1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. شوكلاتة

شوكلاتة سيدة جديدة

مرحبا اخواتي ياليت نفيد بعض وكل وحدة تنقل تجربتها بحبوب التبيض انا بقول تجربتي
    رفيجتي نصحها الدكتور عماد نجادة بحبوب تبيض بيرفكت وايت وقالها استمري 3شهور انا شريتهم واستخدمتهم شهر وقفت كسل مني وابي منكم كل وحدة تنقل تجربتها وان فيد بعض يقولون الحبوب مالها مخاطر مثل الخلاطات
    الموضوع الاصلي : حبوب تبيض بيرفكت وايت | من القسم : العناية بالبشره والجسم | الكاتب : شوكلاتة
  2. أم الحلوات 2

أم الحلوات 2 سيدة جديدة

هلا حبيبتي أنا إستخدمت حبوب البيرفيكت بصراحه روعه تفتح الجسم بشكل ملحوظ ونعومه ونضاره أنا لاحظت إن منطقة المؤخره حيل فتحت وتقريبا توحد لونها واستخدم معاهم حبوب الفيتامين سي بس لازم تستخدمينهم لمدة 3 شهور متواصل بدون توقف عشان تبين النتيجه عدل
  3. استشارية

استشارية سيدة جديدة

صراحة انا سالت قالو ماينفع ولالة نتيجة
  4. شوكلاتة

شوكلاتة سيدة جديدة

مشكورين حبايبي والله يحقق امانيكم بصج سعرها غالي بس شسوي الحمل والولادة سمر جسمي الاساس انا بيضة بس اسمريت انشالله ينفع
  5. شوكلاتة

شوكلاتة سيدة جديدة

مشكورة ام خالد والله يسلم لج خالد يقولون الحبوب احسن من الخلطات انا سالت صيدلاني يقول مالها اضرار الحبوب تفتح التصبقات الجلدية والله يقدرنا على مصاريفها غالية
  6. أم الحلوات 2

أم الحلوات 2 سيدة جديدة

أحسن حبوب البيرفكت وايت واللي حسيت إنها بينت معاي ومو خساره فيها صراحه 39 دينار تستاهل وسعرها فيها بس مره خذيت من وحده تاجره وماسوتلي شي بس سببتلي عوار بالمعده
  7. فديت عموري

فديت عموري سيدة جديدة

بصراحه انا استعملها من خمس الشهور كان فيني كلف بوجهي موطبيعي ما بقى كريم تفتيح مااستعملته ولا تقشير مافاد فيني الا بيرفكت وايت
  8. أم الحلوات 2

أم الحلوات 2 سيدة جديدة

بيرفيكت وايت وبس
  9. شوكلاتة

شوكلاتة سيدة جديدة

اللهم حقق امانيكم وجزاكم الله الجنة يعني نتفق لا للخلطات الي لوعت جبودنا
  10. أم الحلوات 2

أم الحلوات 2 سيدة جديدة

إخذي حبوب البيرفكت مع فيتامين سي واستخدمي كريمات الترطيب وكريم الحمايه وسوي سنفره وحطي ماسكات وبس
  11. شوكلاتة

شوكلاتة سيدة جديدة

مشكوره ام الحلوات وانشالله ربي يرزقج بالولد الصالح
  12. أم الحلوات 2

أم الحلوات 2 سيدة جديدة

تسلمين ياقلبي ومشكوره عالدعوه الحلوه وجزاج الله خير
  13. الكادى 2009

الكادى 2009 سيدة جديدة

انا والله ما استعملتهم شخصيا_
    بس بنت خالي استعملت حبوب تبييض بس ما اعرف ماركتهم صج كانت نتيتهم حلوه حييييل

بس بعد فترة اثروا علي الكبد عندها والله تعبت حيل وتمت فتره بالمستشفي
  14. ام خالدوعبود

ام خالدوعبود مشرفة قسم طريق الإيمان

15. شوكلاتة

شوكلاتة سيدة جديدة

اشكرك الكل وبصراحة استفدت من ردودكم وجزاكم الله خير الجزاء
  16. مجبوسة

مجبوسة سيدة جديدة

موجنة سعرها مبالغ فيه واكيد مالها اضرار جانبية ؟ وماتدرون تتكون من شنو لايكون فيها كرتيزون؟
  17. أم الحلوات 2

أم الحلوات 2 سيدة جديدة

لا لا مافيها كرتزون ومافيها أضرار لأن إذا فيها كرتزون مستحيل الصيدليه يصرفونها لج بدون وصفه طبيه من دكتور ولازم تاخذينهم بس 3 شهور وتوقفين ومالها أضرار وبالنسبه لسعرها الغالي لأن فيها نتيجه حلوه مو مثل الخلطات
  18. شوكلاتة

شوكلاتة سيدة جديدة

خواتي د كتور عماد نجادة للتجميل واصفها رفيجتي يقول مالها اضرار كلها فيتامينات حتى صيدلاني يقول امنة مافيها اضرار بس غالية شنسوي الي يبي زين يدفع
  19. أم الحلوات 2

أم الحلوات 2 سيدة جديدة

أنا وصفتهم لي الدكتوره نوره الصليلي ومالهم أي أضرار تطمني أنا بنفسي إستخدمتهم بس نصيحه إخذي البيرفكت وايت وبس من الصيدليات لا تاخذين شي من التاجرات
  20. lklklklk

lklklklk سيدة جديدة

والله انا استخدمتها فترة وقطعتها والحين رديت استخدمها وانطر النتيجة

مشاركة هذه الصفحة