1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. فراشه حقوقيه

فراشه حقوقيه سيدة جديدة

السلاااااااااام عليكم يا بنوتات

[SIZE="7"]اشلونكم وشخباركم عساكم بخير:wink_smile: بنات انا سمعت عن حبوب ليبو6 صديقتي استعملتهم كان وزنها 90 وماشالله عليها صار 60 الحين من هالحبوب عاد انا ابي اجربهم انشالله:shades_smile: واذا اي وحده فيكم امجربه الحبوب او احد من اهلها او صديقاتها خل اتشاركنا بتجربتها عشان كلنا نستفيد انشالله ومشكووووووووورين مقدما :teeth_smile:[/SIZE]
  2. فراشه حقوقيه

فراشه حقوقيه سيدة جديدة

اشدعوه محد يرد :(
  3. الانصاريه

الانصاريه سيدة جديدة

هلا يالغاليه
    انا عن نفسي اخوي جربهم وكان وزنه 110 وصار تبارك الرحمن 70

لأنه طويل بس وااااااايد نزل عليهم

شكلي بجتهد معاج واشتريهم
  4. Farah

Farah سيدة جديدة

elly jarbw hal 7boob eshkther sarlhom whom yakh'dona lain e'93faw ???
  5. فراشه حقوقيه

فراشه حقوقيه سيدة جديدة

ماشالله على اخوج يا الانصاريه الله يثبته على وزنه وشكلي تشجعت بستعملهم وثاااانكس على مرورج يا فرح :)
  6. ليدي سمارت

ليدي سمارت سيدة جديدة

السلام عليكم000بنات هالحبوب من وين واذا من الصيدليه متوفره عادي والا اشلون ونفس اسالةفرح ياليت اتفيدونا0000 والله يعطيكم العافيه
  7. Farah

Farah سيدة جديدة

shofw ana s2alt bnt khaly el 9aydlaneya ... Qalat enah zain w wayd ymd7onah bs qaltly sha'3la ana est'3rabt mnha ... Qalt ena hl 7boob fe menah 7aq el reyayeel w 7aq el 7areem ... 3ad hl swalf kant bl tlfoon.... W inshalla bacher ra7 ashtreeh w agarba .
    آخر تعديل: ‏19 سبتمبر 2008
  8. فراشه حقوقيه

فراشه حقوقيه سيدة جديدة

هلا فيج ليدي يقولون ينباعون بسوق شرق فوق والمرينا والافنيوز بمحل اسمع ريزولتس وانا بعد معااااااااااج يا فرح قررت اسخدمهم وبتوكل على الله وباخذهم وانشالله اكتبلكم تجربتي بعدييييييييين عشان اقولكم اشصار بالضبط ;)
  9. اشراقة الحياة

اشراقة الحياة سيدة جديدة

بس لازم تاخذون حق الي خاص حق البنات اسمه Lipo 6 her ......
  10. Farah

Farah سيدة جديدة

hi banotat shlonkom ? Barkoly...elyom sharait el 7booob 6ab3an ha'da 3qob ma 6la3at ro7y w ana adawra ... Lgaita in marina mall ta7at el ma7alat ely barra ... Elmohem ely 7ag el 7areem mo mwjood l2ana in wzart el 9e7a y7alelonah...bs ha'da zain nafs elshy tqreban...w se3ra 26 k.d ... Yalla akhalekom now w b3d 10 days aqolkom elnateja.
  11. فراشه حقوقيه

فراشه حقوقيه سيدة جديدة

هلا وغلا فرووووحه يله انشالله تضعفييين عليهم واتصيرين مانيكان:wink_smile: انا انشالله بعد العيد بستعملهم :teeth_smile::teeth_smile::teeth_smile:
  12. الغاديه

الغاديه سيدة جديدة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بصراحه أنا شريتهم من المهلب فوق بنفس السعر 26 دينار بس ماقالي حق بنات او رجال :sad_smile:
    والعلبه مو مكتوب عليها نفس ماقلتوا شككتوني صراحه :75_75:
    لاني خذيتهم صراحه تعبت منهم احس اعصابي مشدوده ومانام والمشكله انا اشتغل أبي ارتاح مادري منهم او انهم ماينفعون بالصيام وكنت ناويه ارجع له وأسأله بس لهيت والله .. باحاول ارجع له وأبدأ بعد الرمضان على خير .

اتمنى اني فدتكم لان والله هذا اللي حصل معاااي

تحياتي

13. فراشه حقوقيه

فراشه حقوقيه سيدة جديدة

شكرا على مرورج يا الغادية وانا بعد ناويه بعد رمضان ابلش فيهم :)
  14. التوليب

التوليب سيدة جديدة

هلا وغلا فيكم وعيدكم مبارك ترى صديقتي جربت الحبوب والله انه رووووووووووووووووعه حدهم وينباعون بصيدليه جمعيه الشاميه ب25 دينار وانشالله بجربهم وادعوا لنا وبالتوفيق انشالله للجميع
  15. Shoroq

Shoroq سيدة جديدة

هل اللي عندهم ضغط يستخدموها ولا لا ؟؟؟ وهل لها آثار جانبية ؟؟؟

يسلمو يالغلااااا
  16. Shoroq

Shoroq سيدة جديدة

17. التوليب

التوليب سيدة جديدة

مرحبا بنوتات شخباركم انا امس شريت الحبوب من صيدليه الشاميه وانشالله الأحد بجربهم وسألت الدكتور قالي مافي حق بنات وحق الأولاد كله واحد وانشالله بالتوفيق حق الجميع ياحلوين وتضعفون
  18. التوليب

التوليب سيدة جديدة

مساء الخيرات خواتي العزيزات انشالله تكونون زينين وبصحه طيبه يارب بس بغيت أسألكم اللي تستعمل الحبوب لايبو 6 بشنو حست ؟ وشنو أعراضه ؟ ودمتم ياحلوين
  19. فراشه حقوقيه

فراشه حقوقيه سيدة جديدة

والله الحبوب رووعه انا صديقتي كان وزنها 90 السنه الي طاغت خلال السنه الدراسيه اسعملتهم واضعفت عليهم حيييييل وزنها الحين مالله تبارك الرحمن 55 او58 بهالحدود :)
  20. التوليب

التوليب سيدة جديدة

فراشه حقوقيه يالغاليه شخبارج انشالله طيبه بغيت أسألج استعملتي حبوب لايبو 6؟ واذا استعملتيهم بشنو حسيتي ؟ انا بديت فيهم صارلي 3 أيام وشكرا

مشاركة هذه الصفحة