1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
حالة الموضوع:
مغلق
  1. fa60sha

fa60sha سيدة جديدة

اشلونكم بنات.... ابي اضعف بس ماني عارفه اشلون مشكلتي اني ماقدر استغني عن الخبز والعيش ابي انزل 4 كيلو بس اذا نزلتهم بس اوقف ارجع مره ثانيه ازيدهم جرب جميع انواع الرجيم ابي حل منكم بنات ابي نظام مايحسسني باليوووع واضعف واشلون اقدر احافظ على الوزن
    ومشكوورين حبيباتي :teeth_smile:

الموضوع الاصلي : بنات تكفون ساعدوني | من القسم : قـسـم الـسمـنة و الـنـحـافـة | الكاتب : fa60sha
  2. lyaly-58

lyaly-58 سيدة جديدة

حبيبتي جربتي رجيم د حسين دشتي رجيمه حلو وما يملل بس يبيلج اراده باختصار ما تاكلين بقوليات ولا سكريات ولا معجنات ولا نشويات ولا فواكه وكذلك الجزر لانه فيه سكر ولا اي شي يدخل في الطحين تاكلين اللحوم بانواعها والاسماك سواء مقليه او مشويه ولا تاكلين مشتقات الالبان جميعها ما عدى الجبن الابيض تقدرين تدخلين على موقع الدكتور حسين دشتي وتعرفين التفاصيل والله يوفقج
  3. الهيام

الهيام سيدة جديدة

آآآآآآآآآه يبتيها عالجرح مليت وانا احاول وافشل اخر رجيم نزلت عليه عشرين كيلو والله العظيم واستانست وشريت من هالهدوم مو مصدقة نفسي وبخلال شهرين ارد منهم 11 كيلو بذمتكم مو قهر
    لا وكلة من هالمعجنات والفطاير اللي مو قادرة اكرها ملللليت وتعبت من السمنه ما في شي قياسنا ونفر السوق فر
    بلاخر نقول مافي شي حلو والصج كل شي حلو بس المقاسات مو بالكيف
    ادري وايد قرقت بس من حرتي والله ابي اضعف شلووون
  4. ماجده

ماجده سيدة جديدة

والله يا اختى انا متظايقه من نفسى ماانزل بساهل والمشكله مو اكل انااصلن صايمه طول اليوم بس الله يعدله لى ولك ان شاء الله يااختى اذاالموضوع على 4كيلو بسيط انا مابى انزل عشان شكل ولا لبس نفسى اصير ام
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة