1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. نور حياتك

نور حياتك سيدة جديدة

السلام عليكم انا مشكلتي بنتي الي هية توهة باول عمرهة وحاشتهة الصدفية وهية عمرهة ٩ سنوات والحين زادت ١٨٠ درجة لو شوفنهة رح تنصدمون والله وغير الحكة والله ماخليت طبيب يعتب علي وماخليت كريم وما جبتة ولليل ونهار افكر بيهة ياريت تفيدوني باي شي اعشاب كريم اي شي وما شوفون شر انشالله
  2. المزاين

المزاين مـــراقــبــة عــــامـــة

والله ماعندي فكره

ربي يشافيها يارب
  3. غداير

غداير سيدة جديدة

هلا حبيبتي ماتشوفون شر انشالله
    وديها الامارات في علاج حقه والاردن الماي الحار زينله البحر الميت يعالج الصدفية .
  4. اقوي الصبر

اقوي الصبر سيدة جديدة

والله يا قلبي انا كنت مرة بصالون والا اشوف ذيج المرة معاها جاهل صغير ماكله جسمه الاكزيما وتشيل من صاحبة الصالون كريم يمكن اخذة 20 اذا مو غلطانه ويوم سالت مالت الصالون قالت اجيبه من ايران ونسبة الكرتزون 1\100قمت واخذتعلبتين وحده لزوجي وحده باقيه بثلاجه اذا تبين تجربينه علي جزاء من جسم بنتج خذي اللي عندي بلاش وجربيه واذا نفع معاج عطيتج عنوان صاحبت الصالون ماتدرين يمكن يناسب بنتج بس اذا بتردين ياليت علي الخاص يمكن مادش الموضوع مره ثانيه اتمني اكون افدتج
  5. RoOo7-UaE

RoOo7-UaE سيدة جديدة

حبيبتي اذا تقدرين اتييها عندنا في الامارات وتحديدا العين لان فيها الماي الحار اللي هو المياه الكبريتيه واااااااااااااااااااااااااااايد اوكي وان شاء الله بينفعها ..

الله يشفيها ان شاء الله
  6. ملاك الشرق

ملاك الشرق سيدة جديدة

يالله يارب انك تشفيها وتعافيها وتشفي كل مريض
  7. ReDLOve

ReDLOve سيدة جديدة

يالله يا رب يشفي بنتج عاجلا غير اجلا

انا اقول وديها حق قراااي يقرا عليها و اخذي منه زييييت مقري عليه دهنيها فيه اذا الى فيها عين !!
  8. اصيله

اصيله مــراقــبــة عــامــة

الله يشفيها يارب

ماتشوف شر سلامتها

بسأل لج وحده اعرفها وانشالله ارد لج خبر

اذا لقيت علاجها

9. أم عبدالله

أم عبدالله *( سبحان الله وبحمده )*

هلا اختي . . .

ما تشوف شر يااارب . . .

والاخوات كفووا ووفوا . . .
  10. روميا

روميا سيدة جديدة

الله يشفيها ليج حبيبتى وما تشوفين شر فيها
    ادخلين على الجوجل واكتبين علاج الاكزيما
    ان شاء الله تلقين العلاج المناسب
  11. *غـرااام*

*غـرااام* * قمر المنتدى*

الله يشااااااافيها ياااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب
  12. دمع الشموع

دمع الشموع سيدة جديدة

انتي انتبهي تاخذين كريمات من الصوالين ومن الحريم واللي يسون دعايا ت انها تعالج الصدفية انتي راجعي عند دكتور شاطر واذا رحتي للسعودية اي الرياض فبه في سوق الديرة اللي عند المعيقلية فيه محل ابا الخيل مشهور جنب المعيقلية اسئلي والكل راح يدلك قوليله حالت بنتك وهو راح يعطيك اللي يناسبها واذا بغيتي كريم مقري فيه والا مرة طرية مواليابسة مقري عليها يعطيك ولاتخبرين احد انك تعالجينها بشئ مقري عليه واذا ماحصلك اقري انتي في كريم او ماء وعطيها اياه والله يشافيها هذا الله يشافي بنتك تقولي ان ولدها لما كان صغير جاه مرض جلدي ولافاد معاه اي علاج وراحت به لابا الخيل وقالت له حال ولدها وعطاها كريم مقري فيه ونبهها وقالها لاتعلمين احد انك تعالجينه بقرايه تقول ولاعلمت احد وشفاه الله ولاعادرجع له مرة ثانيه
    آخر تعديل: ‏21 يونيو 2011
  13. غزلان البدو

غزلان البدو سيدة جديدة

حبيبتي الله يشافي بنتج
    جربتي العسل الاصلي مع الفازلين العادي اخلطيهم مع بعض وحطي منه مره او مرتي يفضل عند النوم جربي وشوفي النتيجه
  14. كان ياما كان

كان ياما كان سيدة جديدة

والله ضحكت علا نفسي حاشني موقف يضحك كنت بكتبلج جان ادخل موضوع ثاني واكتب فيه المهم

انا اعرف الحل وتكفين ابيج تدعين لي من كل قلبج ان الله يوفقني بس تصير زينه انشااء الله انا دشيت بسرعه ولا حتى قريت ردود البنات مادري إن شاء الله يكونون فادوج بشي

وانا من قبل فتره بالصدفه قريت بقوقل عن نشا الذره وعن ناس كانت فيهم صدفيه وبهق وتشافووو دوري بقوقل عن الطريقه ويارب اكون فدتج وإن شاء الله ان تتشافا بنتج بارب

بالتوفيق
  15. مشاعل1

مشاعل1 سيدة جديدة

اسأل الشفاااااااااااااااااااااااااء لها
  16. مشاعل1

مشاعل1 سيدة جديدة

مرض جلدي له عدة أسباب منها مرضية فطرية أو جرثومية أو فيروسية
    ([Link nur für registrierte Benutzer sichtbar])وأسباب نفسية وأسباب ناتجة من التحسس من مادة معينة كالتحسس من الماء أو من أكل الفلفل مثلاَ,أو من شرب شراب معين .أو من مادة كيماوية تستعمل على الجلد بشك مستمر أدت لذلك.المهم يجب أن نعلم أن أسباب هذا المرض الجلدي عديدة وللعلاج الصحيح يجب معرفة السبب لنحصل على التشخيص الدقيق للحالة . ([Link nur für registrierte Benutzer sichtbar])
    وبشكل عام للعلاج بالطب البديل يجب إتباع عدة خطوات منها :

1- معرفة السبب وإزالته :
    أي إن كان المريض يعمل في معمل مواد كيماوية ,وكان على تماس مباشر معها وظهر عليه المرض يجب تغيير مكان العمل إذا أردنا أن يتم العلاج .
    2- تقريباً كل مسببات الأمراض الجلدية تحتاج لماء كي تعيش على الجلد وتتكاثر لذلك يجب حرمانها من هذا الماء .أي يجب أن لا يمس الماء المكان ال**اب شهراً كاملاً على الأقل .
    3- يجب أن يكون في الدواء المستعمل مؤلف من مركبين الأول يقضي على الفطور والثاني يقضي على الجراثيم .
    4- الاستمرار في العلاج لمدة قد تزيد عن ثلاثة أشهر .وهنا يجب الانتباه لمسألة وهي أن لا نتوقف عن العلاج بمجرد اختفاء الأعراض . حتى نتمكن من القضاء الكامل على المرض .
    العلاج :

يكون بالمرهم المستخدم في علاج الكهنة الفراعنة هذا ما وجد في الرقائق التي عثر عليها في مدينة الأقصر ب**ر .وقد ركبت هذا المرهم وجربته على أربعين حالة في القطر وخارج القطر وقد تماثلت للشفاء خمس وثلاثون حالة .وتوقف تمدد المرض عند حالتين وثلاث حالات لم تستجب للعلاج أبداً ولم نعرف السبب .

المواد الداخلة والمقادير في المرهم :

زيت الزيتون 123غ
    العكبر (البر وبوليس: وهو عبارة عن مضاد حيوي ينتجه النحل من براعم الأشجار وغدد في فكيّ النحلة العاملة ) 65غ

زيت حبة البركة 85غ

عسل جبلي 55غ

فازلين 195غ
    في بعض الحالات المستعصية يمكن إضافة 5غ زهر الكبريت و16غ قطران و5غ من الثوم وليس دائماً .وأولاً يجب تطبيق الخلطة الأولى ثلاثة أشهر عندها إن لم نجد نتيجة نضطر لإضافة زهر الكبريت والقطران والثوم

طريقة الصنع :

هنا يجب الاهتمام بكل كلمة مكتوبة في الطريقة وبالمقدار قدر المستطاع لأن ذلك يؤثر على النتيجة .

نسخن زيت الزيتون لدرجة (30) أي نضع يدنا فيه دون أن ننزعج من الحرارة ونفرك البر وبوليس
    بدنا حتى يذوب بالزيت وقد تطول المدة لذلك يجب أن ننزل الزيت عن النار ونتابع فرك فإذا برّد الزيت سخناه من جديد المهم أن لا ترتفع حرارة الزيت عن 37درجة .وعند إذابة البر وبوليس نصفي هذا المزيج في وعاء آخر ثم نسكب فوقه زيت حبة البركة والعسل ونحرك لمدة لا تقل عن عشر دقائق .
    في وعاء آخر نحّمي الفازلين حتى يصبح لين جداً كاللبن الرائب ونضيفه ببطء شديد للمركب السابق ونستمر في التحريك لمدة 18 دقيقة بعدها نضع المرهم في البراد ساعتين ثم نبدأ بالاستعمال فوراً.
    وشفا الله جميع مرضانا ومرضاكم .الدواء غير مهم وضعه بعدها في البراد لأنه قد تجانس المهم في مكان بعيد عن الضوء.

وعندما ننوي وضع الكبريت والقطرات والثوم فيجب وضعه في البراد لاحتواء الثوم على جزيئات من الماء .
    لكن أغلب الحالات تشفى دون إضافة الكبريت والقطران والثوم .
    مع العلم انه منقول ودعواتج لي ربي يحفظ بنتج
  17. ضحكه فرح

ضحكه فرح سيدة جديدة

انااااااااااا عندي علاج بسسسسسسيط وسهل مايحتاج فلس واحد بس بذمتج ليوم الدين تدعيلي ان اتزوج برجال الصالح الي يسعدني قررررررريب,,,,,,,انا اكثر وحده جلدي يتحسس من اي شي ماخليت طبيب مارحت له وكله خرطي كرتزيون يخفف بس مايروح ,,العلاج ريقج او ريق بنتج اول ماتقعدون من النوم حطي مكان الي **اب فيه وان شاءالله باذن الله تششششافى ولاتنسين تدعيلي
  18. الشرفية

الشرفية سيدة جديدة

يالله يارب انك تشفيها وتعافيها وتشفي كل مريض
    يااااااااااارب الاخوات ماقصرو الله يجزاهم خير
  19. هداهدا

هداهدا سيدة جديدة

اللهم اشفها عاجلا غير اجل يارب العالمين ياارحم الراحمين

مشاركة هذه الصفحة