1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. ودادي

ودادي سيدة جديدة

السلام عليم ورحمة الله وبركاته بنات ابي تجاربكم انا استخدم منظم الدوره الشهريه اسمه بروجتلوتون مين استخدمته حملت انا استخدمه ثلاث شهور والدكتوره صرفت حمض الفوليك لكن يعور معده وقفته:emoticon_U:ريحوني وشكرا
    الموضوع الاصلي : تنظيم الدوره الشهريه | من القسم : قـسـم نساء وحمل و ولادة | الكاتب : ودادي
  2. أم عبدالله

أم عبدالله *( سبحان الله وبحمده )*

هلا أختي

كان ودي افيدج لكن للأسف ما عندي خبر
  3. اولادي فلذات كبدي

اولادي فلذات كبدي سيدة جديدة

مراحب

:rolleyes::wink:والله ماعرفه الدواء بس فيه عشبه اسمه البرداقوش ينظم الدوره والهرمون ويتحف تلقينه عند العطار البردقوش هذا وصفه من الدكتور جابر القحطاني انشاءالله افدتك
  4. ودادي

ودادي سيدة جديدة

5. ودادي

ودادي سيدة جديدة

شكرا حبيت اسال البرداقوش يساعد على الحمل كيف طريقة استخدامه
  6. اولادي فلذات كبدي

اولادي فلذات كبدي سيدة جديدة

مرحبا

اهلين مثل الشاي سويه بدل ورق الشاي حطي بردقوش اللي سمعته عنه يقولون ينظم الهرمونات وينظم الدوره شربيه وانشاءالله تشوفين الفايده بس كثري من الدعاءثلث الليل والاستغفار الله يحققلك اللي في بالك
  7. ودادي

ودادي سيدة جديدة

مشكور ياعمري يااولادي فلدات كبدي جزاك الله خير
  8. عبوورة

عبوورة سيدة جديدة

انا مااعرفه بس حمض الفوليك وايد زين اخذيه مع الاكل عشان لايعور معدتج تري مفيد حق البشره ويمنع التشوهات الخلقيه
    للطفل اذا كانت الام حامل لاتقطعينه
  9. روووح الهدى

روووح الهدى سيدة جديدة

واللة ماعندى خبرة فى هالاشياء بس سمعت عن البردقوش وايد حريم يمدحونة لتنظيم الدورة
  10. h201225

h201225 سيدة جديدة

و الله انا استخدمة لمدة 6 شهور و الصراحة ما حصل حمل بس وايد الناس مدحتة و الدكتورة قالت لي تخلي الوحدة المو طبيعية تصير طبيعية و بالنسبة لحمض الفوليك اخذي بدون الحديد وايد مفيد للتبويض صبري و الله كريم انشالة الله يرزقج و ياي بالذرية الصالحة قولواآمين
  11. hamamaa

hamamaa سيدة جديدة

افض شي تستخدمين دواء منضم الدوره في الصيدلية وخامس يوم الدورة تحاميل البيضاوية اللي فيهم 3 لمدة 3شهور راح تتنضم معاج الدورة
  12. ريمي

ريمي سيدة جديدة

اختي علاجك عند امي دشي موضوعي شوفيه بالتوقيع بتلاقي رقم امي
    وربي يشافيك

13. بعيدة الهقاوي

بعيدة الهقاوي سيدة جديدة

انتبهوا ياحلويين البردقوش ماينفع مع كل السيدات

مشاركة هذه الصفحة