1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. digital

    digital سيدة جديدة

    رياضة | PVC أو أرضية مطاطية؟
    لأرضية صالة رياضية أفضل أرضية مطاطية أو أرضية PVC؟ كلاهما جيد بلاطات مطاطية للجيم ، المطاط مثالي للتدريب المكثف ، PVC هو أرضية ممتازة للصالات الرياضية ، ولكن في منطقة الوزن من الأفضل توفير زاوية مع بلاط مضاد للصدمات. دعونا نرى على وجه التحديد:
    ارضيات مطاطية
    لاختيار الطابق الأنسب للنشاط شركات تنسيق حدائق بمصر الذي يجب القيام به في صالة الألعاب الرياضية ، من الأفضل تقييم ثلاثة أشياء أساسية. الأول هو نوع البيئة ، والثاني هو النشاط الذي يجب القيام به شركة تنسيق حدائق والثالث هو نوع الصندوق الموجود.

    هل يجب أن تتحمل الأرضية نشاطًا بدنيًا مكثفًا أو أنشطة أخف؟ شركة تجهيز ملاعب تختلف أنواع النشاط البدني تمامًا عن بعضها البعض ، من اليوغا إلى رياضة الكروس فيت ، من الرقص إلى تدريب الوزن ، وبالتالي فإن لديهم أيضًا احتياجات مختلفة شركة نجيل صناعى للوظائف والأداء. لاختيار الطابق المناسب لبيئة رياضية ، عليك أولاً أن تكون واضحًا بشأن نوع الرياضة أو النشاط البدني الذي سيحدث في الداخل.
    شركات نجيل صناعي في مصر
    أرضيات PVC للجيم
    الأرضية البلاستيكية هي شركة تجهيز ملاعب رياضية أكثر الأرضيات وظيفية لأي نوع من الصالات الرياضية ، وهي أكثر أنواع الأرضيات استخدامًا ، لأنها سهلة التنظيف والمرونة وعدم الانزلاق والأداء العالي. نجيل صناعي هل جميع الأرضيات البلاستيكية مناسبة للنادي الرياضي؟ لا! مطلوب أرضية PVC مانعة للانزلاق ومثبطات للحريق مع خصائص تقنية معتمدة لهذا الاستخدام المحدد ،
    خرسانة مطبوعة
    يجب أن تكون الأرضية البلاستيكية الجيدة للاستخدام الرياضي مرنة للغاية شركات تجهيز الملاعب فى مصر ، ولها بنية تسمح بسلامة الأشخاص ويجب أن تعطي استجابة مثالية لحركة الرياضي. يجب أيضًا أن تكون الأرضيات الرياضية معتمدة وفقًا للقانون شركة تنسيق حدائق فى الكويت ، بعد اجتياز اختبارات وفحوصات السلامة والموثوقية.

    يمكن استخدام أرضية PVC جيدة لصالة الألعاب الرياضية في أي نوع من البيئة للاستخدام الرياضي ، ولكن ليس فقط. إنها أيضًا أرضيات ممتازة للمساحات متعددة الأغراض من المدارس ، ومنطقة الشهود ، وعيادات إعادة التأهيل وفي أي بيئة أخرى حيث يتم تنفيذ الأنشطة البدنية والحركية ، سواء المرحة أو الرياضية.

    يجب ألا يقل سمك أرضية صالة الألعاب الرياضية البلاستيكية عن 4 مم. بطبقة تآكل لا تقل عن 0.60 مم. 0.70 ملم. وفئة استخدام لا تقل عن 34 \ 42 حسب المواصفات الأوروبية.

    هل الأرضيات البلاستيكية مناسبة للأوزان أيضًا؟
    نعم ، يمكن أن تكون أرضية PVC مناسبة أيضًا للمساحة التي يتم فيها العمل بالأوزان ، ولكن هناك حد معين حسب نوع القاع. عندما يكون الجزء السفلي مدمجًا ومرنًا ومنظمًا بشكل جيد ، حتى في حالة رفع الأثقال ، يمكن استخدام أرضية PVC مقاس 2 مم. حتى 5 مم. أقصى. لا يزيد طوله عن 5 مم. لأنه على أرضية PVC سميكة للغاية ، فإن وزن الأدوات من شأنه أن يخاطر بترك الانطباع. يجب ألا ننسى أن معدات رفع الأثقال ، في كثير من الأحيان ، لا يتم وضعها برفق.

    ومع ذلك ، فإن أفضل أرضية لرفع الأثقال أو crossfit هي الأرضية المطاطية المضادة للصدمات. هم البلاط المطاطي بسمك 20 مم. أو 25 مم. التي تمتص الصدمات ، المصممة والمصنعة خصيصًا بهدف زيادة امتصاص الصدمات ، والتي تمتص أيضًا تأثير الأوزان. يمكن أن يكون البلاط المطاطي للأرضيات المضادة للصدمات مضغوطًا إلى حد ما. بالنسبة للاستخدام الداخلي ، من المستحسن استخدام نوع بسطح مضغوط ، لأنه من الأسهل التنظيف ، ومع ذلك فإن الحبيبات الأقل ضغطًا على ما يرام ، ووظيفة الامتصاص الجيدة تفعل الشيء نفسه ، إلا أنها أقل بقليل من الصيانة .

مشاركة هذه الصفحة