1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. انسه صغيرة

انسه صغيرة سيدة جديدة

مساء الخير للحلووين
    بدوون مقدماات اكيد الكل سمع عن حببوب (الموضه)او الجلوتاثيون اللي تبيض البشره وتخليج مثل اللبنانيات وتصفي البشره

وانا بصراحه ابي اسمع تجاربكم وارائكم بالحبوب هذي لاني نويت استعملها من كثر مااسمع المدح والتغير اللي صار لكل اللي جربها

نااااطره ردوودكم اللي تبرد القلب

2. أم عبدالله

أم عبدالله *( سبحان الله وبحمده )*

هلا أختي

سمعت ان هالحبوب امريكية . .. الصنع فمدري عن صحة ما قراته . . . ولا تتواجد إلا في أمريكا
  3. انسه صغيرة

انسه صغيرة سيدة جديدة

صحيح مثل ماقلتي يالغاليه بس حسب معلوماتي فيه مصدرين لها وتباع بالرياض عند ارمال بس انا حبيت اسمع تجاربكم ومشكوووره على مرورج
  4. سيدة الخليج

سيدة الخليج سيدة جديدة

انا سامعه بابر تغز بالوريد
  5. حنون المزيون

حنون المزيون سيدة جديدة

صاير لي اربع ايام استخدمهم وان شاء الله بعد شهرين اقولكم النتيجه
  6. ^^ كلوديا ^^

^^ كلوديا ^^ سيدة جديدة

ممكن أشوف صورة للحبوب هذه الي صناعتها امريكية
    او أسمها بالانجليزي
    لاني توني جايبة منها من امريك لـ وحدة طلبتها مني
    بس حبيت اتاكد هي نفس النوع ولا لا
  7. نواره الكويت

نواره الكويت سيدة جديدة

هذي هي الحبوب الامريكيه المضاده للاكسده
    انا اشتريها من ام محمد
    وممتازه
    بس النتيجه تبين بعد 4 شهور من الاستعمال المنتظم حبتين باليوم بعد الاكل والعلبه الوحده تكفي شهر
    نك اللي اشتريه منها ..............

وموفقين
    حبيت اكتب تجربتي لان جد حتى اثار حب الشباب الغامقه اختفت وودي استمر عليهم على طول
  8. نواره الكويت

نواره الكويت سيدة جديدة

للرفع.........................
  9. هم وغم

هم وغم سيدة جديدة

انا سمعت انهااااااااااااا تسبب الوفاة ودي اتاكد في احد استخدامهاااااااااااااا ولا حصله مكروة والله ودى اورد مثل غيري
    ردولي ع الخاص
  10. ريناد2009

ريناد2009 سيدة جديدة

لا يبنات ماسبب شئ انا سالة الدكتورة
  11. ورده الحمراء

ورده الحمراء سيدة جديدة

الصراحه ما اعرفها
  12. دمثا

دمثا سيدة جديدة

حبيبات قلبى الحبوب هذا تضر ماتنفع والغرب ياحذونها مو للتبييض بالعكس ياخذونها لانها تمنع الاصابة بمرض السرطان وتأخر ظهور الخلايا السرطانيه والمفروض ان كل انسان يتعدى سن الاربعين ياخذها بس خطر تستمرين عليها اكثر من كورس بمعنى تاخذينها ثلاث شهور متواصله ومعاها فيتامين سى بعدين توقفينها شهر وتردين تستخدميمها ثلاث شهور وهكذا
    وطبعا كل مازاد حجم الحبوب يبان مفعولها اسرع انا كنت استخدم الف جرام وبان علي بسرعه واللى بستخدم ال500 جرام راح يبان عليها التحسن بس مو بسرعه
  13. جوريه ذهبيه

جوريه ذهبيه مـــراقــبــة عــــامــــة

هلا اختي والله ماعندي فكره وان شالله تلقين اجابه علي اسئلتج...وموفقه ان شاالله
  14. العازميه

العازميه سيدة جديدة

الاخت العزيزه دمثا \\\\\\\\ حبوب التبييض الف جرام كم مره باليوم تاخذينهم لاني اخذ500مرتين باليوم و صارلي شهر ونص \\\\\\\\\\وعسى ربي يكفيج شر المرض

مشاركة هذه الصفحة