1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. إندي مصطقي

    إندي مصطقي سيدة جديدة

    يعتبر مقوي السيرفس من الاجهزة المهمة جدا في الوقت الحالي و ذلك لأهميته الكبيرة في توسيع نطاق شبكة الانترنت و تقويتها، حيث يعتبر مقوي السيرفس من الاجهزة المهمة التي توفر لكم حلول لمشاكل ضعف التغطية التي يقع بها الافراد، و شركتنا المميزة تساعد الزبون في حل المشاكل الآتية:

    وغيرها الكثير من الامور المهمة التي يواصل الزبون البحث عنها لضمان مشاهدة مميزة لليوتيوب وتصفح مثالي لموقع التواصل الاجتماعي دون المعاناة من أية مشاكل تقطع في الشبكة، نفتخر بأن نكون الأوائل في العمل بهذا المجال الذي يبحث عنه الكثيرون وتجاربنا الناجحة تثبت جدارتنا في التعامل مع جميع انواع المقويات من تركيب وصيانة وتصليح وغيرها.
    مقوي شبكة

    ان مقوي شبكة الانترنت tp-link من أكثر الانواع انتشارا والذي يقوم بتسريع النت بسرعة فائقة تصل الى ٣٠٠ ميجا بايت في الثانية هذا بالإضافة الى عدد من الميزات التي يوفرها مقوي ال tp-link:

    زيادة المسافة والمساحة التي تستطيع شبكة الواي فاي تغطيتها.
    زيادة سرعة شبكة الانترنت في المكان الذي يتم تركيب الشبكة فيه.
    سهولة الاعدادات ومرونة في التحكم به.

    هذا بالإضافة الى ميزات متعلقة بشكل الجهاز وميزاته الفنية من حيث صغر الحجم فهو لا يأخذ حيز كبير في المكان الذي يوضع فيه، كما ان الجهاز سهل التركيب ولا يأخذ وقت كبير في وضعه في المكان المقصود.

    ان الجهاز الذي تم التحدث عنه سابقا من المقويات التي توردها لكم شركتنا وبأسعار منافسة والفنيين لديهم معارة في التعامل معه وتدريب الافراد على تشغيله واطفاءه وتعتبر خدمة التركيب خدمة مجانية تقدمها شركتنا لزبائنها الاكارم.

    وغيرها الكثيرون التساؤلات التي تستطيع الاجابة عليها عند التعامل مع شركتنا والاتصال بنا لطلب مقويات سيرفس مع توفير خدمة التوصيل والتركيب بفضل اختصاصيين يعملون في شركتنا التي تعمل دائما على تدريبهم وتهيئتهم ليؤدوا الغرض المطلوب بأقصى سرعة ممكنة فماهي الاعمال التي نقدمها لكم:

    تركيب مقويات سيرفس للسراديب وللشبكات وللهواتف والواي فاي.
    ضبط اعدادات الجهاز.
    اختيار الجهاز الامثل الذي يناسب المكان المطلوب وضع المقوي فيه.
    اصلاح الاعطال التي قد يتعرض لها الجهاز.
    صيانة مستمرة للمقويات من خلال عقود مبرمة مع الشركة.
    تقديم تعليمات وارشادات متعلقة بالسيرفس وطريقة استخدامه.
    تنزيل برامج تقوية الاشارة على الجهاز المحمول.

    مقوي شبكة الاتصال

    مع كثرة الشركات المصنعة المتخصصة في مقوي شبكة الاتصال اصبح من الصعوبة اختيار الجهاز الافضل و الاكثر كفاءة و الذي يؤدي الغرض المطلوب الامر الذي يفرض علينا ضرورة الاستعانة باختصاصي مقوي شبكة الاتصال و خبير بهذه الامور.

    شركتنا التي مقرها العاصمة الكويتية والمنتشرة في كافة ارجاء الكويت ومناطقه تقدم خبرات مثالية في اجهزة السيرفس ومقوماتها ومزاياها وهذا يعود الى وجود أفضل الاختصاصيين في هذا المجال.

