)‏ .
    وتشير الدكتورة نرمين ، بحسب صحيفة "الأهرام"، إلى ضرورة الامتناع عن تناول الدهون نهائيا لأنها تحتوي علي ضعف السعرات الحرارية الموجودة في النشويات والبروتينات ولا مانع من تناول الأطعمة الغنية بالكربوهيدرات كالأرز والخبز‏,‏ وحاولي استبدال الحلوى مثل الكيك والشيكولاتة بالفواكه الطازجة واجعليها في متناول يديك حتي تحصلي عليها بسهولة كلما تشعرين بالحاجة إلى تناول مادة سكرية‏.‏
    كما تلفت الباحثة الانتباه إلى أن السمنة إحدي المشاكل الصحية التي تؤدي بعد فترة إلى الاصابة بالعديد من الامراض مثل مرض القلب والشرايين وارتفاع ضغط الدم والازمات القلبية والجلطات والسكر ومضاعفاته الخطيرة‏,‏ بالاضافة الي مشاكل اخري مثل حصوات المرارة والتهاب المفاصل والعظام واختناق التنفس في أثناء النوم وأيضا بعض أنواع السرطانات مثل سرطان القولون والشرج ومشاكل متعلقة بالصحة الانجابية .
    وفي النهاية تنصح د‏.‏ نيرمين حواء بإتباع النمط الغذائي الصحي السليم وممارسة أي نوع من أنواع الرياضة بشكل معتدل لمدة لا تقل عن نصف ساعة يوميا كالمشي أو الهرولة او التمارين الرياضية‏​

20. مس دايموند

مس دايموند سيدة جديدة

بعيداً عن خزعبلات الإعلانات.. الرياضة أفضل علاج للسيلوليت

تعاني كثير من السيدات من مشاكل السيلوليت التي هي عبارة تجمعات مائية أو دهنية تتسبب فى تشوه مظهر الجسم أو مناطق معينة كالأرداف ، مما يسبب كثير من القلق ، ولكن يؤكد الأطباء أنه ليس مرضا فعليا أو تشويها خلقياً إنما هو التهاب الأنسجة الخلوية في الجسم وهو يصيب النساء بشكل خاص ونادراً ما يصيب الرجال لاختلاف طبيعتهم الجسدية.
    كما يوصف الأطباء السيلوليت بالسمنة المائية التى هي كناية عن تجمع كميات زائدة من السوائل (الماء) في أماكن محددة ومعينة من جسم الفتاة فيسبب فيها تنفخاً وبدانة مفرطة مما يشوه تناسق قوامها الخارجي ويجعلها غير راضية وربما محبطة من هذه التغيرات.
    فرق كبير
    ---------
    من أكثر الأماكن تواجداً وتمركزاً للسيلوليت هي المؤخرة ومنطقة الفخذين والوركين وصفحة البطن الأمامية واعلي الظهر أي المنطقة الخلفية العليا من الرقبة ، وتجمع الماء في هذه الأمكنة يسبب انتفاخاً في الجلد فتظهر مسامة بشكل واضح بحيث يصبح شبيها بجلد البرتقالة وعندما تقفز الفتاة أو تسير أو تتحرك بسرعة تشعر بان شيئاً ما يترجرج تحت جلدها وكأنه منفصل عن جسمها وما هذا الشيء سوى اهتزازات التراكمات المائية تحت جلد المؤخرة أو الأوراك مما يولد شعوراً بان هناك كميات من الهلاميات أو الجلي متجمعة في تلك الأماكن ، كما ذكرت جريدة "الرياض".
    ويؤكد الأطباء كما ذكرت جريدة "الرياض" أن هناك فارق كبير بين السيلوليت التي كناية عن تجمع الماء في الأنسجة الخلوية وبين السمنة أو البدانة والتي هي كناية عن تجمع وتكدس الدهون والشحوم في أنسجة الجسم كله وشرايينه وخلاياه.
    أوجه الاختلاف بين الرجل والمرأة
    ---------------------------------
    أما عن أسباب ظهور السيلوليت عند النساء دون الرجال فيرجع إلى الأسباب الآتية :
    _ تكوين جسم المرأة الفيزيولوجي يختلف عن جسم الرجل وخاصة على صعيد الإفرازات الهرمونية في الدم.
    _ دم الرجل لا يحتوي على هرمونات أنثوية من نوع الاستروجين والبروجسترون التي تتأثر بها الشرايين والخلايا إلى حد بعيد.
    _ سرعة الدورة الدموية والدورة الليمفاوية عند الأنثى مختلفة عنها عند الرجل، وظهور البواسير والدوالي أي تنفخ أوردة الشرج والساقين والأرجل عند المرأة بنسبة عالية مقارنة بالرجل دليل على ذلك.
    _ هناك تبدلات هامة جداً فيزولوجية وعصبية وهرمونية تحدث في جسم المرأة فقط خلال دورتها الشهرية.
    _ المرأة اقل حركة من الرجل بكثير كما ان كميات الأكل التي تتناولها في الغالب أكثر من الرجل.
    أما عن العلاج فيتعدد طرقه و التى تكون بعيدة تماماً عن ما ينشر فى الإعلانات ومراكز التجميل من جلسات ودهانات والتى يؤكد الأطباء عدم تطابقها مع العلم الحديث حول مصدر هذه التكدسات المائية في الجسم .
    التدليك
    ------
    يعتبر التدليك والماساج من الطرق الجيدة للتخلص من السيليوليت حيث يتسبب التدليك في بعض الأحيان فى رضات حقيقية للأنسجة الجلدية ، وخاصة إذا كان عنيفاً قوياً بقصد تحريك وتسريع الدورة الدموية، ولذلك يفضل استخدامه تحت إشراف طبيب.
    الرياضة
    ----------
    أفضل علاج للسمنة المائية وكذلك للسمنة الدهنية هي الرياضة البدنية المتزنة والحركة الدائمة التي من شأنها تنشيط الدورة الليمفاوية وإحراق السعرات الحرارية الذهنية مما يساعد الجسم على التخلص من السمنة الزائدة واستعادة رشاقته وجمالة. وتعتبر رياضة الإيروبيك والسباحة من أفضل الرياضات المفيدة جداً لحالات السمنة، حيث تحرك عضلات الجسم كلها وتنشط الدورتين الدموية والليمفاوية وتزيل الشحوم الزائدة كما تقوي عضلات البطن والظهر والردفين​

مشاركة هذه الصفحة