1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. ريان التميمي

ريان التميمي سيدة جديدة

بنات تكفوووووووون ادعولي ان الله يسهل علي ولادتي واني اولد هالايام ان شالله والله ودي اولد الحين وارتاح من كثرة التفكير كل ماصار معاي شي قعدت افكر ابي اولد وارتاح من التفكير واشوف ولدي بحضني سليم معافى مافيه لا زياده ولانقصان امييييين يا رب تكفون ادعولي

وعلموني تكفون شنو الاشياء اللي تسهل الولاده يعني التمر زين؟؟؟
    وشنو بعد الاشياء اللي تقرب الولاده

انا باقيلي 6 ايام واخلص التاسع وللحين حجم البيبي صغير جذي قالت الدكتوره يعني تتوقعون راح اطول على ما اولد ...... تعبت من التفكير
    شنو الاشياء اللي تسهل علي ولادتي وتقربها تكفون اللي تعرف شي تقولي وتدعيلي انا محتاجه للدعاء الله يجازي اللي تدعيلي بالمثل امين يا رب.........
  2. zohor

zohor سيدة جديدة

حبيبتي اذا بجر عادي اطولين والله يسهل ولادتج انا هذي 2 ولادة وراح اخلص التاسع ولا ولدت وانشالله نولد بسلامة..

كل دكاتره يقولون المشي والجماع وانا اتضايق من الجماع وخاص بطني ثقيل الحين واليوم دكتوري قالي شربي زيت خرروع قلت يسوي سهال دكتور يقول احسن سهال عشان تتسهل الولادة يعني يسوي طلق معني ما احب الخروع ولا راح افكر اشرب طعمة خايس والله يسهل عليج وجربي شوي وقولي شنو يصير معاج..
  3. طبعي السموحه

طبعي السموحه سيدة جديدة

اختي ريان اول شي ربي يسهل عليج وتولدين بالف سلامة....

وبالنسبة لسؤالج ...

انا اتصور اذا دكتووورج انصحج بالمشي فلا تقصرين فيه لانه وااايد يسهل عليج....

ومثل مااقالت اختي زهور اذا كان اول بيبي لج فعااادي يمكن تخلصين التاسع وفوووقه جم يوووم...

انا بولادتي لبنتي خلصت التاسع واكلت فوقه 5 اياااااام...

وبعدين لا تفكرين وتتاثرين وخلي ببالج شغلة انه ربج كاتب لج اليوم والساعة والدقيقة اللي بتولدين فيه...

لا تحاااتين وخليج ريلااااااااااااااااكس تري الولااادة ماافي احلي منها......:wink_smile:

وانشالله تولدين بالف سلامة وتقر عيوونج بشوفة البيبي..:74_74:

آخر تعديل: ‏20 أكتوبر 2010
  4. فضه

فضه سيدة جديدة

ان شاءالله تولدين بالسلامه حبيبتي ونصيحه لحد يشرب خروع
    انا شربته والله وايد تعبت عليه خليها على الله
  5. ريان التميمي

ريان التميمي سيدة جديدة

هلا بنات مشكورين عالردوود بس انا هذي ثاني ولاده
    بحمالي الاول ولدوني طلق صناعي من اول مادشيت التاسع لان ضغطي كان حيل مرتفع
    بس هذي الولاده الثانيه بس شكلها حيل راح تطول ما بقى شي واخلص التاسع واخاف من الخروع لانه جربته بحمالي الاول وما سوالي شي غير السهال انتو بكرامه والترجيه :(
    ابي شغلات تنوكل تقرب الولاده انا اليوم شريت تمر وقاعده اكل
  6. zohor

zohor سيدة جديدة

انا مادري ليش دكتور يقول شربي خروع لاني جربته بحمالي الاول صح اسهال يقولي مو انا ابي اسهال عشان يصير في طلق احسن مو كنت نتفة احط بالعصير والحين ما افكر اخذ بخلية على الله وانا نفسج 2 ولادة لي والحين ماولدت انطر الفرج من الله يارب نولد...

يقولون تمر يسهل الولادة معني ما احب تمر كلش ملش والمشي الوايد يساعد معني مامشيت كل ما اقول حق ريلي يقولي بعدين عقب ما اخلص تاسع مابقي شي ..

7. حبيبتي والله
    ربي يسهل ولادتج وتشوفين ضناج بحضنج والفال لي يارب ولبنوتات كلهم

ونشوف قصه ولادتج يارب قريب ان شاءالله عاد بشرينا يالغاليه لا تنسين والقلب داعيلج
  8. ريان التميمي

ريان التميمي سيدة جديدة

مشكورين بنات على الردووود
    حبيبي لي لحالي.... مشكوره عالدعاء الحلو وان شالله قريب بقولكم اني ولدت ان شاءالله
    زهوور ...... على قولتج ماله داعي الزيت الخروع صج ودي اولد بسرعه وارتاح من كثر التفكير بس الخروع مستحييييييييييييييييل
    فديتكم الله يسهل علينا كلنا
  9. zohor

zohor سيدة جديدة

خليها على الله مثلي والله شنو نسوي بعد
  10. عادي حبيبتي انا عندي بنت وحده و ما ولدت الا آخر التاسع لاني بجر

ترا شي طبيعي >> و اكلي تمر + اناناس + شربي دارسين و امشي

و لا تحاتين أنا كنت ميته خوف بس طلعت السالفه سهالات و لله الحمد

و الله يقومج بالسلامه و تشوفين البيبي و تفرحين فيه
  11. ستروبرى

ستروبرى سيدة جديدة

الله يسهل عليج ولادتج وتقر عينج بالبيبي وتستانسين فيه ويكون بخير وصحه وعافيه ويسهل على انا بعد وانا بصراحه ما اعرف شنو اللى يخلى الوحده بسرعه تولد بس كل اللى اقدر اقوله الله يقومج ويقومنا بالسلامه
  12. $ ملاك $

$ ملاك $ سيدة جديدة

اكلي اناانااس وشربي داارسين وامشي وااااااااااايد مجرب
  13. ريان التميمي

ريان التميمي سيدة جديدة

مشكورين بنات على مروووركم العطر

دلال ...... مشكوووره عالنصايح ان شالله بطبق خلاص من باجر اكيد
    ستروبري ...... شكلج مثل حالتي الله يسهل علينا ونولد انا وانتي بالسلامه
    ملاك ............. على قولتج اناناس ودارسين ومشي وايد نصحوني فيه وان شالله بطبق
  14. البطه123

البطه123 سيدة جديدة

الله يسهل ولادتج انشاء الله ادعي لربج واقري سورة البقره وانشاء الله تولدين بالسلامه
  15. ريان التميمي

ريان التميمي سيدة جديدة

مشكووره البطه
    والله يسمع منج ياقلبي واولد بالسلامه

مشاركة هذه الصفحة