1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. الخاشعه للرحمن

الخاشعه للرحمن سيدة جديدة

السلام عليكم
    بالله خواتي منو فيكم جربت خلطة صبوحه اللي بالاندلس
    بالله تعلمنا وش فايدتها
    واكيد حلوه
    انا ابي اجربها انشاء الله بنفاسي وش تنصحوني
    بالله ردو
    سمعت شائعات كثيره عنها
    اسالكن بالله اللي مجربتها ترد بكل صراحه
    ومنو تعرف ارقام حريم يسووووون ادوية انفاس زينه ميه ميه
    وشنو تنصحووووني بتحاميل بالانفاس
    تنظف وتضييق
    والله يرضه عليكن انشاء الله
    الموضوع الاصلي : خلطة صبوحه | من القسم : قـسـم نساء وحمل و ولادة | الكاتب : الخاشعه للرحمن
  2. دراريع عليا

دراريع عليا سيدة جديدة

انا شفت ناس جربوها حيل مدحوها شريتها 4 ايام بس ماشفت نتيجة وقطيتها نوعيتي امل مااستمر بس حيل حلوة
  3. q8-3soola

q8-3soola >> لا إلــه إلا أنـت سبحانك <<

اناا مااحب خلطااات الحريم ..

احسن تحاميل وطبيه ومانهاا ضرر بإذن الله تحاميل البيتاادين

واهم شي التغذيه الصحيحه والابتعااااد عن المشروباات الغازيه والوجبات السريعه ..

والاكل 3 وجباات بوقتهم الصحيح غدا عشاا ريوووق وماتجوعين حييييل مو زين وماتشبعين حيل هم موزين ..

واحسن الدوياات حلبه وسويدا ورشااد .. والمردود مهم حلووو بس تاخذينه من ناس مضمونين

انا مااكله لاني قيصريه ويقوولوون مو زين للقيصريه ..

الله يهوووون عليج وتقومين بالسلاااامه وتطلعين منه احلى من العرووووس ..

............................

ينقل للقسم المناسب
  4. نجود2009

نجود2009 مراقبة عامة (و مشرفة منتدى مائدتك)

انا جربتها لايدي قلت بجربها وبشوف وليتني لم افعل

والله العظيم ايدي قلبت كأنها ايد عجوز

واختي الخبل استخدمتها على وجهها تبي الزين ووجها نفر حبوب كبر الدمامل والحمد لله عالجت عند صيدليه

وراحت منها

اما بخصوص التحاميل فيه تحاميل البوليثين او البيثيلين والبيتادين حبي او المره تتحملين فيها

والله يوفقش بعد قلبي
  5. الدانة 78

الدانة 78 سيدة جديدة

ما أنصحج بصبوحة كللللللش .. أنا خلت الشعر يندبل 1000 مرة بوجهي .. وأحتي حرام ليما هالحين تعاني من بشرتها صارت تعطي سواد بحمار جنه حرقت شمس وحساسية على شكل حروق قاعدة تعالج عند الجلدية .. وانتي براحتج .

تقبلي مروري...
  6. دراريع عليا

دراريع عليا سيدة جديدة

امبييية اشوة مااستمريت عليها قلت بقوم احطها دويات النفاس امي تجيبلي مادري من وين لاتحطين تحاميل كافي شاي الغوري بالحواج والدويات بس حافضي من الحين لانج اذا ماحافضتي بتخربين لو شنو تسوين ماتردين نفس قبل كلها 40 يوم 30 يوم كافي دويات عشان الريحة وكثري ماااااش مع الشوربة العيش والمرقوق والثقيل لان الرحم مرتخي وكلا هوا حافضي على نفسج وتدفي عدل ولا بتلوع كبدة رجلج اسال عن الدويات وارد عليج
  7. Arno0oba

Arno0oba سيدة جديدة

لا حبيبتي ما انصحج بالصبوحة ...سمعت حجي ناس ثقة مودينها المختبر يقولون لقو فيها شي..... الله يلوع جبده جانه صج وعساه مايتوفق ان كان صج هالحجي

حبيبتي لا تستخدمينها نصيحة ....
    وانتي براحتج
  8. ام شعول

ام شعول سيدة جديدة

والله انا من 5 سنوات استعملها واقطع والحمدالله ماصار فيني شئ
    وصارلي 4 ايام استعملها روعه وبعدين وجه عن وجه يختلف بس شوفي مو شرط عند السنافر اهو اللي يبيعها واحد اسمه فايز كان بالاندلس ودوه الفروانيه العربيد

والغاليه اللي تقول ان فيها ......... ياعمري جان صارت اشياء وايد بيضه بس الحريم اذا شافت شئ زين وعليه طلب لازم يحطون فيه عيوب الدنيا بس ارد واقولج وجه عن وجه يختلف
  9. الوردة عواشة

الوردة عواشة سيدة جديدة

الله يقومج بالسلامة ياارب
    والله ما جربتها
    مدام بالاندلس اخذي خلطة لميس موجودة عندة
    انا مجربتها
    ووايد بيتلهم منها ويستخدمونها نفتح الوية وتصفية
    بس بنت عمي ويها حساس مانفعت معاها
  10. اقوي الصبر

