1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. ميمية

ميمية سيدة جديدة

السلام عليكم
    انشاالله انا رايحة للبنان وابي اعرف السوقة الي اقدر اشتري منها يعني مابي ماركات ابي شغلات موعندنا عشان تسوى الروحة مواشتري من محلات عندنا شالفرق:confused::confused:والي عندها خبرة بمحلات ملابس السهرة تفيدني وشكرا جزيلا:teeth_smile:​

الموضوع الاصلي : خبرتكم في لبنان | من القسم : قـسـم السياحة والسفر | الكاتب : ميمية
  2. ميمية

ميمية سيدة جديدة

افا وينكم؟
  3. مريوشه العين

مريوشه العين سيدة جديدة

مساء الخير
    اذا رحتي بوحمدون سوقتها يعني حليوه اما عاليه احسن من سوقه بوحمدون وشارع الحمره الصراحه خوش شارع كل شي فيه حتي نفانيف السهره وتري مو غالي اما الداون تاون الصراحه قمه بس غالي وعندهم مجمع اسمع اي بي سي بس تري مثل مجمعات الكويت يعني مثل المحلات منها غيس وزاره ويعني انشالله اكون وفيت
  4. ام كوثر

ام كوثر سيدة جديدة

شكرااااااااا ان شاء الله ابي اروح لما ارد اقول لكم
  5. فروحه*

فروحه* سيدة جديدة

حبيبتي انا طرابلس ادلها كلها اسواقها واااايد حلوة وشعبيه ورخيييصه وفي سوق الحمرا ببيروت واااايد تحفه مثل مجمع وعندج سوق بطرابلس اسمه شارع عزمي هذا كله ماركات وعنده بوتات للشتا ماعنده منهم بالكويت اشكال غريبه عجيبه وموفقه بسفرتج وتروحين وتردين بالسلامه ...ئي لاتنسين تروحين مغارة جعيتا:) وطلي عالروشه :)
  6. بسمة حبيبي

بسمة حبيبي سيدة جديدة

حبيبتي عندج مجمع ستي مول للاكسسوار وفية وايد محلات وعندج مجمع الحبتور-----وسوق شارع مار الياس وايد فية شغلات حلوة --وشارع الزلقا واهم سوق الكسليك محلاتة موموجودة عندنا -----اتمنا اني فدج واي سؤال انا حاضرة

مشاركة هذه الصفحة