1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. الملكة الكويتية

الملكة الكويتية سيدة جديدة

انا بقول سالفتي لاني موقادرة اسكت اكثر من جذي
    انا بنت عمري 25 انخطبت واستانست وافق وكنا برمضان نطرنا لما خلص رمضان وسوينا الفحص الطبي ورحت السوق شريت وجهزت انا وخواتي وقبل لاتطلع النتيجة بيوم دقت امه وقالت ماكو نصيب لان بنتكم قصيرة مع العلم اهوا لما خطبني شافني وضيفته ومشيت جدامة وسولف معاي وكان مستانس وقال لابوي يبي يملج بدون تعارف بس عقب مارحنا الفحص قال لا غيرت رايي الحمدالله ان ماكلمته ولاملجت ولا طلعت معاه بس انا اللي حارني ليش سوا جذي علقني شهرين وقف نصيبي اخطبوني ناس ورديتهم عشانه والحين انا موعارفه شسوي منهارة تعبانه نفسيتي كل ماحاولت انسا ما اقدر اتذكر وانهار عشموني وسولفوا معاي عن الدبل والحفلة والسفر
    تكفون ساعدوني شلون انسا انا كنت مستانسة بتزوج والارض مو شايلتني من الفرحه الحين احس الدنيا صاكة فيني
    حسبي الله ونعم الوكيل:cry_smile:

2. سااااالي

سااااالي سيدة جديدة

اكيد اهو مو نصيبج ... والله يعوضج واحد احسن منه

فكري فيها من هالناحيه ترتاحين شوي

وعسى ان تحبوا شيئا وهو شر لكم

الله يرزقج بولد الحلال اللي يسعدج ويريح بالج
  3. أم عبدالله

أم عبدالله *( سبحان الله وبحمده )*

هلا اختي . . .

هل تعلمين الغيب ؟

هل تعرفين وين **لحتج بالضبط ؟

طبعا لا

كل هالامور غيبية بعلم الغيب يعني

وربج اعرف بحالج وب**لحتج منج

قولي خيرة اللي صار

وانتي استعجلتي يا اختي رحتي تجهزين وتضبطين كل شي من السوق وماكان في عقد قرآن يعني ملجة . . .
    وحلمتي بأمور كثيرة اهمه عشموج فيها وانتي انطلقتي باحلامج . . .
    الصدمة قوية وياج حق فيها وما الومج ابدااااااااااا
    بتضااايقين بتبجين بتصك فيج الدنيا لكن لفترة بسيطة لانج بتقنعين نفسج من الان ان اللي صار
    خيرة لج واهمه اللي خسرانيين وما يشوفون شر انتي بتلاقين نصيبج واهمه ربي بيجازيهم على
    سالفتهم وتعطيلهم لنصيبج . . .
    وربي يرزقج باللي احسن منه يارب . . .
  4. المزاين

المزاين مـــراقــبــة عــــامـــة

الله يهداج......
    ماصار نصيب قبل الزواج والملجه وهذا حالج عيل لو تزوجتي وبعدين انفصلتي شنو بتسوين؟
    هدي بالج شوي وحمدي ربج مليون مره انه طلعوا ناس مايستاهلونج من اولها ولا بعدين وحزتها بيموت قلبج مو بس بتحترين
    تاكدي انه ماكان نصيبج وربي يقسم لج الزوج الطيب اللي يعرف قيمتج يالغاليه
  5. هذي نصيحة لوجة الله

يااختي قبل سنتان صار لي (((موضوع وماتوفقت فية والله من القهر صرت ابجي * صار غصب عني بس بعد سنتان حمدت ربي انة لم يتحقق الموضوع لي ؟؟؟ والانسان مايدري وش الخيرة فية والله ولله طبقي تبين مال وولد صالح وجنات بالدنياء والاخرة هذة الاية بالقران وراح تصير لك كل شي بس ابي منك طلب000000 ادعيلي 00000
    آخر تعديل بواسطة المشرف: ‏25 أكتوبر 2011
  6. شموخي في حجابي

شموخي في حجابي سيدة جديدة

كل شي قسمه ونصيب
    وهذا مو من نصيبج
    الله يعوضج اخير منه يحفظج ويصونج
    كثري من الاستغفار لانه افضل دواء من رب العالمين لكل عله
    ان شاء الله تشوفين نصيبج قريب
  7. عود براىحة المسك

عود براىحة المسك سيدة جديدة

ياقلبي ياختي صبري وتحملي وصدقيني الله ماكتب لج نصيب معه يمكن لان موزين وبعدين حطي البالج الي يبيعني ابيعه بارخيص والله يعوضج
  8. السمينه

السمينه سيدة جديدة

ياالعسل انتي والله على قولتهم قسمه ونصيب حياااااااااااااااااتي الله يعوضج احسن منه ياربي واهم شي ان يكون ولدالحلال ربي اناعلى فكره خطبني واحد بس سبحان الله ماصرلي نصيب لانه الله يحبني ويبي لي الخيرربي حبيبي
    وعسى ان تكرهواشيئا وهوخيرلكم فددديتج نصحيه من لج حاولي انج اتصيرين قريبه حيل عندربج وحاولي تقطعين الاغاني نهائيا وصلي صلاه قيام الليل باذن الله ربي يرزقني ويرزقكج وجميع بناااااااااااات المسلمين بولدالحلال اهم شي اخلاقه ياربي لازم تقراين سوره البقره كامله وادعي بسجودلمااثناءاتصلين واثناءالسجودابجي فدديتج علشان تففضين حق ربج اوروحي العمره فدديتج
    وحافظي على فرايضج بوقته نصحيه من اختج ضروري صلاه قيام الليل ويفضل اتصلينه باليل على ساعه 12
    يقول الله سبحانه وتعالى (ادعوني استجب لكم )وكثري بالاستغفارودفعي صدقه وضروري راضه امج وابوج عليج
    وبري فيهم يقول الله سبحانه وتعالى (اذاسالك عبادي عني فاني قريب اجيب دعوه الداع اذادعان )
    والله سبحانه وتعالى كل ليله ينزل الى سماءالدنياه في الثلث الاخيرمن الليل فيعني سبحان الله وباذن الله دعواتج راح تستجاب تفائلي بالخيرحبيبتي
    تفائلوابالخيرتجدوه ياالعسل
    آخر تعديل: ‏12 سبتمبر 2011
  9. ضحكه فرح