اقوي الصبر سيدة جديدة

الله يقومج بسلامه خلطة الصبوحه اختي ودتها المختبر وتخيلو شنو لقت فيها محد راح يصدق حتي انا ما صدقت لين شفت التقرير فيها نسبه من الحيوانات المنويه اعزكم الله <اسفه علي الكلام هذا بس لازم اقول لكم انتم خواتي مع العلم باني لي سنه استخدمها وكانت روعه بعد ما تركتها طلع للى مثل الدمامل بوجهي والحين اتعالج عند طبيب جلديه ادري لوعت اجبودكم اسفه بس لازم اقول <الخلطه اخذتها اختي من حواج الاندلس
  11. ارجوان

ارجوان مشرفة قسم طريق الإيمان

أنا وحده من اللي تدمرت بشرتها من خلطة صبوحه

والله للحين وأنا أعالج فيها أستخدمتها شهر واحد بس خلت بشرتي خيال

ومن قطعتها الله لا يراويج على طول وأنا عند دكتور الجلديه خففت بشرتي

حسبي الله عليه ونعم الوكيل

وعلى دويات النفاس خليج على رشاد مع التمر والمردود والأعشاب وتحاميل

فيرجن مواللي بستين دينار اللي بثلاثين روووووووووووووعه
  12. غلا دبي

غلا دبي سيدة جديدة

بالنسبة للدويات النفاس امي تاخذها من حواج مبارك المعروف بالجهرا<<<<واكثر الحريم اللي يسوون دويات ياخذون منه
    مردوده+لهوم+غسول+دوا الغوري=روعة بس المردود اخذيه حب ونظفيه على ايدك واطحنيه بالشويخ
    ولاتنسين جهزي تمرتك الممروسة بالرشاد
    وبالنسبة لخلطة صبوحة>>>>اختي للحين تتعالج منها الله يجيرك من الحب والندوب اللي طلعت لها من الخلطة تاخذها من الاندلس ونفس الحواج تابع لهم بالعربيد
  13. الخاشعه للرحمن

الله يجزااااااااااكن كل خير
    وانشاء الله ربي يرزقن من حيث لا تعلمن
    ومشكوووووووورات على المرور
  14. ام مشعل 11

ام مشعل 11 سيدة جديدة

والله ياقلبي انا ما جربتهبس اختي جربتة وصارت **دة صراحة الي للوجة تحطة بروحة والي للجسم خلطت وياه جلسلوليد وحطية باليل والصبح غسلية بصابونت الكركم
  15. باجيرو 2009

باجيرو 2009 سيدة جديدة

ابيه من صجكم يا بنات عاد امي شرتها من قبل جم يوم وتستخدمها خل اقولها هالحرامي النصاب
  16. أم نوافي

أم نوافي مـشـرفـة

من صجكم بناااااااااااااات في ناس تحط بهالخلطات جذي
    والله ماكو احسن من التو*** والملك والعنايه الطبيعه احسن من هالخلطات والخرابيط خلطه انتي تسوينها بالبيت احسن من الخلطات الجاهزه

حسبي الله ونعم الوكييل000
  17. مجد@

مجد@ سيدة جديدة

خواتي انا اخذتها من عطار العربيد القديم جنه اسمه فايز وبصراحه استخدمتها تقريبا شهر وقطعتها لان انا بطبعي ملوله
    واستفدت منها بياض بس اقولكم ماتميت عليه
    والحين عادي مافيني شي الحمد لله بشرتي زينه

وليش يحط حيوانات منويه غريبه والله يعني حق شنو شنو يستفيد منها
    الله يسامحه والله العالم
  18. قطوطه 1985

قطوطه 1985 سيدة جديدة

الله يلوع جبده جانه صج حاط فيها حيوانات منويه حسبي الله عليه اشوني ما استخدمها
  19. مونالييزا

مونالييزا سيدة جديدة

السلام عليكم
    الله يتمم عليج ويقومج بالسلامه
    انا شخصيا ما استعمل الخلطات اخاف بس بانفاسي استعملت كريم بولي رهيييييب حيل وسعره 1 دينار بس
    بالنسبه للتحاميل في تحاميل وصيت عليهم من السعوديه خطيره
    وعقب ما نضفت بالنفاس وصتني حماتي الله يعافيها اخر عشر ايام من الانفاس يوم احط (تحميله) ويوم احط (ملحه )من الحواج ويوم احط (مره)
    وفي تمرين يشد العضله تحت انصحج فيه
    وانت بكرامه لا تتبولين مره وحده بل على فترات يعني تبولي شوي وبعدين مسكي نفسج وعدي للخمسه وكرري العمليه كل ما دخلتي الحمام هذا التمرين يشد عضله المهبل
    وتحياتي للجميع
  20. الخاشعه للرحمن

الله يعطيكن العافيه
    وماقصرتو على المعلومات
    واختي موناليزا ماقصرتي ويعطيج ربي العافيه والخير

مشاركة هذه الصفحة