1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. بعد الحب يقولي حسبي الله عليج (( قصة حقيقية ))
    انا عشت حياة حلوه بس انا كنت المشكله

حبيت واحد و كنت مخلصة له بكل مافيني سنتين ونص ماقلت له لا كنت اقول لا لاهلي واطيع اوامره من حبي كنت ازعل الكل عشان عيونه

وكذا مره اطلع من البيت من غير لا يدري يعني كذب ابيض كنت اروح الجمعيه او مكتبه عشان خواتي
    وكان يزعل ويقولي صيري صريحه ولو على حساب نفسج
    كان يزعلني وادق عليه واطيب خاطره كنت ازعل و ارضا عشانه وان زعلته ما نام وادق اراضيه
    كنت اعتبره الزوج الاخو الابو الام الاخت وكل شئ حتى مرات اخاف عليه اكثر من روحي
    وكبرنا وانخطبت من واحد ماكان يصير لنا بس خوش ريال واهلي وافقوا والناس جو شافوني
    وبعدها باربع ايام جو الرياجيل واخطبوني من ابوي وملجت بعدها بخمس ايام :74_74:
    وحبيبي كان بين نارين نفسيته تغيرت اصلا يدري اني مغصوبه ومابيدي شئ واصلا ولا الف مره اقوله تعالي اخطبني بس للاسف ماقدر يسوي شئ
    طلبت منه طلب واحد مهما يصير مايخليني طلب غريب بس كنت فعلا ابيه بحياتي لو اخو
    وفي يوم من الايام دقت علي اختي وانا في الدوام
    وقالت لي ان صديقتها مصريه وبحاجة دوا لان ولدها فية صرع ولازم ياخذ الدوا والدوا مايصرف الا للكويتيين
    وانا بوزاره الصحه فعملت واسطاتي وجبت الدوا وقالت لي اختي ان تبيه الحين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

والتكمله باذن الله غدا اكتبها لكم ان لقيت اقبال على قصتي .............
    واتمنى تعجبكم قصتي

الجوووووووووووووود:cry_smile:

2. رحيــــل*

رحيــــل* مشرفة منتدى مائدتك والركن الثقافي والأدبي

في انتظاااااااااااااااار البقية
  3. أم عبدالله

أم عبدالله *( سبحان الله وبحمده )*

بانتظااار البقية :)
  4. وطبعا كانت كاسره خاطري صديقة اختي وحاولت اساعدها وفعلا لما قالت لي اختي انها تبيه الحين دقيت على حبيبي كان نايم طبعا دزيت له مسج ان انا بستاذن ساعه وبرجع للدوام بس اخذ الدوا واوديه لدوام اختي وارجع للدوام
    وفعلا طلعت وطول الطريق وانا ادق عليه عشان يثق ان هو بقلبي وين مارحت
    وطلعت الساعه 10.45 ورديت الدوام الساعه 12 وطبعا كملت دوامي ورديت البيت :confused:
    ونمت الظهر اول ما قعدت من النوم اكتشفت ان حبيبي نفسيته خايسه ويكلمني من طرف خشمه وانا الله العالم اني ماسويت الا الي قلته وبعد الحاح وانا اسال عن الي فيه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    فجأه صرخ علي:emoticon_U::cry_smile::cry_smile::cry_smile: وقالي حسبي الله عليج حسبي الله عليج الله لا يوفقج ولا يسعدج يا النذله وطبعا مابقى كلمه ما قالها واخر شئ قالي حسبي الله عليج وسكر التلفون بوجهي

واذا الطوفه تكلمت فانا قلت كلمه :mskket:

سكت وقلت يمكن يدق او يدز لي مسج إنه اسف بس للاسف ولا شئ
    انا ماقدر اعيش حياتي بدونه

بس للعلم :
    في وحده معاي بالدوام بايقه رقمه من تلفوني وكل يوم تدزله مسج عني باي شئ اسويه
    وقالي وقلت لا تصدقها لانها تحاول تخرب بيني و بينه

:mad::mad:شنو اسسوي ابي حل تكفووووووووووووووووون ..............

5. رحيــــل*

حبيبتي موقلنا افتحي صفحة جديدة من حياتك 00 وانسي اللي كان00
    ليش تستأذنين منة هو اخوك ولا ابوك00
    كيف تأمنين نفسك مع واحد شاكك فيك لها الدرجة 00 صدقيني نظرتة لك دونية ولو هو واثق منك ماشك فيك وزعل 00
    نصيييييييييييحة ابتعدي عنة دام انك في البر انتي الان مثل مافهمت انك مرتبطة وعلاقتك مع هذا الشاب محرمة وتعتبر خيانة لزوجك وصدقيني لو يعرف انة مستحيييييييييييل يرضى فيك
    لذلك انتبهي لنفسك واقطعي العلاقة واجعلي هذا الموقف بداية الخلاص من هذا الشاب لأنك ماتضمنين بكرة يهددك بمكالماتك او صورك او اي حاجة يعطيها زوجك تدمر حياتك او انك تجلسين تحت رحمتة وتنفذين طلباتة00
    اذري بتقولين لا حبيبي مايسويها ونيتة طيبة بس والله والله والله الرجال مالهم امان وانتي لأنك تحبينة ماتشوفين عيوبة وغير كذة ممكن يكون فعلا يحبك ومن غيرتة عليك يحاول يهدم حياتك عشان ترجعين لة 00
    ((ترجو النجاة ولاتسلك مسالكها ان السفينة لاتجري على اليبس))
    اجعلي الله نصب عينيك وثقي ان مابني على باطل فهو باااااااااطل
    اسأل الله العظيم بمنة وكرمة وجودة ان يفرج همك وينير بصيرتك ويريك الحق حقا ويرزقك اتباعة ويريك الباطل باطلا ويرزقك اجتنابة
  6. اللهم اميييييييييييييييين وشكرا لج عالمرور​

