1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
حالة الموضوع:
مغلق
  1. ام خالد

ام خالد سيدة جديدة

مرحبا شلونكم شخباركم؟؟

بنات مشكلتي هي اني انام وايد يعني نومي ثقييييييييييل يعني انام بحدود 12 لي 14 ساعه متواصله مااحس بلي حوالي والله ومضايقني هالشي وتعبانه حيل ولما اقعد من النوو احس جسمي متكسر وموشبعانه نوم واحس اني بديت انسى مااتذكر شي بشكل مو طبيعي وانا تعبانه من هالشي تكفون الي عندها خلفيه تقولي هل هالشي طبيعي ام حاله نفسيه انطر ردودكم باسرع وقت وثانكس

آخر تعديل بواسطة المشرف: ‏6 نوفمبر 2008
  2. فراشه فوشيه

فراشه فوشيه Administrative إداري

نصيحتي لك تسوين حجامه

عمي كان نومه ثقييل حيل وبعد ماسوا حجامه الحمدلله صار احسن بكثير

والحجامه مثل منتي عارفه وصى فيها الرسول ولها فوائد كثيره :)
  3. ام خالد

ام خالد سيدة جديدة

والله ياقلبي سويتها وتعدل نومي بس هم رد مثل اول والعن والله ماادري شنو الحل نصهم يقولون حاله نفسيه ونصهم يقولون طبيعي وانا والله تعبت حييييييييل من هالشي
  4. والله انا مثلك اذا نمتى ما احس با ايشي لمن اقعد من النوم بس سالت يدتي قالت عدي طبيعي
    بس والله مادري
  5. حلومة

حلومة سيدة جديدة

ما اعتقد هذا شي طبيعي .. سألي فيها طبيب او شخص متخصص احسن لج يا قلبي

وما تشوفين شر
  6. تكانه

تكانه سيدة جديدة

نصيحتي تروحين لطبيب هرمونات لان الحاله هاذي تصيب

4 نساء من كل 10 بالعالم وهو اختلال بالهرمونات تاثر علي النوم

وان شاء الله مافيه الا العافيه بس تطمني علي نفسج
  7. فديت روحي

فديت روحي سيدة جديدة

حبيبتي لاتخافين آنا عندي نفس الحاله آنا نفسج أنام بشكل موطبيعي وماأحس باللي حوالي لدرجة يطفون اهلي التكييف عشان اقوم وماأقوم إلا بعد ثلاث ساعات وانا نايمه بالحر هذي أعراض الغده الدرقيه يعني تسبب خمول وعدم انتظام الدوره الشهريه أنا أكتشفت إن عندي خمول بالغده الدرقيه والحين آخذ دوا كل يوم على الريج وإذا ما أكلت حبتي يصير فيني خمول روحي للمستوصف وقولي للدكتوره وإنشالله مافيج إلا العافيه أتمنى إني افدتج
  8. أم عبدالله

أم عبدالله *( سبحان الله وبحمده )*

فعلا كلام اختي فديت روحي صحيح

الغدة الدرقية تسبب خمول وكسل

وهم بعد كلام الأخت تكانة

صحيح سوي تحليل هرمونات

ويمكن سبب نفسي لان الفراغ يسبب حالة نفسية وهو الهروب منه بالنوووم

وماتشوفين شر يااارب
  9. عزة

عزة سيدة جديدة

الاخت التي تعاني من مشكلة النوم الثقيل:هذه الحاله كما تصفينها ليست طبيعيه ,والاعراض اللي ذكرتيها اذا كانت مترافقه مع تسرع في نبض القلب ورعاش في الاطراف وزيادة حادة في الوزن او نقصان حاد في الوزن وارق ,فالافضل ان تاتي بالتحاليل التاليه \t3\ t4\tsh\, مع تحليل سكر الدم والكلس,واتمنى ان تعرضينها علي واذا لم تعرضينها علي راجعي فيهم طبيب الغدد الصم ضروري جدا عشان ما يتفاقم الوضع,.يمكن تقولين شنو هالتخويف هذا! بس حنا ناس اذا مافي شي يخوفنا ما نسمع او الا نقع حتى نعرف ضرورة الاهتمام بالصحه.اتمنالك الشفاء العاجل بس خبريني عن صحتك وعن النتائج اذا ما في احراج وشكرا الك ولكل الاخوات اللي ردوا عليج وطمنوج والسلام.عزة
  10. ToTo.q8

ToTo.q8 سيدة جديدة

انا ايد الخوات
    انا جتنى ها لاعراض وكل ما اسئل يقولون لى سوي تحليل لغده الدرقيه هذى اعراضها
    بس مع الوقت اتضح لى انى حامل كثرة النوم سبت الوحام
    انشـــــــــــالله ماكو الا العافيه اهو بعد سبحان الله احنا يا الحريم مساكين هالحمالات تلعب فينا لعب
    التحليل بين فتره وفتره ضروريه عساس الوحده اشيك علا روحها
  11. Kuwait

Kuwait سيدة جديدة

حبيبتي النوم يجر النوم حاولي تنظمين نفسك وتأخذين فيتاميناات

انا كانت تجيني هالحاله وبالهبل بس نظمت نفسي وتحديتهاا وهم اخذت فيتامينات عامه يعني تصلح حق كل البني آدمين

السليمين ( صالحه للاستخدام البشري بالاحرى خخخخخخخخ ) والحمدالله تحسنت بس لما حالتي النفسيه تكون سيئه يعني انوم نفسي غصب احط حرتي بالنوم .. هالشي بيدك حبيبتي

حاولي تنظمين نفسك تقعدين تسع الصبح وتاخذين وبعدين قيلوله ساعتين من 1 الى 2 الظهر وقومي سيري اطلعي اقعدي مع اهلك سويلهم

كل يوم كيكه هههههههههههههه يعني جذي بتنظمين نفسج وهم راجعي الطبيب تأكدي من الغده

12. سوارة

سوارة سيدة جديدة

ابصراحه انا اشوف هذا شي طبيعي جدا

وماكوا شي انشالله هذا كله من وقت الفراغ ... واكيد السهر .....

والسموووحه
  13. محتاره

محتاره سيدة جديدة

انا كنت مثلج ولم سويت تحليل دم تبين انه عندي فقر دم حاد وهذا يسبب كسل وخمول وتعب عام
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة