1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. ألماسه..

ألماسه.. سيدة جديدة

السالفه ان خدامتي راحت قبل لا تكمل السنه وكانت زينه وايد مع بنتي بس الشغل مو ذاك الزود
    ومالي حظ مع الخدامات جبت اكثر من وحده لكن مالي حظ وبما اننا على وجه رمضان وانا حامل وتعبانه قعدت ادور على خدامه مسترجعه جبت اكثر من وحده ولا ضبطوا وياي والحين جبتلي اندونيسيه مسترجعه ومع اني استخرت ربي فيها بس والله من جبتها وانا ماني مرتاحه مخي يجيب ويودي تعبت من التفكير على الرغم ان شغلها نظيف وما لاحظت عليها شي وصاحب المكتب طلب فيها 700وعطيته بعد ماخلصت فترة التجربه 3 ايام زوجي يقل احمدي ربج انها زينه والناس طق عصي عالخدم لا توسوسين مافيها شي زينه وايد بس والله للحين مو مرتاحه لوجودها عندي نسيت اقولكم اني دقيت على صاحبتها وحلفتها شنو سبب تنازلها عنها بهالوقت اللي محد يقدر يستغني عن خدامته لاننا على ابواب رمضان والمدارس قالت لي( انابقولج شغلتين لا تعطينها تلفون ولا تخلينها تروح مكان بروحها حتى لو الجمعيه وراح تكون زينه عشان ما اكون غشيتك )انا خايفه حيل ماني مرتاحه منها خصوصا اني موظفه وحيل احاتي بنتي وريلي لما اقوله يقول مافيه غيرها انا تعبت من الفرفره وهذي وايدزينه بس انتي تدلعين تكفون ياخواتي شورو علي اعتبروني اختكم ولا تبخلون علي بالمشوره تكفون نفسيتي زفت:emoticon_U:
  2. كنز امها

كنز امها سيدة جديدة

الله يعينج
    بس انا اللي ماأرتاحلهاا على طووول ارجعهااا
  3. أم عبدالله

أم عبدالله *( سبحان الله وبحمده )*

هلا اختي . . .

معروفني الاندونوسيات يحبون سوالف المصاخة والجنس . . .

يعني انتي حرصي عليها ماكو تلفون ماكو سالفة اقط ال**الة - وانتي بكرامة - باي وقت الصبح والا الظهاري !!

قولي لها لا تقطين شي الا لما اكون موجودة وياااج . . .

اهمه زينين بس لاتعطين لهم مجال على السوالف . . .

وربي يسخرها لج يااارب . . .

وحطي كاميرا في بيتج . . .وبلغيها بوجود كاميرااااا بكل مكااان . . .

وقولي لها انا اشوفج من دوامي . . .
  4. ألماسه..

ألماسه.. سيدة جديدة

فديتكم يا خواتي كنز أمها ويأم عبدالله وجزاكم الله خير على الرد
    مع شكري الجزيللللللللللللللللل لأم عبدالله الغاليه على نصايحج فعلا ماقصرتتي
  5. ذوقي صعب }~

ذوقي صعب }~ سيدة جديدة

اخــتــي بهالوقت زين طلعتي لج بخدآآمــه
    ودآم شغلهـآ نظييف لاتحاتين وتعوذي من الشيـطـآإن
    وهذآ مايمنـع انج اتجيكيـن عليـهـآ كل شوي ومثل ماقالت اللي تنـآزلت عنهـآ لاتطلعيـنهـآ
    ولاتععطيـنهـآ فون ..
    واذا كلش كلش قـدمي عـلآ وحدده وقزري بهذي عـلآ ميخلص الرمضـآإن والله يعينـج
  6. شيوخ ذلتهم عيونى

شيوخ ذلتهم عيونى سيدة جديدة

اهلين انا عندى فلبينيه اقسم بالله زييينه حيل بس انا دلعتها على بس والله نظيييفه وحق الجهال سنعه اذا تبينها هذا رقمى 97776615
  7. الطبيعه احلى

الطبيعه احلى سيدة جديدة

الاندونيسيات راعيات سوالف الا من رحم الله

وعن تجارب يموتون ع الخرابيط

واذا كنتي مو مرتاحه افتكي منها والله بعوضج باللي احسن منها

هذا رأيي
  8. ألماسه..

ألماسه.. سيدة جديدة

مشكورين خواتي على ردودكم الطيبه والف شكر لكم وجزاكم الله عني الف خير
    وراح اخذ براي ذوقي صعب
    شكلي راح اقزر عليها واطلب وحده بس شنو نصيحتكم اقدم على شنو انا اهم شي عندي بنتي لاني اداوم وعلى وجه ولاده عشان جذيه ماراح اكون قادره اجابلها
  9. أم مجبل

أم مجبل سيدة جديدة

الله يعينج حبيبتي

الاندونيسيات زينات

بس جيكي عليها كل شوي ودام قالت لج مع**تها لا اطلعينها ولاتعطينها فون اكيد لاقيه عليها شي جايد

والا تقدر مع**تها تاخذ منها التلفون وما اطلعها تأكدي سويتي لها تحليل حمل قبل لاتدفعين 700 دينار لاتصير سالفتج مثل وحده من رفيجاتي

انتي اطلبي الحين لأن ماتحصلين وتحملي هذي اخذي اجازه لين توصل اللي طلبتيها وبعدين بيعيها وبس
  10. نونا سكر

نونا سكر سيدة جديدة

شوفي حبيبتي تحمليها الحين واطلبي وحده غيرها وبعدين بيعيها هذا احسن حل والله يكون بعونج
  11. تاتيتا

تاتيتا سيدة جديدة

نصيحه لوجه الله قدمي لج على سيلانيه او هنديه
    انا عن نفسي ما احب الاندونيسيات نهائي
    فتشيها عدل بالذات جنطتها لانه هم عندهم تمائم ملاحظتهم عندهم انها تحفظهم والعياذبالله
    وعلى طول حصني نفسج وبيتج والبقره شغليها بيتج على طووووووووول
    هذه الفئه اضافه للي قالوه الخوات خرابيط وسوالف وعليهن خز موطبيعي
    يعني اذا ما عندها الخرابيط او ما قدرت تحصل الي تبي على طوووووووووول
    السحر عندهم هين .... لا حبيبتي لا يحد يأمن على الخدم
    بس احرصي عليها وما ألومج هالوقت صعبه تحصلين خدامه الله يعينج ويسهل ولادتج...
  12. غرسة الريحان

غرسة الريحان سيدة جديدة

أختي المااااسة قال رسول الله صلى الله عليه وسلم مامعناة((لو إجتمعوا على أن يضروك بشي لن يضروك إلا بشيئ قد كتبه الله عليك ولو اجتمعوا على أن ينفعوك بشيئ لن ينفعوك إلا بشيئ قد كتبه الله لك )) فلا تخافي من شي قد قدره الله وكته قبل أن تخلقي أنتي خايفة من هذي وأمي ماتبي خدامتها الفلبينية ليش إنها سريعة وتشتغل بسرعة ومسميتها المطفوووقة والله مشكلة مع إنها مالها عندها شهر وتبي الشغل وعمرها تقريبآ 27 سنة وااااااااااااي يالحريييييييييم هبلتوا فينا ههههههههههههههههههههههههههه
    آخر تعديل: ‏9 أغسطس 2010

مشاركة هذه الصفحة