ضحكه فرح سيدة جديدة

فديتج خييييره لج خل يولون وليلحين ماجاء نصيبج ياعمري وتوج اصغيره استانسي ماعليج وصدقيني لوربي مايحبج جان خذيتيه وتلعوزتي ياقلبي ... فديتج الدنيا حلووووووه عيشي يومج وربي بيكتب لج الخيييييير صدقيني,,, تقبلي مروري
  10. نوره77

نوره77 سيدة جديدة

كلام سليم ... ادعي هذا الدعاء وان شاء الله ربي يعوضك احسن منه ..

اللهم اجرني في **يبتي واخلف لي خيرا منها ... <<
  11. طولي رهيب

طولي رهيب سيدة جديدة

كل شي قسمه ونصيب
  12. طولي رهيب

طولي رهيب سيدة جديدة

الله يكتبلج اللي فيه الخير والصالح ولايضيق خلقج حبيبتي
  13. طولي رهيب

طولي رهيب سيدة جديدة

الله يكتبلج اللي فيه الخير والصالح
  14. حصة2010

حصة2010 سيدة جديدة

ربك كريم اللة يعوضك خير وعسا ربى يعوضك خير وير زقك الرجل الصا لح قولى اااااااأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأمين
  15. الشرفية

الشرفية سيدة جديدة

كل شي قسمه ونصيب
    وهذا مو من نصيبج
    الله يعوضج اخير منه ان شاء الله تعالى

{وَعَسَى أَنْ تَكْرَهُوا شَيْئًا وَهُوَ خَيْرٌ لَكُمْ وَعَسَى أَنْ تُحِبُّوا شَيْئًا وَهُوَ شَرٌّ لَكُمْ وَاللَّهُ يَعْلَمُ وَأَنْتُمْ لَا تَعْلَمُونَ} [البقرة: 216]}.
  16. ام جروح

ام جروح مشرفة قسم الحياة الزوجية

اكييد مو من نصيج بعدين ماصار بينكم اي تعارف عشان تعلقين فيه حمدي ربج وحطي ببالج ان اله مايضيع عبده وخاشلج الاحسن ان شالله وعليج بالرقيه وسورة البقره
  17. ساكن الرووح

ساكن الرووح سيدة جديدة

السلااام عليكم صح مثل ما قالووو الخوات الي قبلي لعلهااا خيره لج والزواج قسمة ونصيب حبيبتي الله يعوضج بلي احسن منه قولي امين
  18. الحناااااان

الحناااااان سيدة جديدة

لا تضايقين نفسك عشاانه غااليتي وان شاء الله يرزقك ربي خير منه وعسى ان تكرهو شي وهو خير لكم حبيبتي الزواج قسمه ونصيب وانتي باااقي صغيره يعني الحيااة بااقي
    قدام اتمنى لك حيااة سعيده ياارب

تقبلي مروري
  19. Lubna B.H

Lubna B.H سيدة جديدة

حبيبتي فكري إنو في قدامك (تفاحه) نصها خربان ما فيكي تاكلي منو والنص التاني كتير ممتاز وبتقدري تاكلي منو .. لا تطلعي لجهى الخربانه من التفاحه إطلعي لجهى الزابطه منها وشيلي الخربانه وكولي من الزابطه ... هيه هيك الدنيي حبيبتي كل شي مقدر ومكتوب وكل شي نصيب وربنا خلقنا وخلق أرزاقنا ونصيبنا معنا فلا تزعلي ع شي مضى وإنتهى وحطي في بالك إنو الجاي أحلى بإزن الله إزا إنتي نفسك كنتي بدك هيك ;; وإتزكري إنو الدنيي دواراه وأي شي بنعملو بالتانيين سواء منيح أو سيء رح بنلاقي بكره فينا لإنو ربنا يمهل ولا يهمل حبيبتي .. ولإنو أكيد خيرتك مو معو ولا مع اللي إجو لإلك بزات الوقت ربنا بعدك عنهم ... ضلي إستغفري ربنا وداومي ع سورة البقرة ع نية التيسير وربنا بإزنو رح بوفقك حياتي ... وربنا يجعلها أكبر ال**ايب ويبعتلك إبن الحلال اللي يسير قلبك و يرضيك ...
  20. شمااليه

شمااليه سيدة جديدة

الله يحبج وفكج من **يبه مو شرط أكيد خيره أنا أعرف وحده كانت فرحانه فرحه مو طبيعيه على ملجتها مع العلم ماتعرفه بس حلو ومنصب وهذا ألي تتمناه كل بنت بس بعد الزواج لعنت الساعه ألي أرتبطت فيها معاه لاا كل حياتهم مشاكل بمشاكل ولايوم راحه فنصيحه ابتهجى وأحمدى ربج

مشاركة هذه الصفحة