1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. fareda sleem

    fareda sleem سيدة جديدة

    قرية ماونتن فيو رأس الحكمة Mountain View Ras El Hekma واحدة من أرقى المنتجعات في الساحل الشمالي، تتميز بتصميماتها اليونانية الراقية وطابعها الخاص الذي يوفر الخصوصية والهدوء والاسترخاء وسط الطبيعة، وهي أحد الاستثمارات العقارية السياحية الناجحة لشركة ماونتن فيو للتنمية العقارية Mountain View في مصر.
    موقع ماونتن فيو رأس الحكمة
    تقع قرية ماونتن فيو في منطقة رأس الحكمة وهي من أكثر المناطق المميزة في الساحل الشمالي التي يسهل الوصول إليها من أي محافظة مثل الأسكندرية والقاهرة ومرسى مطروح؛ حيث يقع على عدة طرق بارزة وحيوية، مثل طريق القاهرة الأسكندرية، وطريق وادي النطرون، وطريق الضبعة، وطريق فوكا الجديد الذي يعد أهم طريق حيوي في الساحل الشمالي، والذي يبعد عن المنتجع ما يقارب 15 كم.

    يقع المنتجع على مقربة من منطقة سيدي عبد الرحمن، ويتميز بقربه من الكثير من المناطق الهامة، حيث:

    • يبعد 3 ساعات فقط عن القاهرة.
    • يبعد 200 كم عن الأسكندرية.
    • يبعد 90 كم عن قرية مارينا.
    • يبعد 50 كم عن مطار العلمين.
    • يبعد 15 كم عن رأس الحكمة.
    تتميز منطقة رأس الحكمة بخليج بحري رائع للاستمتاع بالأجواء الصيفية على واحد من أجمل الشواطئ الرملية في العالم وممارسة السباحة في مياهه الفيروزية الساحرة، وتضم العديد من المشروعات الاستثمارية الضخمة التي صنعت رواجً سياحيًا كبيرًا بها.

    تصميم Mountain View Ras El Hekma
    تم تصميم الفيلات والشاليهات في قرية ماونتن فيو رأس الحكمة بأحدث الطرازات المعمارية العالمية المستوحاة من الطراز اليوناني الراقي، التي تشعرك بأنك في أرقى الجزر اليونانية، وتناغم الألوان مع الطبيعة الخلابة المحيطة بالوحدات تمنحك الهدوء والاسترخاء.

    مساحة ماونتن فيو الساحل الشمالي
    تم إنشاء منتجع Mountain View Ras El Hekma على مساحة كبيرة تقدر بـ 450 فدان، تم تخصيص 53% من المساحة الكلية لحمامات السباحة والمساحات الخضراء والكريستال لاجونز، لتتمتع بالرفاهية والمزيد من الخصوصية.

    تم استغلال المساحة المتبقية في إنشاء 1.371 وحدة مصيفية تقريبًا، وتتميز القرية بعدم وجود التكدس السكاني المزعج أو الضوضاء التي تفسد الراحة والاستمتاع بالأجواء المحيطة، مع توفير الخصوصية التامة لكل وحدة.

مشاركة هذه الصفحة