1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. هاجر سامح

    هاجر سامح سيدة جديدة

    بدلا من تناول الأطعمة عديمة او قليلة الفائدة ، يمكنك تناول الفواكه والخضروات الموسمية ، الطازجة ، والتي سوف تقلل من الطاقة المستخدمة لزراعة الأغذية ونقلها ، ويمكن أن تدعم الاقتصاد المحلي ، كما انك سوف تسمتع بطعمها اللذيذ الذي لا يقارن .

    الفواكه الموسمية
    غالباً ماتعتمد الفواكه الموسمية على منطقة معيشتك في بلدان العالم ، والتي تتأثر بتزايد المواسم وعلى توافر المحاصيل . في المناطق الحارة ، سوف تبدأ المواسم بالخضر والجزر والبنجر ، كما يمكن حصاد الفجل في معظم المناطق حسب درجة الحرارة .

    من أجل التمتع بالفواكه والخضروات الطازجة ، يجب أن تتعرف على مدى توافر الفاكهة الطازجة ، مما يساعدك على شراء المنتجات ذات الجودة العالية والأسعار المعقولة . هذه الفواكهة الموسمية تختلف قليلا حسب منطقة معيشتك في العالم ، فمن هذه الفواكهة الموسمية :

    المشمش
    ثمار مشمش الصيف هو الفاكهة الغنية بالفيتامينات A و C ، وكذلك المعادن مثل الكالسيوم والحديد . وهي الفاكهة التي لا تحتوي على الدهون والكمية القليلة من الكربوهيدرات . ويعد المشمش شبيه بعض الشيء من الخوخ . ويمكن تناول المشمش المجفف المستخدم في المعجنات أو في المربى .

    الافوكادو
    ويسمى الأفوكادو بـ كمثرى التمساح ، والزبدة النباتية ، أو في بعض الأحيان زبدة الكمثرى . وتزرع هذه الفاكهة من بذورها .
    تعرف على : طريقة اكل الافوكادو بالصور

    التوت
    التوت الطازج يمكن شراؤه من شهر مايو حتى أكتوبر . هناك المواد الغذائية المذهلة في العنب البري والتي يمكن تحويلها عن طريق تخزينها في مكان بارد . لا ننسى الإحتفاظ بها في الثلاجة بعد شرائها .

    الشمام
    ثمار الشمام لها نكهة غنية ومترفة . ويشار إليها أيضا على أنه البطيخ الاحرز لأنه يحتوي على الضلع الأقل قشرة مع الجلد الاحرز المتميز . والذي يؤكل بشكل عام على أنها الفاكهة الطازجة مثل السلطة أو اللبن الرائب .

    الكرز
    ثمار الكرز في الربيع هي ثمرة حجر السمين . الكرز له فوائد قوية لتخفيف الآلام وخاصة للرياضيين . كما لديه تأثير كبير على التخفيف آلالام العضلات .

    التين
    التين هي شجيرة كبيرة ونفضية . ويستخدم التين في تقليل ارتفاع ضغط الدم لأنه مليئ بالبوتاسيوم ، وهو معدن يستخدم في السيطرة على ارتفاع ضغط الدم .

    البرتقال السرة
    بتميز البرتقال السرة بأنه ثاني ثمرة على القمة ، والتي تمثل سرة الإنسان . السرة هي أشجار البرتقال المستنسخة من بعضها البعض ، وكلها نشأت من شجرة واحدة .

    البابايا
    البابايا هو الفاكهة ذات اللون البرتقالي مع الشكل الأصفر أو الوردي . تقدم عروض البابايا للطعم الفاتن والمضاء بنور الشمس بلون المناطق المدارية . يحتوي البابايا أيضا مصادر غنية من المواد الغذائية المضادة للأكسدة مثل فيتامين (ج) ، الكاروتينات ، وفلافونيدات .

    الأناناس
    الأناناس هو اسم لنبات استوائي صالح للأكل . والذي يوفر مصدرا ممتازا للفيتامين C والمنجنيز . تستخدم ثمرة الأناناس في علاج التهابات الحلق .