7. اقدر اطلب حذف الموضوع
  8. اشراقة فجر

اشراقة فجر سيدة جديدة

اختي الجود
    كثييييييييييير اللي مروا بمثل تجربتك
    لكن انا ماعندي لك الا عباره وحده وابيك تحطينها ببالك

(من ترك شيئاً لله عوضه الله خيراً منه)

صدقيني ان تركتيه ربي بيعوضك احلى حب وبالحلال مع زوجك
    واذا ماتركتيه واستمريتي على علاقتك معه احذرك انه ممكن يصير فيك مثل ماسويتي يعني
    يمكن زوجك يخونك في يوم من الايام

يعني انتي فكري بعقلك ولاتنخدعين وتمشين ورا عواطفك
    وصدقيني كلامي هذا نصيحه مني لك كأخت
    ولك مني الدعاء
    الله يوفقك ويهنيك ويثبتك على دينك
  9. koko

koko مشرفة قسم ساعدوني ( تاجرة)

امبيييييي انتي مالجه حاولي قد ما تقدرين انج تنسينه
  10. حبايبي اقروا الجزء الثاني وبتعرفون ان مو كل شئ بامكانه ننساة
    انا بحاول بس للاسف كنت اقدر انسى بس بعد الي صار
    جد ماقدر وصدقوني الوقت ان مانساني حبي الاول
    راح اطلب الطلاق من زوجي لان انا مابي اظلم احد معاي
    واعيش معاه جثه بس الله كريم
    الله يخليكم لا تلوموني حطوا نفسكم مكاني وبتعرفون كل شئ
    الجووووووووووود

11. رحيــــل*

الله يهون عليك00
    اكثري من قول (( لااله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين))
  12. جرح الغزاله

جرح الغزاله سيدة جديدة

الجوووووووووووووووووووووووود كيف بتسمحي لانسان يقلل من قيمتك لو كنتي بتعشقي تراب القدم انسان مابحبك لشو هتمسك في!!!!! شوفي حياتك بعيد عنو مع انسان يصونك مو يهينك على كل لحظه وانسان زيو شكاك الغي من قاموس حياتك واحفظي نفسك وكرامتك ماتسمحيلو يخدشهم الله يهدي سرك وتلاقي الحب الحقيقي مع انسان صادق يعوضك عن هيك رجال مابستاهل منك نظره
  13. تعبتكم معاي والله لا يحرمنا من بعض قولوا امين

شكرا وماقصرتوا حبيباتي
  14. chocolatepie

chocolatepie سيدة جديدة

لحظه اوكي حبيتييه و حبج سنتيين و شي وينه عنج ما خطبج ؟ ليش يوم قلتيله تعال ما يا ؟

و شلون انتي مغصووبه ما كنتي تقدرين تقولين مابي اتزوج ؟

و انتي شعليج من الحاادث ؟ اهوا يعطييج شي و ينهي العلاقه و الله قدر ان يتوفى بهاللحظه

الله يرحمه !!

و انتي تطلبيين الطلاق و تصيرين مطلقه ليش شلي حادج ؟ ريلج اكيد بتحبيينه ؟ و باجر بيصير بينكم عيال!

عادي كلنا نحب بس لما ايي وقت الصج كلنا نحكم عقلنا
  15. قسي قلبك تعيش

قسي قلبك تعيش سيدة جديدة

انتي سنتين انا شقولانا خمس سنينين وكان امه بتخطبنب بتاريخ ميلادي 19-3 وبنفس اليوم سوى حادث وتوفى والله انهرت انهيار عصبي ودشيت الطب النفسي والحمدالله طلعت وبعده بسنه تعرفت عواحد للاسف مايستاهل وملجت على شخص بس اعرف عنه اسمه وتزوجت وعندي بنت تدرين لمن يجيني اتخيله المرحموم
    تكفون ادعوه بالرحمه والله خمس سنين من عمري ليته يومي ولا يوم وان شاء لجاني ولد بسميه عبدالهادي على اسمه
  16. أبله نونا

أبله نونا سيدة جديدة

اختي اتقي الله في نفسج انت على ذمة رجل ثاني

شنو حب وخرابيط شباب اليوم بس لللعب لو الرجال جاد جان تقدم وخطبج

هذا بس يعوض فيج فراغ عاطفي

اتقي الله في نفسج واهلج اللي اوثقوا فيج وعطوج الامان والثقه الكامله تروحين تكلمين واحد واهم ومايدرون

كلمة الحق تجرح بس هذي الحقيقة اللي انتي غافله عنها تحت ستار الحب

اتمنى لج التوفيق

مشاركة هذه الصفحة