1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. قلبي طيب

قلبي طيب سيدة جديدة

حبايبي الخدامه راحت للتنبيييييه مرحبا بنات شلونكم لدواعي السفر بالخارج عندي خادمه سيلانيه العمر 39حنونه على الجهال لدرجة اذا خافت عليهم حيل تهاوشهم كانها امهم موسوالف حقد شقرديه بالشغل تسوي جدول لنفسها بالشغل بحيث تخلص الشغل بفتره زمنيه قصيره بس للامانه انا ماخليها نطبخ بس تقصص طماط وبصلوتسوي ريوق والعشا صينية دجاج وعيش ودجاج دقوس يعني خفايف وعلى فكره عندي بنتين وولد وهي اللي اشرفت على تربيتهم السعر 500 للي تبيها بدوم تجربه رجاء ماعندي وقت وتحويل بنفس اليوم وغير مسلمه مسيحيه ومعاشها 50 ونظيفه وصبوره اعتقد كفيت ووفيت ولي تبيها تدزلي عالخاص اعطيها العنوان وارجع واقول الفلوس حاضر وتحويل بنفس اليوم :wink_smile:
    الموضوع الاصلي : خادمه سيلانيه شقرديه | من القسم : للتنازل عن العمالة المنزلية | الكاتب : قلبي طيب
    آخر تعديل: ‏19 أكتوبر 2010
  2. ام محمد العجمي

ام محمد العجمي سيدة جديدة

اقدر اجربهااااااااااااااااا

وليش بتبيعينهاااااااااااااااااااااااااااااااااااا
  3. سود العيون@

سود العيون@ سيدة جديدة

ممكن رقمج انا محتاجتها ضروري
  4. قلبي طيب

قلبي طيب سيدة جديدة

99932574ام محمد
  5. قلبي طيب

قلبي طيب سيدة جديدة

وللعلم عشان يكون في مصداقيه انا ما ارضى تطلع تكلم بالانترنت وفتحت لها خط يعني عندها نقال بس ماتكلم فيه احد ابدا بالكويت بس ولدها بسريلانكا الخادمه جدا خلوقه ماعندها سوالف مغازل بامكاني اسكت وما اقولكم عن تلفونها لكن انتو خواتي ولازم اللي بتاخذها تكون عارفه عنها كل شي
  6. ام عيسى 2010

ام عيسى 2010 سيدة جديدة

اجل ليش بتبيعينها اذا شقرديه وزينه لبيتج وعيالج؟؟؟
  7. قلبي طيب

قلبي طيب سيدة جديدة

ياربي والله كاتبه اني بسافر
  8. قلبي طيب

قلبي طيب سيدة جديدة

لظروف السفر الخدامه ب450
  9. jasmenne

jasmenne سيدة جديدة

الخدامه للحين عندج وجم تبين فيها اخر شي لاني محتاجه خدامه ثانيه للبيت لان خداماتي سافروا وعندي بس وحده الحين وشكرا
  10. قلبي طيب

قلبي طيب سيدة جديدة

جاسمينا جيكي عالخاص
  11. pinkish

pinkish مـشـرفـة الـــركـــن الـعــام ( تـاجـرة )

ابيها لامي بس اهيا اشكثر صارلها عندج اخاف اخذها ومايعجبها الوضع تقولي بسافر وتروح علي الفلوس واذا عالتحويل اشلون من المكتب ولا ماله شغل ماعرف بهالسوالف والله
  12. ح_و_و_و_ر

ح_و_و_و_ر سيدة جديدة

ترضى تقعد سنتين ولا لا
  13. خواطر مكسورهـ

خواطر مكسورهـ سيدة جديدة

انا باخذها بس اشكثر صار لها عندج بس راعيني بالسعر

مشاركة هذه الصفحة