1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. عزتيلي

عزتيلي سيدة جديدة

تكفووون بنات ساعدوني بنتي شاطره ومتفوقه وحلوه وتحب المدرسه بس بثالثه ابتدائي السنه هذي صار لها شي غريب كرهت المدرسه وكرهت الصف واجبرها انا وابوها ونطقها بس ماكو فايده كنت عبالي دلع وبعدين قلت خل اوديها المطوع ووديتها وقرى عليها ومافي فايده حاولت بشتى الطرق وتعبت وانتو اخر امل لي شنو اسوي معاها افيدوني جزاكم الله خير
  2. دنياالصبر

دنياالصبر سيدة جديدة

الله يعينج يالغاليه ذكرتيني ببنتيلما كانت بصف اولى الله لا يعيد هذيج الايام .... كانت نفس بنتج حليوه وتحب

المدرسه حيل حيل حيل وفجاة ما ادري شصار فيها اقومها الصبح وتلبس وتتريق شحليلها بس من تجي حزة

الطلعه من البيت تشغل مناحتها والله اني ساعات كنت ابجي بسبتها ما احب اطقها حرام على الصبح طق ...

وظليت انا وياها على هالحال وكل يوم اسالها شفيج في احد مضايقج الابله تطقج تقول لالالالالا

ورحت للمدرسه وقلت للاخصائيه النفسيه ولا في فايده ما تغير شي .... لين يوم من الايام نطقت وقالت شنو

علتها تدرون شنو ؟؟؟؟؟

كانت تخاف من شكل بنت معاه بالمدرسه مع انها تقول ما تسويلي شي بس اخاف من شكلها ... مع ان البنت

شكلها مقبول بس سبحان الله والحين بنتي ب 8 ولي ذاك اليوم تضحك على روحها من هالسالفه ....

انتي لا تطقينها ولا حتى ابوها حرام صغيره وحاولي بكل الطرق تعرفين شفيها وقوليلها قصة بنتي يمكن تتجرأ و

تقول وتنحل هالازمه الله يفرجها عليج يارب وعليها والله كسرة خاطري فقيره
  3. أم عبدالله

أم عبدالله *( سبحان الله وبحمده )*

هلا اختي . . .

حاولي لعبي وياها قعدي وياها سولفي وبطريقة غير مباشرة سأليها المدرسة حلوة او لا ؟

ان قالت لا قولي لها ليش صفكم مو حلو ؟ ابلتكم مو حلوة ؟ يعني عطيها اختيارات لغاية ما تقولج شنو السبب

وان قالج لج هذا اول خطوة لحل مشكلتها . . .

بنتي بأولى ابتدائي ودخلتها قبل عمرها لان النظام بريطاني يقبلون عادي . . .

كل صبح بجي وترجيع وصراخ وهواااش على ما تلبس وحيل دفاعية وسوالف تسويها بس علشان ما تروح المدرسة

بعدها تخيلي كل ما قعد صبي يمها طقت الصبي مدرستها قالت لي هالشي لدرجة انها شدت شعر صبي يمها !!

لما سألتها ليش طقينهم قالت ما احب الصبيان يقعدون يمي !!

يعني هذا سبب بجيها ماتبي صبيان يقعدون يمها

بلغت مدرستها والوضع اوكي الآن ولله الحمد . . .
  4. انا من رأيي اختي تتكلمي معاها وتشوفي مشكلتها لو فيه حد مضايقها او حاجه
    وان كانت مشكله في التعليم نفسه يعني مثلا ماده هي كارهاها وده طبعا كان بيحصل لنا كلنا واحنا صغار
    ماده معينه بتكرهها لو كده حاولي تجيبيلها مدرس خاص او مدرسه في البيت تساعدها
    وممكن تكون في مشكله مع احد زملائها ولو وصل الامر روحي المدرسه واتكلمي مع مدرساتهاوقوليلهم انهم يحببوها بالمدرسه
    وان شاء الله كل شىء يبقا تمام
  5. أم نوافي

أم نوافي مـشـرفـة

ياحياتي الله يهديهااا بس حولي تفهمين منهااا عن السبب مثل ماقالو الخوات الله يكون بعونج000
  6. kim

kim مشرفة قسم الصور

لو تعرفين بس السبب قدرتي تحلين المشكله وقجرنا نعطيج الحلووول بس للاسف ما اقدر اقولج شي

حاولي تفهمين منها ليش

اخذيها المكتبه اشتري لها جنطه جديده يمكن تستانس وتروح المدرسه

خلي الاخصائيه تبلغ المدرسات كلهم عشان يعاملونها معامله خاصه ومايشدون عليها

عطي المدرسه هديه قوليلها تعطيها بنتج يمكن تتشجع

اتمنى اني فدتج وراجعه للموضوع مره ثانيه
  7. ام خالدوعبود

ام خالدوعبود مشرفة قسم طريق الإيمان

لااااااااااااااااااااااااا لاتضربينها حرام عليش

اقري عليها وسمي عليها وادعي لهاااااااا ان الله يحببها في مدرستها الطق مو حل واستغفري كثيررررررررر بان الله يهديها ويصلحهااااا

وحاولي تتقربين منها وتحايلينها تقول لش شنو مضايقها في مدرستهاااااااااااا

وبسسسسسسسسسسسسس الله يهونها عليش ان شاءالله وتنحل المشكله وترتاح بنيتش ياااااارب
  8. ياقلبي حاولي تعلبين معاها وتسحبين منها كلام لان اكييد اكو شي كرهها بالمدرس بالتووفيق ياغناتي
  9. عزتيلي

