1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. digital

    digital سيدة جديدة

    أنواع الأرضيات: كيفية اختيار الأنسب لمنزلك
    فني سيراميك بالكويت
    الحجري ، الباركيه ، الطين أو الرخام؟ فني سيراميك اكتشف أي طابق تختار بناءً على أسلوبك ومساحة منزلك وميزانيتك.

    اختيار الطابق الصحيح ضروري لمنح المنزل الشكل والأسلوب الذي تريده معلم سيراميك ممتاز . على عكس الجدار الذي يمكن رسمه دائمًا ، يجب أن يكون اختيار الأرضيات أكثر حذراً! في الواقع ، يمكن أن يصبح استبدالها لتغيير الفكر مهمة مكلفة وتستغرق وقتًا طويلاً. مقاول سيراميك لست متأكدًا من الطريقة التي تبدأ بها؟ في هذه المقالة سوف تكتشف أنواع مختلفة من الأرضيات لتوجيه اختيارك نحو تلك التي تناسب احتياجاتك.
    تركيب سيراميك الكويت
    كيفية اختيار الطابق الأكثر ملاءمة لمنزلك
    بشكل عام ، فني تركيب سيراميك يمكن تمييز الأرضيات بخصائصها الجمالية ، بما يتماشى مع اتجاهات التصميم الداخلي ، أو من خلال تعدد الاستخدامات أو التطبيق العملي. فني تركيب سيراميك الكويت هناك العديد من العوامل التي يجب مراعاتها وتعتمد أيضًا على نمط حياتك: يجب أن تكون الأرضية جميلة ولكن قبل كل شيء عملية وسهلة التنظيف. على سبيل المثال ، إذا كنت تعيش بمفردك أو كزوجين فنى سيراميك مبارك الكبير ، يمكنك اختيار أي نوع من الأرضيات ، حتى الأكثر رقة ، مثل الرخام. على العكس ، إذا كان لديك بالفعل أطفال أو حيوانات أليفة في السحب ، يجب عليك اختيار مواد أكثر مقاومة ودائمة.
    فنى سيراميك الاحمدى
    من بين أكثر أنواع الأرضيات استخدامًا ، فنى سيراميك حولى في مزيج من العملية والحداثة ، نجد الخزف الحجري والباركيه والراتنج والطين ، اعتمادًا على الغرفة التي سيتم وضعها فيها. فني سيراميك بالجهراء بالنسبة لبيئة قريبة من الحديقة ، نوصي باستخدام مواد مقاومة ومقاومة للخدش ، لغرف النوم اختيار أرضية أكثر دفئًا ودفئًا ، مثل الباركيه ، بينما بالنسبة للمطبخ والحمام تجنب الأرضيات الرقيقة وغير الطاردة للماء واختيار البلاط المقاوم لل البقع والرطوبة وعمليات التنظيف المتكررة.

    طلاء الأرضية بالاحجار
    الخزف الحجري هو نوع من الأرضيات المقاومة وطويلة الأمد التي تصلح لتقليد جميع الأنواع: الخشب أو الحجر أو المواد الأخرى. في حالة الخزف الحجري ، يمكن أن يكون السطح مزججًا أو غير مزجج أو مصقول. الخزف الحجري مع سطح مزجج هو الأسهل في الصيانة ، وهو مناسب لأي غرفة في المنزل ويمثل الحل المثالي للحصول على أرضية متعددة الاستخدامات يتم إنشاؤها وفقًا لأسلوبك ، من الحد الأدنى إلى الأكثر غرابة. في المطبخ أو غرفة النوم أو الحمام أو غرفة المعيشة ، يعتبر الخزف الحجري أحد أشهر البدائل للتكاليف وللسطح المثالي والقابل للغسل بسهولة. اعتمادًا على حجم البلاط ، يمكنك إنشاء تأثيرات مختلفة: الأحجام الكبيرة مثالية للغرف الكبيرة بينما تكون الأحجام الصغيرة أكثر ملاءمة للحمامات أو المطابخ ، حيث يمكنك الاستمتاع بألوان وتصميمات خاصة لإضفاء لمسة من الغرف حديثة ومليئة بالشخصية.

    طلاء الأرضية بالباركيه
    الباركيه هو كلاسيكي كلاسيكي خالدة وفساتين ساحرة للأرضيات تمنح الدفء والجسم إلى الغرفة. مناسب بشكل خاص لتغطية غرف النوم وغرف المعيشة ، لونه المحايد يجعله مناسبًا لأي نوع من الأثاث ، حتى الحديث ، كقاعدة أنيقة ومتطورة لمنح المنزل أسلوبًا لا لبس فيه. الباركيه دافئ في الشتاء وبارد في الصيف ، ويقدم توصيل حراري مثالي وعزل صوتي. سواء كان خشب البلوط أو صلبًا أو طبيعيًا أو معالجًا ، فإن قيمة الخشب تترجم إلى تكاليف أعلى اعتمادًا على عدد لا يحصى من الجواهر التي تختلف من حيث المتانة واللون والتشطيب. بشكل عام ، تزداد فعالية معالجات الخشب وفعاليتها ، وبفضل انتشار الباركيه الجاهز مسبقًا الذي يتم معالجته وصقله مباشرة في المصنع ، يتم أيضًا تقليل أوقات التمدد بشكل كبير.

مشاركة هذه الصفحة