1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. وطنية حيل

وطنية حيل موقوف

حبيت أطرح هالموضوع اللي شغل عقول الكثير من النساء اللي واجهوا بعض الصعاب أمام ازواجهم

بالمصارحة الجريئة بخصوص أمر أزعجها وهذا قد يحسسها قليل من التجريح له وتتحمل دون

المصارحة

بنات خلونا ناقش شنو الطرق الانسب بالمصارحة بعض المشاكل مثل

رائحة الفم ................ غير نظيف جسديا ...........لاغير ملابسة الداخلية ..........لا يعطر جسمه

والكثير قد لانعرفها .......كل وحدة تقول شنو مشكلتها بزوجها وبجذية نقدم المساعدة​

وللعلم الموضوع بقلمي الخاص
  2. كلى حنان

كلى حنان سيدة جديدة

يسلموو يا عمري على الموضوع الروعه ويسعدني اكون اول وحده ارد عليج انا قبل كنت ملجه بس ما دخل عي وتطلقت منه لان مافي نصيب ولا تفاهم كلش وبس كان فيه عيب ريحت حلجه تلوع الجبد وكنت ما اقدر اقوله لاني اخاف منه ومره تجرأت وقلته له ويا ليت ما قلت زفني زفه تسوى عمري هههههههه وبس وانا الحين ملجت وعرسي بعد اسبوعين و والله كريم انشالله
  3. شقردية واحب الخير

شقردية واحب الخير سيدة جديدة

مشكوووووره ع الموضوع بس الحمد لله انا زوجي مافيه ولا صفه من اللي قلتيهم لانه يهتم بنفسه بشكل جنوني الله يستر عليه :52_52:
    والله من صجي ماابالغ يمكن ماتصدقين
    وبس هذا اللي عندي ماودي اطلع من غير رد:teeth_smile:
  4. زوجي يغار

زوجي يغار سيدة جديدة

والله خبرج للحين ملجه بس
    بس اذا شفته ما القى في اي شي من اللي قلتيه الحمدلله الله يتمم عليه
    عنده وسواس بالنظافه والاهتمام بنفسه ..

بس جد والله اذا صادف وصار شي من اللي قلتيهم .. شلون نبلغهم ؟؟ والله فشله وما أتجرأه لو شنو !!
  5. أم عبدالله

أم عبدالله *( سبحان الله وبحمده )*

خوووش موضوع . . .

يعطيكم العااافية
  6. عشيقة زوجي

عشيقة زوجي سيدة جديدة

يعطيج العافية
    الحمد لله زوجي ما في اي عيب كامل والكامل الله
    انا ما ابالغ اقول الحقيقة
    يسلموووووووووووو
  7. سلطانة زماني

سلطانة زماني مــراقــبـــة عــــامــــة

الحمدلله انا ما اتكيت منه بشي.....

لكن تقدرين تقولينها بغشمره...؟؟

او طريقة سؤال عادي بدون مايجرح
  8. ام يووسف

ام يووسف سيدة جديدة

انا زوجي مافيه اطباع وصخه والحمدلله

بي اوقات ياكل بصل على الغدا واتضايق وايد من الريحه واقوله ويتقبل ويضحك ويقول يغسل اسنانه واوقات ياخذه حجه يعاندني بس ما اشوفها وصاخه
  9. خضيره

خضيره سيدة جديدة

والحمدالله انا بعد زوجي مافيه اي بس فيه شغله ان الليله الحمرا اتكون لازم تكون خميس وشوفو عاد والشهاده لله ان نضييييييييييييف يمكن بعد انضف مني ههههههههههههههههههههههههه
  10. وطنية حيل

وطنية حيل موقوف

كلي حنان ............. الله يعينج رائحة الفم مشكلة .......بس أكيد ماأنفصلتم بسبب الرائحة

ام كانا ..................اشكرج على حرصج بالمرور

زوجي يغار ........... أكيد مشكله إذا حابه تصارحينة عيب فية بس اكيد في طرق وراح اطرح

الموضوع قريبا

عشيقة زوجي ............. بس صدقيني فية يعني اخذي مني انا زوجي لا أكلنا بوسط القعدة

يتارع والشي هذا انا ما احبة

سلطانه زماني .............اشكر مرورج

ام عبدالله .............. اشكرج من كل قلبي على طرح كلمة منج

خضيرة ........ بالعكس الليلة الحمرا دايم تكون الخميس
  11. رود

رود سيدة جديدة

اذا ابتليت بهاالشى راح اتصرف بذكاء وبدون لااجرحه.يعنى اجهز له الفوطة بالحمام مع الفرشاة والمعجون واقوله هاه حبيبى الحما جاهز واقول لقيت لك معقم الفم بس شنو عجيب..وراح يفهمها ع الطاير .وسلامتكو
  12. وطنية حيل

وطنية حيل موقوف

رود ................صح كلامج بس البعض تلاقينة يطبق مرات معدودة ويرد على طبعة القديم
  13. مونوعنونو

مونوعنونو سيدة جديدة

انا لسه متملكه وماشفت عليه حاجه تعرفون بعد هالفتره اكيد بيكون مهتم بنفسه لاكن ما ادري بعد الزواج وش بيصير لكن لو حصل شي من هالأشياء لاااااازم اقوله واصارحه لأن الرجال اذا شافوا شي عالحرمه يقولون لها واصلن مايصدقون يلقون حاجه عشان يمسكونها علينا لذلك المعامله بتكون اكيد بالمثل وبقووووووووووول وماراح اسكت
  14. مشتاقه لجنه ربي

مشتاقه لجنه ربي سيدة جديدة

انا افضل اذا وحده لقت بزوجها عيب تقول له بطريقه غير مباشره مثلا اذا لقيت في ريحه مو حلوه بحلجه تقوله: تصدق بو فلان اليوم رفيجتى قالتلي شي مضايقها بزوجها طبعا اهو بيسالج شنو عاد انتى قوليله ريحت حلجه مو حلوه واهي حيل مضايقه ومو عارفه شلون تصارحه شاريك بو فلان قولي شنو الحل طبعا بيعطيج اهو الحل خخخخخخخخخ وبهذا اكيد اهو راح يفهم او يحس ان هل شي غلط ويحاول ايصلحه
  15. q8-3soola

q8-3soola >> لا إلــه إلا أنـت سبحانك <<

يعطيج العاافيه على الموضوع الحلووو:wink_smile:
  16. وطنية حيل

وطنية حيل موقوف

مونو عنونو ...............كلامج صحيح مايصدقون يمسكون علينا شي ... بس مهما كان لا تحرجين

علشان مايكش منج ولا يكون صريح معاج

مشتاقة لجنة ربي .............عين العقل وصدقيني راح ياخذ بكلمتج ويعدل بدون تجريح

عسوله ................. أنتي الحلوة

17. شووق الامارات

شووق الامارات سيدة جديدة

موضوعج وايد حلو .
    اختيه انا الاحظ ع زوجي انه مايتقرب من الفرشاه والمعجون ..
    ومب عارفه كيف اقوله .. امممم بس كذا مره لمحت له اقوله انا ما احب ارقد الا وانا امفرشه اسناني .. واذا مافرشتهاا مول مابييني الرقااد .. امم يعني لازم المعجون قبل الرقااد ..

اممم يختيه بعد مايتعطر يعني مايهتم بنظافته وااايد .. (( حتى اقول فخاطري اتمنى يسوي نفس اللي انا اسويله .. )) ريلي بس يا الله يبا يستغل .. ماعنده هالخربطان ..

تقبلوو مرروي ..
  18. وطنية حيل

وطنية حيل موقوف

بالعكس لمحتي له بصورة حلوة ولا جرحتية والبعض ما يفيد معاة اي تلميحات بس نجرب

واشكر مرورج
  19. كويتية برستيج

كويتية برستيج سيدة جديدة

واللة انا زوجي يدخن بس الحمد اللة مااشم عنده ريحة لان على طووول يفرش اسنانه قبل الاحم ا حم :teeth_smile: همن العلج مايطيح من حلجه حتى انا اغار من العلج لووووووووول:wink_smile: وانا بينت له اني اتضايق من هالشي وهو تفهم
  20. وطنية حيل

وطنية حيل موقوف

شي حلو الله يخليه لج كويتية برستيج

مشاركة هذه الصفحة