1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
حالة الموضوع:
مغلق
  1. ام الزينه

ام الزينه موقوف

بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الى الاتى تأخرن عن الحمل وبعد عمل جميع التحاليل الطبيه هن وأزواجهن والنتائج سليمه وأخذ العلاجات اللا زمه للحمل ولكن بدون فائده ربما يكون هناك سبب واحد فقط لتأخر الحمل ألا هو السائل الحمضى الذى تنتجه المراءه اثناء المداعبه هل تعلمون ماهذا الحمض هو الذى يفتك بالحيوانات المنويه بعد الجماع هل تعلمون مما يتكون السائل المنوى يتكون من سائل تنتجه غدة البروستاتا والحيوان المنوى الذى تنتجه الخصيه فائدة السائل المنوى هو لحفظ الحيوانات المنويه من هذا السائل الحمضى الذى يزيد وينقص عند النساء فمنهم من يكون عندهم هذا السائل شديد ويفتك بالحيوانات المنويه مباشره وتكون المراءه صعبت الحمل رغم الأيجابيات المخبريه والسليمه لدى الزوجين ومنهم من يقل عندهم و المراءه تكون سهلة الحمل ومن أول قطره الحل بأذن الله تعالى عند ابو بندر10يرجى الأتصال عبر المنتدى أو مراسلتى عن طريق الخاص أن شاء الله لن تندموا شرط أن الدورة منتظمة يرجى أرسال المدة الواقعة بين الدورتين من البداية الى البداية مثال ( 01/05/2008و 02/06/2008) هذه 33 يوم وتاريخ بدايتها بالتاريخ الميلادي أو تواريخ أخر دورتين لكي نعطيكم جدول توقيتي للجماع والله من وراء القصد

الموضوع الاصلي : تأخر الحمل | من القسم : قـسـم تـأخـر الإنـجـاب | الكاتب : ام الزينه
  2. KeLy_7aLa

KeLy_7aLa سيدة جديدة

يسلمو يالغاليه

على هذا الطرح منتظرين الجديد

تحياتي لج

3. دلع الشمال

دلع الشمال سيدة جديدة

ممكن اعرف التفاصيل حبيبتي

تحياتي لك ومن يكون ابو بندر

هو موجود بالكويت
  4. ام فطومة

ام فطومة سيدة جديدة

الله يكتبها في ميزان حسناتك اختي
  5. درر في مكانها

درر في مكانها سيدة جديدة

اختى ابي اعرف اكثر مو فاهمه انا دورتى كانت7-8-8002 ويت 10-9-8002
  6. بنت ناس وماتنداس

بنت ناس وماتنداس سيدة جديدة

تكفون يااخواتي واذا كان الزوج معه ضعف جنسي الحيوانات المنويه عنده 8 بالمائه شنو العلاج وصار لنا متزوجين ثلاث سنوات او خبروني عن دكتور ممتاز في اشغلات ذي في الكويت او الدمام
  7. مجبوس

مجبوس سيدة جديدة

اختي اني دورتي مو ممنتظمه تقدرين تفيديني لاني اعاني من تكيس ولازلت اتعالج عنه ابي احمل
  8. كلاريج

كلاريج سيدة جديدة

دورتى تاريخ 14 -2-2008 وهالشهر تاريخ 14-3 -2008 الله يجزاج الله خير
  9. قمر منور

قمر منور سيدة جديدة

انا دورتي 14/2 و14/3 يعني تقريبا بينهم 28يوم
  10. ((عذبة الروح))

((عذبة الروح)) سيدة جديدة

مشكوره ياقلبي
    ان شاء الله في ميزان حسناتج
    عسى ربي يرزقج باللي تتمنينه
حالة الموضوع: