1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. رتوووج

رتوووج سيدة جديدة

السلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام

بنات منو جربت حبوب تفخ الخدود اللي كاتبة عنها الاخت مدوخة خلق الله معانا بالمنتدي الي تبيعها ام عبالعزيز وتجيبها من ألمانيا وأن نفخها وااااااااااااااااااااااااااااااااااو واوفر بس للوجة ومالها علاقة بالجسم

انا بانتظار ردودكم
  2. بشوورة الكويت

بشوورة الكويت سيدة جديدة

حتى انا بعرررررررررررررررررررررررف
  3. رتوووج

رتوووج سيدة جديدة

السلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااام

أنا ألحين توني أستخدمهم بس اول ما أشوف النتيجة راح أقولكم ولازم أكل الحبوب أقل شئ20 يوم يعني كورس وأنطروني أعلمكم بالنتيجة بعد 20 يوم
    آخر تعديل: ‏19 سبتمبر 2010
  4. رتوووج

رتوووج سيدة جديدة

السلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااام

أنا ألحين توني أستخدمهم بس اول ما أشوف النتيجة راح أقولكم ولازم أكل الحبوب أقل شئ20 يوم يعني كورس وأنطروني أعلمكم بالنتيجة بعد 20 يوم
  5. رتوووج

رتوووج سيدة جديدة

[b][/b]السلام أختي مدوخة خلق الله

أنتي ألحين تستخدمينهم أو خليتيهم وكم كورس أخذتي؟؟
    وأذا مخليتهم خدودج ردو ضعاف او ما فشوا لي ألحين متفوخات وكم يوم مخليتهم؟؟

الرجاء الرد بسرعه
  6. الضبي

الضبي سيدة جديدة

صباح الخير حبايب قلبي

انا بالنسبه لي ما جربتها .. بس جربت شغله ثانيه وهو كريم وطبيعي 100%

والشغله مضمونه وطبيعيه .. شايفتها على وحده .. والان انا مجربتها بس يبي لي جم يوم

وأوافيكم بالنتيجه لان ما احب امدح شي وانا مو مجربته

بس مبدئيا احس بفرق والحمد الله اخاف عليكم لانكم مثل خواتي :)
  7. روب و خيار

روب و خيار سيدة جديدة

انا بعد ابي اعرف
  8. رتوووج

رتوووج سيدة جديدة

السلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام
    انا رديت لكم بعد 9 أيام من أستخدام الحبوب الي تتفخ الوجة بصراحة روعة وبينت استدارة بوجهي مع كسرة خدوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووود حلوة حلوه حلوه
    وانا لازم استخدمة 20 يوم علي الاقل عشان يبين التفخ الاكثر من جذي
    بس يا بنات خلاني ما انام مثل قبل وانا كنت امووووووووووووووووووووووووووووووت علي النوم
    والحين 4 او 5 ساعات باليوم انام تكفينيني وصرت ما انام بسرعة واحسن شى صرت نشيطة وقبل كنت كسووووووووووووووووولة
    وراح استخدمة لين تخلص مدة الكورس الاول وراح أشتري كورس ثاني بعد لي خلص مني هذا الكورس
    يعني كورسين وانا راح اعطيكم التفاصيل بس بنات نصيحه بنات انطروني لين اخلص الكورسين اذا مومستعجلين
    لانة الحين ما تفخ جسمي بس وجهي بس بعدين بشوف يمكن يتفخ جسمي وانطروني لي بعد الكورسين بأسبوعين يمكن يفش التفخ بسرعة فرااح اقولكم كل شى لانه صاحبه العلاج /الدواء/ تقول انه يقعد معاي التفخ 6شهور يعني انطرووووووووووووووووووووووني شهرين او اقل واقولكم حلو او لا
    بس تري الدواء جابتة لي بدون كرتون في جيس الابيض مال دواء المستوصف الصغير
  9. رتوووج

رتوووج سيدة جديدة

[bانطروووووووووووووووووووووووووووووووووووووووني
    رتوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووج
    [/b]

10. روب و خيار

روب و خيار سيدة جديدة

ناطرينج بس عفية مو تنسينا
  11. رتوووج

رتوووج سيدة جديدة

هلا حبايبي
    [color="blu[/color]e"] انا استخدمت حبوب روووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووعه اول 10 ايام تسمن الوجه بعدين كبرت كرشي حييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييل اللي يشوفني يلاحظ وجهي مشاالله التفخ باين حلو حيل بس اللي يشوف كرشي يقول حامل والحبوب أفتحت الشهية عندي حييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييلوالحين خليتهم وانا ما كملت 20 يوم لان جسمي بدا يسمن بشكل مو حلو لكن الوجة روووعه بس مافي شئ كامل لازم يصير في شئ بس شنو نسوي وبنات انا اكل حبتين من الحبوب باليوم يمكن لي قللت رااح تخف الكرشة[]
  12. اميره العوازم

اميره العوازم سيدة جديدة

ممكن حبيبتي اسال بكم سعرهم ؟
    وابي اسال اذا لها تاثير جانبي والا لا
    ممكن تفيديني يالغاليه
  13. رتوووج

رتوووج سيدة جديدة

بصراحة ممكن تكون الحبوب هي الحبوب السورية ديكساميد تتفخ الوجة بس اول 10 أيام بعدها يبتدي يتفخ الكرش والوجه بس بصراحة التفخ رووووعة وبتطلعين متبتبه شوي عن قبل بالجسم بس أخيس شئ فية الكرش مو حلو كلش خاصة أذا كان جسمك حلو بس الحبوب شريتها 40حبة في 38 مع التوصيل وتقول انها حبوب المانيا لكن بعد ما سويت سيرج بالانتر...... وكتبت انها حبوب برتقالية فاتح صغيرة الحجم مثل حجم حبوب المانع للحمل مكتوب عليها mmpطلعت النتيجة انها حبوب فيها كرتيزون بشكل كبير وتسبب هشاشه وتأثر علي الجبد وما تؤخذ أكثر من علبتين وبصراحة النتيجه الحلو الخدود والسيئة هي الكرش وألم بالرجول وعلي فكرة في وحدة توصلها للبيت نفس الحبوب ب 8دنانير يعني انا أنفص علي وبس انا جاهوة لاي استفسااااااااااااااااااااااااااااااااار
  14. ضمــــــــــــى

ضمــــــــــــى سيدة جديدة

لايكون لون الحبوب برتقاليه او مشمشيه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
  15. عنود

عنود مـراقـبـة عـامـة

فديتكم الحبوب البرتقالية ديكساميد

سعرها ب5دنانير والتوصيل على حسب المنطقة

وصناعتها سورية

الي حابه تراسلني على الخاص

او تتصل على رقم 55828383
    آخر تعديل: ‏18 يونيو 2011
  16. kim

kim مشرفة قسم الصور

شنوووووووو تجاركم بنات قوولووو لنا
  17. كرستالة كويتية

كرستالة كويتية سيدة جديدة

انا جربت حبوب النفخ اللي يقولون عنها اعشاب

شريتها من السوووق

بس قسم بالله والله إني شريتها تقريبا ب 13 دينار قرشة صغيرة فيها 32 حبة اعتقد
    واستعملت اكثر من 20 حبة كل يوم قبل النوم

والله اني ماستفدت الا نفخ خفيف بس الي ذبحني الحبوب بالبشرة لونها ابيض
    هاذي من الكولاجين الزايد والله قطعتها والحين احاول ارجع بشرتي الناعمة والبيضه
    الي كانت مافيها ولانقطة حبه

بس ماقول الا حسبي الله ونعم الوكيل على الي يبيعهم واللي يقولون عنهم اعشاب

والله ان بشرتي صار فيها تحفرات وتشوه وحبوب الوان واشكال

تكفون يابنات لاتغلطون غلطتي قبل كنت اقرا ردود البنات الي جربوهم وخربت بشرتهم
    بالحبوب والتحفرات وكنت اقول جذابات مايبونا نستعملهم عشان مانطلع حلوات نفسهم

وبعدين والله اني تندمت وعضيت اصابعي ندم والله اني ندمانه

ومحرمه اني ما اجرب لاحبوب ولاخلطات ويازين بشرتي قبل

تكفون لاتغلطون غلطتي طالبتكم بناااااااات

18. تولي

تولي سيدة جديدة

موفقة ان شاء الله بس عن نفسي ما احب هالسوالف خصوصا انها حبوب يمااااااااا اخاف
  19. اهاات الليل

اهاات الليل مــراقــبــة عــامــة

ياليت تعطوني اسم الحبوب ومن وين اشتريهم؟؟
  20. عنود

عنود مـراقـبـة عـامـة

تم الرد على استفساراتكم بالخاص

والي حابه تطلب تراسلني على الخاص

الكمية محدودة

مشاركة هذه الصفحة