1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. شهد عزام

    شهد عزام سيدة جديدة

    جمال عينك فى ذوق مكياجك

    أشكال العيون المختلفة تتطلب تقنيات و أساليب مختلفة لوضع مكياج العيون من أجل إعطاء العيون أقصى قدر من الجمال و التحديد و الوضوح. اليوم يمكنك أن تقرأي هنا بعض النصائح المفيدة حول طريقة وضع مكياج العيون الواسعة ذات النظرة العميقة بحيث يمكنك معرفة كيفية وضع مكياج العيون الواسعة بطريقة مناسبة و وفقا لشكل عيونك و ذلك حتى تبدين بأفضل مظهر كل يوم.

    [​IMG]

    الخطوة الأولى في طريقة وضع مكياج العيون الواسعة.
    المكياج عبارة عن أداة رائعة لتقليل المسافة البصرية بين عي*** وتعزيز جمالهما. بعد قيامك بوضع الكونسيلر أو خافي العيوب تحت العين مع لمسة من البودرة الشفافة على محيط عي***، يمكنك البدء بوضع مكياج ظلال العيون لعيونك الواسعة. كخطوة أولى، إبدأي بوضع لون ظلال عيون داكن على الزاوية الداخلية لعي*** و قومي بنشره بشكل تدريجي إلى الأعلى باتجاه الصدغ و تحت عظمة الحاجب (أي من الزاوية الداخلية لجفن العين العلوي باتجاه خارج العين و إلى الأعلى). اختاري لون ظلال عيون غامق و يتناسب بشكل جيد مع لون عي***، و الذي تشعرين بالثقة عند وضعه

    [​IMG]

    الخطوة الثانية في طريقة وضع مكياج العيون الواسعة.
    الآن و باستخدام ظل عيون بلون أفتح، واصلي وضع مكياج ظلال العيون الواسعة على الجزء المركزي و الخارجي من عي***، أي وضع ظل العيون الفاتح اللون على حوالي ثلثي الجفن. إبدأي بوضع اللون الأفتح من بداية الرموش و استمري إلى الداخل و حتى عظمة الحاجب.

    [​IMG]

    لخطوة الثالثة في طريقة وضع مكياج العيون الواسعة.
    استخدمي قلم كحل أو مكياج محدد العيون (آي لاينر) لتحديد عيونك الواسعة إلى أقصى درجة و منحها نظرة أكثر عمقا و إحساسا. قومي برسم خط كحل رفيع بدءا من الزاوية الداخلية من العين و استمري بالرسم باتجاه خارج العين و حاولي البقاء على مقربة من قاعدة الرموش قدر المستطاع. يمكنك استخدام الكحل على كلا الجفون العلوية و السفلية معا أو على الجفن العلوي فقط. قومي بالتركيز أكثر في وضع الكحل على الزاوية الداخلية من كلا العينين (خط الكحل يكون أسمك بالقرب من الزاوية الداخلية للعين الواسعة) و ذلك لخلق خدعة بصرية وجعل العيون الواسعة تبدو أقرب إلى بعضها البعض.

    ولمعرفة المزيد عن تجميل العيون ارجو الدخول هناااا

    laser hair removal

    اسالكم الدعاء لى ولوالداى​

    الموضوع الاصلي : جمال عينك فى ذوق مكياجك | من القسم : المكياج والعطور | الكاتب : شهد عزام
  2. بنت دار آل نهيان

    بنت دار آل نهيان سيدة جديدة

    يسلمووووووووووووووووو يالغلاااااا

مشاركة هذه الصفحة