    توت العُليق
    التوت هو فاكهة الكلي . التوت هو من أقل الفواكه في السعرات الحرارية ، كما انه الفاكهة اللذيذ و المغذية جداً .

    الكمثرى الآسيوية
    ثمار الكمثرى الآسيوية في الصيف هي ثمار لذيذة والتي ترتبط التفاح . موسم الكمثرى يمتد من أغسطس حتى أكتوبر . ولكن هناك مجموعة متنوعة من الكمثرى التي يمكن الحصول عليها على مدار السنة بسبب التغيرات الموسمية .

    التين
    ثمار تين الصيف هي الناتجة من الشجيرة الكبيرة . وتستخدم لخفض السيطرة على ارتفاع ضغط الدم لأنها مليئة بالبوتاسيوم ، وهو معدن يستخدم للسيطرة على ارتفاع ضغط الدم . كما أنه يساعد الناس على فقدان الوزن . التين هو فاكهة جيدة لأولئك الذين يعانون من مرض السكري وسرطان الثدي .

    الجوافة
    الجوافة هي فاكهة الصيف ، والتي يمكن الوصول إليها خلال أواخر فصل الربيع أوائل الخريف . ثمار الجوافة هي الصوديوم الحرة ، مع الانخفاض في الدهون والسعرات الحرارية . كما أنه يقلل من احتمال الإصابة بأمراض القلب التاجية . وتستخدم الجوافة أساسا لعلاج السعال .

    الخوخ
    ثمار الخوخ الصيفية لديها لحم أبيض حلو . أنها الفاكهة الغنية جدا بفيتامين (أ) والبوتاسيوم ، مما يجعلها فاكهة ذات جلد صحي ، وتضيف أيضا لون البشرة . استخدام الخوخ ، على أساس طبيعي ، يساعد في الحفاظ على حركات الأمعاء العادية .

    الفراولة
    ثمار فراولة الصيف هي الفاكهة اللذيذة والغنية بالمغذيات . وتمنع عملية الأكسدة بكفاءة . كما إنها تتعامل مع الحرارة ، وتعمل على تشديد الجلد ومنع سرطان الدم .
    تفريش زب رجل
    البطيخ
    بطيخ هو فاكهة الصيف ، وهو أحد الفواكه الكبيرة الحجم . البطيخ هو الفاكهة اللذيذة ، والتي تحتوي على 90٪ من المياه ، مما تساعد اجسامنا في الحفاظ على نسبة الرطوبة خلال فترة الصيف . ثمرة البطيخ غنية بمضادات الأكسدة وبفيتامين C ، فيتامين B6 وأيضا مصدر جيد للبوتاسيوم . كما أنه يساعد بشكل رئيسي في الحفاظ على السبل المثلى في فقدان الوزن .
    قصص سكس نيك محجبة سكس دياثة
    التفاح
    التفاح هي واحدة من الفواكه المزروعة على نطاق واسع والمعروفة على نطاق واسع . ينمو التفاح على الأشجار المتساقطة الأوراق الصغيرة . لا يزرع التفاح من البذور ، إلا ان الأشجار تنمو من هذه البذور .
    سكس نيك شرجي سكس سحاق محارم
    الموز
    الموز فاكهة الشتاء الوحيدة الناضجة . عند اختيار الموزة الناضجة والتي تعرف من هيئة الموز الأصفر مع البقع البنية . يمكن تخزين الموز الناضج خارج الثلاجة لمدة 3 أيام أو لعدة أيام .
    سكس سادي فيلم بورنو جماعي سكس ياباني
    العنب الأحمر
    العنب الأحمر هو الفاكهة المدهشة واللذيذة ، والتي يمكن أن تحتوي على 80٪ من المياه . عن طريق استهلاك العنب الأحمر مع جلده الذي نحصل على فوائده الصحية .

مشاركة هذه الصفحة