1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
حالة الموضوع:
مغلق
  1. كوكوو

كوكوو سيدة جديدة

السلام عليكم بناات

حسبي الله على بواقين الايميلات باقوا ايميلي و يدشون المنتدى بدالي يكتبوون ديروا بالكم من موقع الرسايل الي يكتبونه البنات انا نكي koko التاجره الي بالمنتدى للاسف هكر بجهازي و انا شابكه من جهاز اختي و السبه اني دشيت موقع الي 40 رساله بلاش تره جذب و كنت ناطره الرساله توصل حق الموبايل طلع جذب و انباقوا ايميلاتي حسبي الله عليهم راح تعبي كله الي تبي شي تدزلي على هل اكاونت او على اكاونت اختي قطوطه ديرووا بالكم تره الهكر كاتب موضوع بدالي عن موقع الرسايل و الله انه ضايق خلقي ناس فاضيه تخرب على غيرها و انا يايبه بضاعه يديده و مستانسه بحطهم بالمنتدى بس للاسف كل شي راح باجر بنزل اشياءي بموقعي الي تبي تشوف تدش موقعي منقهره منهم حرامية النت و الله حرام عليم و شكر حق ام عبد الله تواصلت معاها و ماقصرت ارسلتلي البيانات بس كنت شابكه بلاب توبي و راح علي طلع الهكر بجهازي كله حبيباتي كلها جم يوم و راجعه و ابي اطلب من الاداره انها ما تمسح شغلي و تعبي بس تمسح موضوع الهكر و توقف عضويتي هل جم يوم و تراسلني للاهميه بليييييييييييييز لا دشووون و سامحوني الي دازيلي رسايل و انا مو راده عليهم بس مو بيدي :mad::frown:
    الموضوع الاصلي : تنبيييييييييه كلكم دشوا للاهميه | من القسم : الـركـن الـعـام | الكاتب : كوكوو
    آخر تعديل: ‏24 مايو 2009
  2. ‏أٍمـٍـٍيٌرٍة آٍلٍوٍـوٍرٍכ ツ ™

‏أٍمـٍـٍيٌرٍة آٍلٍوٍـوٍرٍכ ツ ™ مـراقـبـة عـــامــة سـابـقـة

حسبي الله ونعم الوكيل

مشكوره خيتو على التنبيه
  3. كوكوو

كوكوو سيدة جديدة

عفوو اختي و ديروووا بالكم
  4. koko

koko مشرفة قسم ساعدوني ( تاجرة)

انا رجعت حبيباتي الي تبي شغله تراسلني عل خاص و موفقين
  5. عجميهـ حنونهـ

عجميهـ حنونهـ سيدة جديدة

حسبي الله عليهم....الله يرزقك يااااارب..
  6. شوق&حنين

شوق&حنين سيدة جديدة

والله صاجة انا بعد انباق ايميلي بنفس الموضوع ............عفية شلون اررده شالطريقة
  7. koko

لازم تجاوبين على السؤال السري و انا المشكله مو حافظه جوابي لوول جربي و بصير اذا حافظته
  8. صاحبة ذوق

صاحبة ذوق سيدة جديدة

حسبي الله ونعم الوكيل

والله مشكله هالهكر لو فيهم خير يروحون على منتديات الفساد يدمرونها حاط حيلهم على المساكين
  9. koko

لوووووووووووووووووول اي و الله
  10. ~.~ دلـع ~.~

~.~ دلـع ~.~ مشرفتنا الغالية ربي يعافيج ويسلمج من كل شر قلوبنا

حسبي الله عليهم يا عمري عمرج كوكوو الله يرزقج و ياخذ حقج منهم ..
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة