1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. اصيله

اصيله مــراقــبــة عــامــة

:regular_smile:هلا حبايبي شو اخباركم انا اليوم وحدة اسالتني تقولي انا ماانبسط مع زوجي واحس بعد مايقوم مني ابيه طيب هنا في غلط صح صبايا اول شي انا سالتها زوجك يمتعك ولا قالت بالعكس حتى مداعبه قبل الجماع طيب الحين انااقلت لها شوفي اول شي لازم تنزلين وزنك لانه 88 كثير يقلل عندك الرغبة الجنسية يعني ماتبسطين لانك قاعده وتحاتين تقولين يؤؤؤ شاف كرشتي يؤؤؤ شاف جسمي اني....لاحبيبتي وبعدها اهتمي بلبسك واكشخي له وهيء نفسك وقولي بينك وبين نفسك انا اليوم بصير بعين زوجي عروس وانتي وشطارتك اول مايدخل الغرفةقولي ا هلا وغلا وبوسيه:red_smile: على خده وبعدين هو اكيد بيروح ياخذ دش ادخلي وره وحاولي تفركين ظهرة وبعدين صدرة وبوسيه على شفاه على الخفيف موتندمجين لا خليه يتحمس:tongue_smile::tongue_smile: وبعدها طلعي وانتظريه على السرير والنور خفيف خليه تلقينه بيجي طايررررررر وبعدين انتي وشطارتك ادلعي شوي ولاتلبسين طويل نهائي خلي قميصك قصيرررررر ولا تلبسين الوان غامقه لا خليه فاتح عشان تجذبه وحاولي تحطي نقش اورسمة على صدرك او ظهرك من ورا وعلى الخصر ترى :regular_smile:يحبوون هالسوالف وفي عند جنيد تعرفونه يبيع جل اسمه حراير تحطينه قبل لا يجي زوجك وربي يمسك جسمك راح يلصقققق طيب حبيبتي واي شي تبين انا حاضرة امريني قلبي .:regular_smile:
    آخر تعديل: ‏2 مارس 2009
  2. بنتلي

بنتلي سيدة جديدة

يسلمووو اصيله على الموضوووع

فالخبره وتبادل المعلومات جيده ومفيده للجميع .

لكي تحل المشاكل الزوجيه

3. ممرضة جلديه

ممرضة جلديه سيدة جديدة

شكرااااااااااااااااا يالغلاااااااااااااااااا

موضووووووووووع مفيد
  4. نسرين

نسرين سيدة جديدة

نصايحك مفيدة واللة خاصة للمتزوجات الجديدات واللي راح يتزوجوا قريب
  5. الأمل دايم موجود

الأمل دايم موجود مـــراقـــبــة عـــامــــة

يسلمووووووووووو على هالنصائح القيمة
  6. ونيه

ونيه سيدة جديدة

مشكورة حبوبة على المعلومة بس زوجي ما يعبر عن شعورة ولا بكلمة على طول يدخل في الموضوع وانا رومنسية بشكل فضيع شو اسوياحب الكلام الحلو
  7. شاكو ماكو

شاكو ماكو سيدة جديدة

مشكورةةةةةةةةةةةةةةعلى انصائح المفيدةةةةةةةةةةةةةةة
  8. الاميرة ريم

الاميرة ريم سيدة جديدة

مشكوره يا اصيله وانت فعلا اصيله وعطينا كمان من خبراتك الجنان
  9. حورررية

حورررية سيدة جديدة

مشكووووووووووره بس حده فشله الله يعطينا الجراه
  10. أم الجود

أم الجود سيدة جديدة

مشكوورة عالنصايح
  11. sharifa

sharifa سيدة جديدة

حراير اول مره اسمعه خل اروح اشتري لي واحد

تسلمين ياقلبي
  12. رندو

رندو سيدة جديدة

مشكوره اختي على النصائح بس مو لازم تنقص من وزنها الا اذا كان وزنها فوق 100 اذا كانت سمينه تعرف وشلون تجذب رجلها من سمنتها انا اعرف رجاجيل حبوا السمنه الا من يوم تزوج بوحده مليانه
  13. مبروكه

مبروكه سيدة جديدة

تسلمى حبيبتي
  14. الجوووري@2

الجوووري@2 سيدة جديدة

الله يعطيج العافيه
  15. صدي الاهات

صدي الاهات سيدة جديدة

الله يعطيك العافيه يارب
    بس نا درنا انه يلحقك بعد ما يتروش
    لنه يتعيجز يتروش ثاني مره ولا بيكزك
    والله ويقول انا اتروش وخاصه العصبي لنه ما يتحمل
    والله من جد انا جربت وما لقيت فايده
    والله زينتله ليله روما نسيه والله ما اعطاني وجه
    تصدقن والله كشط فيني وراح عند التلفزيون
    وهو معصب ولا قال شي وشوي دخل ونام
    وقالي متا اقومه بس كان معطب هذاك اليوم

تقبلي مرورو

16. عبير-1

عبير-1 سيدة جديدة

حياتي ماقصرتي بس بسالج ماتعرفين غير الخمريات لشعر0 سواء عطر اوخلطه حلوة
  17. سناالفضا

سناالفضا سيدة جديدة

يسلموووووووووووو
  18. *ملاك*

*ملاك* سيدة جديدة

الله يعطيج العافيه
  19. أم غـــرام

أم غـــرام سيدة جديدة

فعلا استفدنا الله يجزاك عنا كل خير
  20. أم العيال

أم العيال سيدة جديدة

مو مهم المكياج أو الخمريات كل يوم
    أهم شي كل يوم النظافة والريح الطيب والابتسامة أول ما يدخل ورد السلام بابتسامة طيبة والقومة السريعة أول ما يطلب شي ، ولا تفتحين مواضيع مشاكل العيال أو أهله أو دوامج أو حتى مشكلة بينج وبينه . عيشي حياتج الخاصة بهدوء نفسي واستمتعي بكل لحظة يكون فيها زوجك معك . تكلمي معه في المواضيع اللي يحبها .( اكثر شي يحبونه الرجال مواضيع الجنس)
    عطيه ايحاءات انك مشتهيته ، وقولي له قرأت عن وضعية جديدة شرايك نجربها . ـ ترا بعض الرجال ما عندهم ثقافة جنسية . واعتقد ان الرجل يحب المرأة اللي تتحرش فيه أكثر .كما ان الاهتمام بالجسم يكون نحيف ونظيف وناعم شي مهم ( اهم شي الجسم ) مو مهم الشعر أو المكياج الكثير بقدر ما يهم ان يكون الجسم نظيف وناعم ونحيف والوجه صافي والعيون كحل خفيف وحمرة وردية ثابتة عشان ما يخرب المكياج من كثرة الاحتكاك وبالتالي يصير وجهك وقت الجماع ملطخ ، ويضحك . حتى اذا نمتي بعد الجماع واصبح الصبح ما يكون شكلك ملطخ بعد اذا فتح عينه زوجك قبلك ورآك .
    هذي نصايح من خبرة في الحياة الزوجية الحلوة 15 سنة . لا ترهقي نفسك في الزينة كل يوم فتملين.
    فقط اهتمي بالنظافة والنعومة والابتسامة والكلمة الحلوة والسوالف الجنسية اللي تسخن الجو اكثر .
    ولا تلطخين مكياج وايد يشوه ويهج وقت الجماع وبعده فتنحرجين .

مشاركة هذه الصفحة