1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. نينا99

نينا99 سيدة جديدة

مرحبا
    انا صديقه يديده لكم
    ابي اكتب معاناتي باختصار وهو اني اشك بزوجي والشك مجننى مع اني ادري شكي فمحله وعنده تلفونين وكلهم بارقام سريه من اول مايدخل البيت يطفيهم شسوي تكفووون بنات ماني مرتاحه بحياتي مع ان عندى اربع اطفال بس دايم اتخيله يغازل ومع وحده مع انى صدته اول ويقول تبت وتغيرت بس ماكو فايده قولولي شالحل مليييييييييييييييييييييييييييييتت حتى الطلاق طلبته بس موراضي يطلق يقول انا ماخونج وانا متأكده انه يكلم بنات ويلعب من وراي ولمن اقوله جم رقمك السري يقول لو تموتين ماعطيج ساعدوني:(((((((((((((((((((
    الموضوع الاصلي : تكفون يابنات ردو علي:( | من القسم : الحياة الزوجيه | الكاتب : نينا99
  2. أحلى من القمر

أحلى من القمر سيدة جديدة

الله يعينج انتى فموقف لايحسد عليه

بس ترا أقولج 99% من الرياييل يخونون حريمهم ... وتلاقين بعضهم تطيح على ريلها وتبلع المر وتسكت واللى ماتدرى حسبالها ريلها طاهر وشريف
    مساكييين احنا يالحريم الله يكون بعونه
    بس تدرين خليها على الله وصدقين لو يخونج الله راح يفضحه...
    وحطى فى بالج ماينلامون الرياييل لما يطيحون على بنات الشوارع وبنات ابليس يلاقون الدلع والمياصة والخياس عندهم ويصدقونهم ويقارنونهم مع حريمهم !!!!!!
    ماأقول غييير حسبى الله على كل وحدة تدخل بين المرة وريلها وتخرب بيتهم يعلها ماتتوفق لابدنيا ولابآخرة قولو آميييييييييييين
  3. نينا99

نينا99 سيدة جديدة

تسلمين بعد عمري اى واالله شقول الا حسبيالله ونعم الوكيل:((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((
  4. متسامحه

متسامحه سيدة جديدة

الاذان الساعه 3 و40 يام ............................
  5. متسامحه

متسامحه سيدة جديدة

ابكي شعيله لاجت ترضع ولدها,,,,وشكرا لك اختى على هالموضوع
  6. رششوي

رششوي سيدة جديدة

يابنت الناس وكلي امرج لربج يعني بلله العيال وش ذنبهم وقومي صلي صلاة الليل تريحج كثيير
    ولا تتركينها ابد وكل يوم استودعيه الله قلبه وسمعه وبصره وفرجه واحكي همج لرب البريه واشكي له لانه هو عنده الحلول والله يفرج همج ويسخره لج وكل متزوجه ياارب

مشاركة هذه الصفحة