1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. om_saleh

om_saleh سيدة جديدة

السلام عليكم شلونكم بنات رجاء منكم جاوبوني لاني بكر ومادرى شالسالفه
    انا باخر يوم من التاسع واليوم الصبح حاشني عوار بظهري ونزل معاي دم بني خفييف حيييل نفس اخر الدوره وكنت بالدوام لمه امشي يزيد العوار واذا قعدت مافيني شي كلش وحتى مو منتضم ورجعت من الدوام ونمت وقعدت الساعه 5 المغرب بسبب اني حسيت بشي نزل علي رحت الحمام وله مخاط لزج ومعاه دم ومن الساعه خمس للحين مافيني عوار ولاشي بس مخاط موراضي يوقف رحت دار الشفا سوتلي دكتوره الطوارئ فحص داخلي قالت مفتوحه 1 سانتي بس قعدي خل نسوى تخطيط وعينه من السائل نشوف اذا اهو من ماي الجنين وله لأ لأن اذا كان من ماي الجنين راح ندخلج عندنا عاد انا قلت شحقه حسيت ماله داعي وطلعت خصوصا اني مو حاسه بعوار يعني شي لايذكر والحين قولولي المخاط موراضي يوقف خطر وله عادي اقدر اصلي وله لأ ارجوكم ترى والله مادري
    آخر تعديل: ‏30 يونيو 2009
  2. om_saleh

om_saleh سيدة جديدة

حرام عليكم ردو علي قاعده انطر وينكم ياسيدات الكويت
  3. لمارررر

لمارررر سيدة جديدة

ياحياتي لازم اتبعين مع الدكتورة لانج بكر انا اتذكر اني كنت مفتوحه واحد ونص وسوتلي تخطيط وقالت فيج ولادة
  4. ممرضة جلديه

ممرضة جلديه سيدة جديدة

حبيبتي لاتتهونين بالموووووووووووووووضوع يمكن ولاده يااقلبي روحي الطبيب وسوي تخطيط يمكن من مااي الطفل اذاا ماي الطفل مو زين ينقص <<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<......................... قومي يلااااا روحي الطبيب وتاكدي وبشرينااا شيصير معاج
  5. om_saleh

om_saleh سيدة جديدة

هلا فيكم اشكركم على الرد انا توني قاعده من النوم وللحين ينزل مخاط مادري شرايكم اروح خاص وله حكومه لان احس الحكومه راح يعلموني الصج
  6. فراشه منحاشه

فراشه منحاشه سيدة جديدة

الله يسهل عليج ويقومج بسلااامه صراحه انا ما ادري لاني ماجربت الولاده بس ماحبيت ادخل وماارد عليج
  7. ملاذ الحب

ملاذ الحب سيدة جديدة

هلا فديتج
    فالبدايه انصحج خلج ريلاكس وان شاء الله بتفرحين عن قريب بالبيبي
    عن تجربتي اقولج دامه نزل عليج دم والماي فمعناته انج مقربه لاني انا صارلي نفس الشي ونزل علي شوية دم وربيت بعد 3 ايام
    اهم شي لاتخافين عادي بس انتي بنفسج شوفي الويع كيف وبتعرفين حسبي كم الفتره اللي اييج فيها الويع والفتره بين كل ويعه والثانيه واذا كان منتظم معناته انج مقربه وشلي شنطة الولاده وسيري المستشفى وانشالله ربي بيسهل عليج

مثلا اذا يتج الويعه واستمرت مثلا ربع ساعه حسبي كم الفتره بينها وبين الويعه اليي بتيج مره ثانيه
    اذا كانت الفتره متباعده مثلا بينهم نص ساعه معناته بعدج لاتستعيلين وتسيرين المستشفى
    اما لو كانت الفتره منتظمه يعني بين كل ويعه والثانيه خمس دقايق والويعه تستمر وقت اقصر مثى 10 دقايق قانصحج تسيرين بسرعه المستشفى عشا تكونين تحت ملاحظة الدكتوره
    والامور طيبه فديتج كلنا جربنا والحمدلله فرحنا بشوفة البيبي بين ايدينا
    الله يقومج بالسلامه الغاليه
  8. الؤلؤة

الؤلؤة سيدة جديدة

السلام عليكم
    شوفي حبيبتي انتي اول شي لازم تروحين المستشفى وتعرفين شنو هالماي الي نزل منك لان ادا كان ماي البيبيلا ممكن ينخنق البيبي من غيره من غير شر
    وتانية انا حصل وياي نفسك بس لما رحت المستشفى قعدت يومين وينزل مني نفس ما تقولين وسوولي وجع صناعي وبالنهاية ما فتح وولدت قيصري
    بس لا زم تعرفين ان فيه حريم ما يجيهم عوار ولا وجع ولادة وهم لازم يولدون ويموت البيبي فبطنه لا سمح الله اله يخليه لج وتفرحين فيه يااااااااارب اهم شي روحي المستشفى ولا تقعدين
    يارب تقومين بالسلامة يارب الله يسهل عليج خلي احد من اهلك يروح كعاج
  9. أم عبدالله

أم عبدالله *( سبحان الله وبحمده )*

هلا أختي

نزول المخاط والدم هو مؤشر لتوسع عنق الرحم

لما تحسين بمغص قوي وعوار ظهر مضاعف نفس عوار الدورة الشهرية + نزول ماااي ( مو دم ماااي لونه غريب )

معناته ولادة لان عنق الرحم يكون توسع حييييييييييل

سوالف الخاص ما تخلص امشي وتحركي وسهالة الامور وتولدين بالسلامة يارب

ولا تروحين الدوااام لانج قربتي ع الولادة
  10. ام امووونة

ام امووونة سيدة جديدة

حبيبتي روحي حق الطبيب افضل محد عارف كيف وضع الجنين افضل روحي وطمنينا عليك وعلى البيبي
  11. رشا4

رشا4 سيدة جديدة

مرحبا أم صالح شوفي كتبي بيبي سنتر في جوجل وأقري عن علامات الولادة لا تبردين عشان ما يقل الماي على البيبي الله يحقظكم و تولدين بالسلامه و روحي مستشفى خاص أحسن
  12. shosho_3_3

shosho_3_3 سيدة جديدة

نفس الي صار معاي بالضبط
    رحت للدكتورة وقالتلي هذا لأن عنق الرحم يتوسع ولازم تكونين حريصه بهالفترة وايد لأن بأي لحظه انشالله تولدين بالسلامه
    انا بس نزل الدم ثاني يوم بالليل دخلت المستشفى .
    الله يقومج بالسلامه : )
  13. سدن الكويت

سدن الكويت سيدة جديدة

الله يسهل عليج وعلينا يارب

مشاركة هذه الصفحة