1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. الكيمياءالحياه

الكيمياءالحياه سيدة جديدة

رحت المكتب اليوم ابي شغاله لقيت فلبينيه عمرها 42 سنه مسلمه كانت بقطر جلست سنتين ونصف وانا افتش اغراضها لقيت شي اسود مطحون ملفوف بكيس تقول تراب بعدين قالت ماادرى وشهو تقول الله فوق الله شوف وانا مادري وش وراها خايفه انه سحر وانامقدمه على سيرلانكيه يبيلها شهر على ماتجي زوجي قال هاذي عجوز شكلها زينه للاطفال لقيت عندها ارقام بس تقولو مابي جوال شرايكم اخليها ولا ارجعها وتراها ب13 الف اقدم احسن ولا اخليها
  2. حيص بيص

حيص بيص سيدة جديدة

مرحبا حبيبتي انا ما انصحج بالفلبينيه لانهم السحر يدروسونه وشي حلال عندهم يعني اذا حطتج براسه تروحين ورى الشمس دوري غيرها
  3. شقاوة بنوته

شقاوة بنوته سيدة جديدة

انا رايي مثل راي اختي حيص بيص
  4. ام عبدالعزيز12

ام عبدالعزيز12 سيدة جديدة

لا حبيبتي ما انصحج فيها اخذي اندونيسيه حيل نظيفه وتهتم بالنظافه ....
  5. غــرام

غــرام سيدة جديدة

انا بعد من راي اخواتي
  6. أم عبدالله

أم عبدالله *( سبحان الله وبحمده )*

هلا اختي . . .

اخذي اللي لقيتيه وخلي زوجج يوديه لشيخ ثقة

واستخيري رب العالمين

والفلبينيات لا يعلى عليهم في النظافة

الاندونيسية مهما شفتيها صوامه وقوامه الا ما تخربط وتسوي سوالف بطالة

استخيري ربج الليلة وربي يقدم اللي فيه خير لج يارب
  7. الحلا^مبتليني

الحلا^مبتليني سيدة جديدة

امهات عيون ممطوطه مادانيهن
  8. $ ملاك $

$ ملاك $ سيدة جديدة

الكمياء الحياه احسلج وديها والله ماتدرين يمكن تسحر ريلج:mad:
  9. هدير

هدير سيدة جديدة

شوفي حياتي كل جنسيه فيها الصالح وفيها الطالح ومافي خدامه اتييبينها الا وفيها بلا بس شنسوي مجبورين نتحملهم عشان عيالنا ,,,,,, الخدم صاروا شر لابد منه

وبخصوص خدامتج حاولي اتشوفين احد من قرايبج او صديقاتج اذا عندها فلبينيه وموثوق منها تكلمها عشان تعرفين شنو هالتراب الاسود؟؟؟؟؟؟؟

وعلى قولة اختنا ام عبدلله استخيري الله واماشر انشالله​

10. ToTo.q8

ToTo.q8 سيدة جديدة

انا مستغني عنهم صراااحه الفلبن
    ماعتقد انهم بسحر اكثر من الاندونسيااات
    انتى كرهيتها ووسوستى عقب هالتراب الله يعينج
  11. ام الحلا

ام الحلا سيدة جديدة

ماانصحج فيها هذول مايخافون ربهم يمكن تسحرج اوتسحرزوجك او اعيالج ابعدي عن الشر
  12. layal

layal سيدة جديدة

االسلام..انا لو مكانج اوديها المكتب وارتاح ولا اقعد افكر شنو هذا اللي معاها..بعدين شلون اول شي تقول تراب وبعدين تقول مادري.. هالشي بحد ذاته يخوف بصراحه..في احد ما يدري شنو بجنطته..انا براي رديها احسن وبعدين من قال لانها 42 بتصير زينه مع اليهال؟ نطري خدامتج الشهر بسرعه يعدي..وسامحيني عالاطاله..
  13. تسواهم86

تسواهم86 سيدة جديدة

اختي لا تحاتين الفلبينيات ماعندهم سوالف السحر كلش انا اخوي عنده مكتب خدام وعنده خبره حييييييييييييييييييييل بسوالف الخدم حتى مره سمعت شيخ يقول الفلبينيات ماينخاف منهم بهالسوالف ف ريحي نفسج......
  14. FEEMTOO

FEEMTOO سيدة جديدة

واللة يابنات خرعتوني صراحه انا تو جايتني خدامة فلبينية وما شفت منها الزين ولا الشين توها طراز جديد وخرعتوني مع ان بنات خالتي مايجيبون الا فلبن
  15. ام بناتي2

ام بناتي2 سيدة جديدة

حبوبه الفلبينيات لهم سحر بس موذاك القوي الي مثل الاندونسيات بس اول يجربون الاغرائات الجسديه ويحاولون جب الشخص واذا عجبهم سوله سحر وخذوه مب كل واحد يعيبهم يموتون ع الرومانسي الكريم ومايهتمون للوسامه لا نادرا

مشاركة هذه الصفحة