عزتيلي سيدة جديدة

الله يخليلكم عيالكم وبناتكم ويوفقكم ماقصرتو تكفون ادعوا لبنتي بظهر الغيب لان كل حلولكم سويتها بس ماكو فايده حتى المدرسه غيرتها ومريولهاوجنطتها ودفاترها واقلامها كل شي جديد بس الله يهديها حييييل كاسره خاطري حتى طبيب نفسي وديتها قال عندها صدمة صف لان مشكلتها حتى لما نغصبها وندخلها المدرسه تقعد عند باب الصف مستحيل تدخل مع انها شاااااطره افكر اقعدها السنه هذي فالبيت بس اخاف تستمر الحاله هذي معاها على طول حيل احاااتيها انا وابوها جدا متوترين وكله نفكر فيها وفي مستقبلها مادري شنو علتها انا مدرسه بس اولاد لو انقل مدرسة بنات واخذها معاي ضنكم تنحل مشكلتها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
  10. هدوء المطر

هدوء المطر سيدة جديدة

مرحا ياقلبي
    انا اختي جذي كانت ما تداوم بالروضه امي حيل مدلعتها ويوم راحت المدرسه اول سنه توهقنا حيل فيها وكل يوم تبجي وما تداوم ويويميا الصبح هوااش بس امي مره تشد عليها وابوي يخف عليها والعكس لاتشدون عليها حيل
    المهم نقلناها مع بنات خالتي وخالي اهم اكبر منها بس بالفرصه يونسونها تعودت عالمدرسه وحبتها الحين اهي بثانيه ابتدائي اكتشفنا ان في ايام معينه ما تداوم وشفنا جدولها وطلعت حصة الدين ما تحبها كلش وتخاف من ابلتها معنه ابلتها حليوه حيل ويوميا بجي واذا ما بجت قالت يمه طلعيني امي تقولها اوكي واذا دت من المدرسه تقولها ما رضوا وفي يوم الاخصائيه النفسيه دقت على امي وقالت لها ترى بنتج يتني وقالت لي انج ما تدرسينها وكله تطلعين وهم ابوها واختي والله ما تقول هالكلام بس انصدمنا وقايله كلام وايد بعدين امي قرت عليها واستمرت بالقرايه والحمدلله احسن من اول ويمكن احد فاز فيها ياقلبي

سوري طولت بس حبيت افيدج
  11. kim

kim مشرفة قسم الصور

اي يمكن لانقلتي لمدرسة بنات وجيتي معاها تجرأ اشوي

الله ياربي يكشف ضرها
  12. عزتيلي

عزتيلي سيدة جديدة

مشكورات حبيباتي عالدعوات اللي شرحت صدري وحسيت انكم خواتي الله لايحرمني منكم ولا من دعواتكم الحلوه واوعدكم اول ماينكشف ضرها واتداوم ابشركم
  13. هدوء المطر

هدوء المطر سيدة جديدة

ياحياتي والله ان شاءالله باجر تدخلين المنتدى وتكتبين بنتج داومت وتحب المدرسه وتييب امتياز وتصير دكتوره وتفرحيييين فيها يارب والله يخليها لج وتعرفين مشكلتها يارب وان شاءالله مكله بسيطه وتعدي يارب
    نبي منج اخبار حلوه
  14. لليدى

لليدى سيدة جديدة

حبيبتى الله يعينك عليها لو حبيتى تييى البيت عندى اراجع لها انا بعطى انجليش وعربى ورياضيات
    حياكى وممكن اتكلم معاها حتى تغير جو البيت وتغير رأيها وتروح المدرسة فى كتير جذى

الله يوفقهالك رقمى 94944517

15. اوراق التوت

اوراق التوت سيدة جديدة

اختى خلى بالك عليها ولا تضربيها ومثل ماخبروك الاخوات تاكدي اولا منها اذا كان في حد ضايها او عملها شي في المدرسة وخلاها ماتحب تروح لها
  16. سهاد العجمي

سهاد العجمي سيدة جديدة

حبيبتي مافي شي فجأة انا متأكدة ان بنتج متعرضه لموقف كرها بالمدرسه يااحد زافها اوحارها او شافت مسؤولة تصارخ ع احد.
    انا اخصائية تخيلو فجأة بنت اخوي اكرهت الروضة ولما اقنعتها تداوم بشويش صارت البنت ترد ووجبتها موووملموسة واول ماتدش مسكينة تاكل بشفاحة يعني حدهااا جوعانة واحتريت وبعد تحقيييق شنيع ورسمات والعاب اعترفت البنت شنو السبب اللي خلاها تغيب ولما تداوم ماتاكل بصالة الطعام مع الجهال

المفااااجأة

تدرون شنو ؟ طلعت الابلة اللي تكون معاهم لما ياكلون قاية للبنت قداااام كل الجهال لاتاكلين حييل خففي ابروحج بطة شفتو الضمير؟ والبنت وعلية متبتبه وانحرجت واكرهت الروضة وماداومت لما اصريت ع نفس الابلة توكلها كم يوم بنفسها وتشجعها عالأكل والحمدلله
  17. سهاد العجمي

سهاد العجمي سيدة جديدة

ماعليش بالعة نص الحروف تفاعلت حبتين ههه
  18. ام العياد

ام العياد سيدة جديدة

مرحبا

عطيها كاكاو جواهر جالكسى أو ماكنتوش وخليها توزع على البنات والمدرسات .

مشاركة هذه الصفحة