1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. هيونة1

هيونة1 سيدة جديدة

السلام عليكم ياحلوات شخباركم
    بليز بغيت مساعدتكم
    مشكلتي زوجي الله يهديه ويسامحه الا وهي أني اكتشفت ان يحضر حفلات رقص وطقطقة مثل رقص السامري وغيره عشان الزار الي في الناس الي مثل زوجي يستانس ولا غيره المهم كان سهران بهالحفلة مارد البيت منها الا ساعة 4 الفجر وانا كنت حاسة ان رايح حفلة ولما كنت أدق عليه مايرد ولما رد البيت سالته وين كنت قال عند ربعي قلت بدوانية ولاحفلة رقص ساعتها انصدم لان كان ناوي يجذب بس اعترف وصار أخذ وعطا بهالموضوع وليش رايح للحفلة وليش تسوي جذي كان عذرة هذولا ربعي ومالي شغل فيهم بس أنا اعرف انه يموت على هالسوالف بس ماكنت متأكدة اذا هو يرقص معاهم ولا لا الا اليوم لما مد ريولة لاحظت عليها سواد موطبيعي غريبة ماكانت جذي المهم عاد أنا ماطوفتها سيدا قلت والله ريولك
    صارت سودا من الرقص كان يضحك بس أنا من قهر وبجي امبيه لا كلش طاح من عيني بالمرة وزيادة على هذا كله عليه تصرفات غريبة يلبس خواتم اذا بيسافر ويبخر بيتنا دايماً بعلك لبان بعد كل رمضان اسم الله علينا وعليكم عشان يرحب في الجن وبعدين هو كان دايماً يقولي أنا محصن وانا فيني أنا ماكنت اصدق بس اليوم تأكدت خاصة صلاته مايواضب عليها مرة يصلي ومرة لا واليوم لما رد بعد صلاة الفجر ماصلى صلمانيلي ماني عارفة شسوي خاصة ان الي يصير في هالحفلات شرك بالله لانهم يدورون رضا الجن عن طريق تبخيرهم ولبس الخواتم وغناء الاغاني الي يحبونها لهم مثل كتقديم الغربان للإله وتصير فيها تصرفات لااخلاقية

بليز ساعدوني افكر اطلق منه مع أني احبه بس اشك ان راح يترك هالشي لانه مو بالساهل يخليها لان متلبس على قولته
    الموضوع الاصلي : بليييييز ساعدوني مشكلتي عويصة | من القسم : الحياة الزوجيه | الكاتب : هيونة1
  2. المزاين

المزاين مـــراقــبــة عــــامـــة

والله يا اختي هذا اللي ذكرتيه شرك بالله
    اعتقد السالفه يبيلها ناس كبار يتدخلون بالموضوع واذا تبين الصج ان ماكان عندج عيال للحين انصحج تطلقين منه لانه هذا باب وانفتح وريلج مرتاح منه يعني لو بيهده الحين لابد انه يرجع له بعدين لانه خلاص عرف الدرب وتساهل عليه

انتي استخيري قبل اي خطوه تجدمين عليها وربي الموفق
  3. سميتك حبيبي

سميتك حبيبي سيدة جديدة

ربي يعيينج
    وانا مع المزاين خل حد من الكبار يتدخل في الموضوع

ربي يكتب لج اللي فيه الخير ~
  4. النونة المزيونة

النونة المزيونة سيدة جديدة

يمكن لاني محكووورة بالبييت ماادري شاللي صااير بالدنياا
    شنو حفلااات ووين يسوونها
    وتكوون خلط
    وشدرااج انه كان بحفلاات