    مقوي سيرفس للسرداب لمعالجة مشاكل ضعف الشبكة وانقطاعها ولدعم الإنترنت وتقوية شبكة الواي فاي والوايرلس، يعمل على تقوية إشارات شبكة الموبايل لكافة المناطق ويمكن استخدامه في السرداب أو أي مكان منعدمة فيه التغطية.

    ومن خلال أجهزتنا التي نقوم بتركيبها لحل مشاكل ضعف أو انقطاع الصوت ومشاكل بطء الإنترنت وتقوية الإشارة في مختلف المناطق منها السرداب والطوابق العالية والمناطق البعيدة عن الأبراج الخلوي، فلكل من يعاني من ضعف شبكات الاتصال سواء للخلوي شبكات الإنترنت، الحل عندنا عند اتصالك بنا تحصل على أفضل جهاز لدعم وتقوية وتسريع الشبكة.
    مقوي سيرفس للسرداب

    توفر شركتنا أفضل أنواع مقوي سيرفس لدعم جميع الشبكات سواء كانت شبكة اتصال أو انترنت، ويعمل على تعزيز الإشارة بكافة أنحاء المنزل وبشكل ممتاز وحتى لضعف التغطية في السرداب لتتمتع بمكالمات وإنترنت فائق السرعة.

    وبفضل أمهر كهربائي لتمديد وايرات السيرفس الداخلية، يقوم بتركيبه لمنزلك لتقوية الاتصالات ويدعم جميع الشغلات والشبكات بأفضل جهاز مقوي سيرفس.

    نعمل على توفير كافة أنواع المقويات وأفضلها ومن الماركات العالمية التي تعمل على دعم قوة الإشارة في أي مكان تكون فيه، ونتعامل مع أجهزة حديثة تعمل بتقنيات متطورة لتقوية شبكتكم ولتنعموا بأجود اتصال وإنترنت سريع

    وداعا لضعف التغطية في أي مكان تتواجد في ومرحبا بإنترنيت سريع ومكالمات عالية الجودة وشبكات قوية مع أجود أنواع مقوي سيرفس للسرداب ولكافة الأماكن وأسعار ضعيفة التغطية.

    نوفر أجود أنواع المقويات لكافة الشبكات وبأسعار تناسب الجميع، ونصل لباب منزلك في أي وقت تشاء لنقوم بحل كافة المشاكل التي تواجهك وتركيب مقوي سيرفس مع كفالة وضمان، ونوفره لكافة العمارات والمجمعات السكنية والفنادق.

    بفضل فنيين وخبراء يقومون بتركيبه بطريقة فنية، واختيار المكان المناسب له في منزلك وسحب الإشارة ولتصل لكافة الهواتف بالراوترات وأجهزة الكمبيوتر.

    أنواع مقوي شبكات التي نوفرها:

    مقوي سيرفس فيفا.
    مقوي سيرفس زين.
    مقوي سيرفس أوريدو.
    مقوي سيرفس تليفون.
    مقوي شبكات الاتصال.
    مقوي سيرفس للعمارات.
    اريل لزيادة مساحة السيرفس ولتصل الإشارة إلى كافة أنحاء المنزل.

    بفضل أمهر الفنيين الذين قمنا بتدريبهم وشاركناهم بخبرتنا الطويلة في مجال تركيب مقوي سيرفس، لإرضاء عملائنا ومنحهم تجربة أفضل وسرعة في الأداء ودقة في العمل.


    فنحن نعمل دائما على توفير أفضل الأداء ودقة في أعمالنا، لذا وفرنا أفضل الفنيين والمتمرسين بكافة أعمالهم وتركيب مقويات السيرفس وتقوية شبكة الجوالات في كافة أنحاء المنطقة، ومتواجدين على مدار 24 ساعة، لإصلاح أي عطل لكافة أنواع مقويات السيرفس.

    شاهد أيضاً:
    اسعار مقوي سيرفس
    فني كاميرات مراقبة
    كاميرات مراقبة الكويت
    تسليك مجاري الكويت
    فني صحي

مشاركة هذه الصفحة