1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
حالة الموضوع:
مغلق
  1. فراشة وردية

فراشة وردية سيدة جديدة

مرحبا ياحلوات[
    /COLOR]

أنا عضوة جديدة بالمنتدى من جربت ولادة دكتورة معصومة مخصيد تفيدني أنا حامل بالشهر الثالث واراجع عندها مراجعاتها حلوة بس ما أدري عن ولادتها؟؟؟؟

2. أم سعود الكندري

أم سعود الكندري سيدة جديدة

يعني انا سمعت عنها انها مو شي بالولادة
    ويمدحون ماجده اليتامى
  3. أنا

أنا سيدة جديدة

السلام عليكم
    انا اعالج عند الدكتوره معصومه و الحمدالله بفضل الله حملت وانا بالشهر الثالث الدكتوره معصومه جدا ممتازه وشاطره واهي استشاريه بس اسفه اختي ام سعود الدكتوره ماجده مو استشاريه مثل الدكتوره معصومه وخبره معصومه اكثر من ماجده
  4. فراشة وردية

فراشة وردية سيدة جديدة

مشكورين حبايبي عالرد انا بصراحة ماعجبتني ماجدة لأنها مادية بشكل مو طبيعي ومعصومة صح غالية بس نصوح
  5. joooory

joooory سيدة جديدة

السلام عليكم ،،،
    انا اراجع عند الدكتورة معصومة واناالحين بالشهر التاسع ان شاءالله اهي بتولدني وراح اقولكم بعد الولادة شلون ولادتها..

بس ياليت تدعولي ان الله يسهلي ولادتي
  6. مبتلشه

مبتلشه سيدة جديدة

نصيحتي انا جربتها قعدت اطلق من 11 بليل لي 9 الصبح ماشفتها الا حزت طلعت الراس و يايتني نفسيتها خايسه و خياطها الوع الجبد نصيحه لا تروحولها عن تجربه حدي تحسفت ليش ولدت عندها
  7. فراشة وردية

فراشة وردية سيدة جديدة

هلا الجووووري الله يهون عليج يارب ولاتنسين تقولين لنا عن ولادتج :wink_smile:
  8. ام عفاف الكويت

ام عفاف الكويت سيدة جديدة

يمدحونها حيييييييييييييييييييل
  9. فراشة وردية

فراشة وردية سيدة جديدة

مشكورة ام عفاف ياقلبي طمنتيييييييييييييييييييييييييييييييني
  10. أوراد الكويت

أوراد الكويت سيدة جديدة

الصراحة اختي جربت عندها وتقووول موشي قالتلها ان حجم البيبي كبير و ولدتها وسوتلها شق كبير واخر شي طلع الياهل نتفة حدة صغييير ونصيحتي غيري وروحي حق فوزية القطان
  11. عزت علي نفسي

عزت علي نفسي سيدة جديدة

الله يتمم حملج حبيبتي وع قولتهم لو ما اختلفت الاذواااااق لاااااا بااارت السلع وتسااااهيل من رب العاالمين وهذيل اسبااااب بس صراااااحه معصووومه شاطره حيل وانا ارااااجع عندهاااااا واختي واااالده عندهااااااااااا وحيل حيل شاااااطره وتصبر عليج بالولااااااااااااده والله يقومج بسلاااامه ؟؟؟؟؟؟
  12. s_Alosaimi

s_Alosaimi سيدة جديدة

نصيحة من اخت ماتعرفج بس لازم اقول اللي عندي الصراحة ولادتها موشي حطت لي طلق صناعي بس اربع ساعات وولدتني بعملية ما نطرت علي والله يسهل عليج
  13. سيدة ملعقه

سيدة ملعقه سيدة جديدة

انا ولدت عند ناهده العلي تينن ماشالله ساعتين جان اولد وتهبببببببببببببل نفسيتها
  14. نور-الكويت

نور-الكويت سيدة جديدة

التساهيل بيد رب العالمين
    الافضل حبيبتي استخيري وانا عن تجربتي جربته مرتين الحمدالله زينه بس هذا مايمنع انج تستخرين وشوفي اذا ارتحتي كملي عندها واذا لا حولي عند غيرها
  15. احلام.

احلام. سيدة جديدة

السلام عليكم خواتي انا والده عند د. معصومه ولي سنتين من ولادتي الاخيره وطلبت منها عملية تجميل بس الدرجه العاديه وحزت الولاده صج انها جتني على قريب ما ولدت لكن خياطها لحد الان كاني عروس كل مره
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة