1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. اشواق 123

اشواق 123 سيدة جديدة

السلام عليكم

اخباركم ,,,

حبيت اسالكم من جربت بودره الكولاجين اليابانية لتبيض الجسم وتصفية ؟؟؟؟

اللي استخدمتها يا ليت تفيدني

وشكرا

الموضوع الاصلي : بودرة الكولاجين اليابانية | من القسم : العناية بالبشره والجسم | الكاتب : اشواق 123
  2. اشواق 123

اشواق 123 سيدة جديدة

وينكم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

بليزززززززززز ردوووووووووووووو
  3. الأبتسامة الدامعة

الأبتسامة الدامعة سيدة جديدة

بصراحة انا ماجربتها بس الكل يمدحها ومافيها اضرار وانشاللة بستخدمها انتي منين راح تطلبينها ياليت تفيديني لأني ادورها
  4. دمثا

دمثا سيدة جديدة

حبوبه انا استعمل بودرة الكولاجين بس مااذكر شنو صناعتها واخذت كروتونين اشرب كيسين باليوم
  5. أم الحلوات 2

أم الحلوات 2 سيدة جديدة

إخذي من أم يعقوب خلطة التسمين تحط فيها بودرة كولاجين طبيعيه 100% اللي ينصح فيها الدكتور جابر القحطاني أحسن لج من البودره اليابانيه ما يندرى شنو يحطون فيها
  6. اغادير هديل

اغادير هديل سيدة جديدة

اب اب اب

اب اب اب
  7. تولي

تولي سيدة جديدة

اب اب ,,,,,,,,,,,,,,
  8. أم عبدالله

أم عبدالله *( سبحان الله وبحمده )*

هلا اختي . . .

تدرون عاد كل ما أسأل وحدة اعرفها باليابان عن هالمنتجات اليابانية تقولي ما ندري عنها !!!!!!!!!

عموما سمعت اختي تقول ان البودرة موجودة في مجمع المهلب فوق !

فوق وين ما ادري لكن في محل يبيع هالشغلات . . .
  9. حميده-1975

حميده-1975 سيدة جديدة

السلام عليكم
    الكولاجين العادي والذي هو عباره عن مستخلصات السمك يعتبر مفيد للجسم اضافر شعر وبشره لانها مجموعت فيتاميات مسخلصه من السمك اما الكولاجين المبيض فهو خطير لانه يحتوي على مواد كيميائيه لتفتيح البشره الي تفهم انجليزي ممكن ابعتلها تلخيص على ورقة word ما فيي اترجم كل شي الاقيه لاني ما توقعت اشترك في منتدى غير هيك والله ما عندي وقت بس الي تبي تعرف حياها الله (من باب الامر بالمعروف) اذا كان الجلد يمتص 60% من الماده المدهونه فما بالك بتناولها ؟تاثيره مباشرة يا اختي على الكلى والكبد .

مشاركة هذه الصفحة