1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. السلام عليكم ورحمة الله

شلونكم شخباركم حبايب قلبي

بنات اللي جربت الكراتين وصار زين معاها تقولنا أي صالون وتحط ارقام الصالون او
    الاسم واي منطقه ،

والله محتاره وين اسويه لان في بنات ضبط معاهم وبنات لا هذا اللي اسمعه

ابي تجاربكم وخبراتكم وافضل نوع شنو
  2. المزاين

المزاين مـــراقــبــة عــــامـــة

ربي يعين وتلقين اللي يناسبج
  3. اميرة في كل ديرة

اميرة في كل ديرة سيدة جديدة

لا لا لا لا لاتفكرين بالكيراتين.. اغلب الدول امنعوه واكثر شي يسبب السرطان بالراس الله يحفظنا .. انا سويته وتحسفت قد شعر راسي الحين احس بين فتره وفتره لما اطلع برا البيت واكون لابسه ملفع فروة راسي كأنها تشب ناااار من الحراره لدرجة ودي افصخ ملفعي بالشارع واقعد اصيح .. وانا وحدة مجازفه ماخليت شي ماجربته والله يستر بس.
  4. el-7elwa

el-7elwa سيدة جديدة

لاااااااا تسوينة أنا سويته بصالون شاتومون اللي ع البحر بمجمع شيخه و سويت مره بصالون تولاي اهو زين بس السالفه بعد ما سويته عرفت أضراره و الله يستر*
  5. زينب حمود

زينب حمود سيدة جديدة

الله يوفقكم قولوا وايش اضراره انا سويته اربع مرات بس ما حسيت في قالته الاخت ما في نار شبت و لا شئ الامر طبيعي بس اهو يضعف الشعر شويه يخلي الشعراية ظعيفه و خفيفه بس من وين عرفتوا انه يسبب سرطان
  6. el-7elwa

el-7elwa سيدة جديدة

أي نار مافي نار؟؟
  7. الازرق وبس

الازرق وبس سيدة جديدة

هلااا اختي انا سويت كيراتين عند وحدة شغلها بضمير انا سويت وصار شعري حلوو بس غريبة سالفة يسبب الله يكافينا الشر الله يحفظناااا بس اذا تبين رقمها اعطيج ولسعارها زينة وتجيج البيت
  8. رضوي السوداني26

رضوي السوداني26 سيدة جديدة

انا سويت نوع جلوبال البرازيلي خلي شعري صاير كيرلي هههههههه اي والله والتساقط الله يخفظكم زاد واحس بحكه براسي كل شوي ربنا يوفقك للصالح

مشاركة هذه الصفحة