1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. digital

    digital سيدة جديدة

    أنظمة الجمارك الاقتصادية الرئيسية:
    افضل شركة تخليص جمركي في جدة
    أنت تستورد لإعادة التصدير كما هي: شركة تخليص جمركي في جدة لا تدفع الرسوم والضرائب عن طريق إنشاء "إدخال مؤقت" أو "مستودع جمركي عند الاستيراد".
    أنت تقوم بالتصدير بهدف إعادة الاستيراد كما هو: لا تدفع الرسوم والضرائب على افضل مكتب تخليص جمركي جدة المعدات الخاصة بك في وقت إعادة الاستيراد من خلال إعداد "تصدير موضوع للإرجاع" أو "دفتر A.T.A".
    يجب إعادة المواد مكتب تخليص جمركي في جدة التي تم تصديرها مسبقًا إلى الوطن: لديك ثلاث سنوات لاستخدام "نظام الإرجاع المبرر" والاستفادة من مكتب تخليص جمركي ميناء جدة الاسلامي تعليق الرسوم والضرائب على المواد المرتجعة (عدم الامتثال ، الخطأ ، إلخ).
    نظام سابر السعودية
    أنت تستورد لإعادة التصدير بعد المعالجة: تعليق الرسوم والضرائب على المواد نظام سابر الجمارك / المكونات المستوردة من خلال وضع "نظام المعالجة الداخلية" (يمكن استخدامه أيضًا للإصلاحات).
    أنت تقوم بالتصدير للمعالجة وإعادة الاستيراد : ما هو نظام سابر تجنب الرسوم والضرائب على حصة المواد / المكونات التي قدمتها من خلال تنفيذ "نظام المعالجة الخارجية" مكتب تخليص جمركي مطار جدة (يمكن استخدامه أيضًا للإصلاحات).

    اكتشف المزيد: ممثل الجمارك المسجل ، مركز العمل الاقتصادي الخاص بك (موقع الجمارك).
    مكتب تخليص جمركي ميناء الملك عبدالله
    1 / قبل المرور بالجمارك ، يجب تقديم المستندات المصاحبة المطلوبة إلى المصرح الجمركي المسؤول عن إنشاء البيان الجمركي (تصدير أو استيراد). اختر إجراء جمركي.
    هذا البيان الجمركي هو مكتب تخليص جمركي ميناء رابغ إما خدمة داخلية داخل الشركة ، أو مزود خدمة خارجي ، يسمى الآن "ممثل الجمارك مخلص جمركي في جدة المسجل" (سمسار جمركي معتمد سابقًا ، يُطلق عليه عادةً "وكيل الشحن").
    المستندات المطلوب تقديمها ، على الأقل: الفاتورة (HT) وإشعار التعبئة. عند الاستيراد ، تذكرة نقل إضافية.
    اعتمادًا على العملية التي سيتم تنفيذها (المنتج / زوج البلد ، تدفق الاستيراد أو التصدير) قد تكون مطلوبة: إثبات المنشأ ، الملف الفني ، شهادة الامتثال للمعايير ، شهادة التفتيش قبل الشحن ، الترخيص ، شهادة التغليف خشب ، تأشيرات قنصلية ...
    معلومات إلزامية عن فواتير التصدير: رقم ضريبة القيمة المضافة الداخلية للبائع ، وتاريخ الخدمة وأدائها ، والموعد النهائي المحدد للدفع ، ومعدل الفائدة للتأخير في السداد وتعويض المبلغ المقطوع للاسترداد (40 يورو كحد أدنى) ، والخصم المحتمل في حالة دفعة مقدمة ، إشارة إلى مقال قانون الضرائب العام الذي يسمح ببيع . موصى به: التسمية الجمركية وأصل كل عنصر - متبوعًا بمكان التسليم (ليس إلزاميًا ، ولكن كيف يمكنك الاستغناء عنه؟!).
    وضح أيضًا إلى المصرح الجمركي الإجراء الجمركي الذي سيتم تكليفه بالعملية: تصدير / استيراد نهائي أو مؤقت (إجراء خاص).

    2 / الاحتفاظ بإثبات حسن استكمال الإجراءات الجمركية
    بالنسبة للتصدير من الاتحاد الأوروبي: قم بتبرير البيع باستثناء ضريبة القيمة المضافة من خلال البيان الجمركي للتصدير في مستند إداري واحد ، مما يثبت الخروج من المنطقة الجمركية للمجتمع. انظر النموذج. إضفاء الطابع المادي على إثبات الخروج ، والتبسيط المرخص به والأدلة البديلة المدرجة في المرسوم المالي الصادر في 5 مارس 2010 ، والتي تتمتع الآن بنفس وزن البراهين الجمركية.
    للاستيراد : إثبات أن البضائع لم يتم تهريبها (!) عن طريق الاحتفاظ بالإقرار الجمركي للاستيراد في مستند إداري واحد أو في نموذج مبسط (البريد ، الشحن السريع ، إلخ).
    احتفظ بهذا الدليل لمدة 3 سنوات + السنة الحالية للأغراض الضريبية. ليتم التحقق منها قبل التصنيف! للأغراض الجمركية: يمكن أن تعود فترة التقادم الآن إلى 5 سنوات.
    المعاملات الثلاثية / متعددة الأطراف: تطلب من المورد تسليم عميلك مباشرة. يتم تنفيذ التدفق المادي على تربة المجتمع أو خارج المجتمع. نحن تحت تصرفك لمراجعة المشكلات والمخاطر من حيث الخدمات اللوجستية والجمارك والضرائب والمستندات والتعاقدية وإعداد وضع التشغيل المناسب (سواء كنت المشتري / البائع أو الشاحن أو المستلم) .

مشاركة هذه الصفحة