1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. غرشة عطر

غرشة عطر سيدة جديدة

.اللهم ارزقني رزقااا حلالا طيبا كثيرا مباركا فيه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

خلطة التسمين الطبيعيه بالمكسرات لتسمين الجسم والخدود والارداف واد بثلاثه،،،،،،، ((( لاقت اكبر مبيعات عندي ولله الحمد اللي حاسه نفسها ضعيفه وتبي تمتن وتبي شي بالذمه وطبيعيه مافيها شي يضرج واللي شاكه فيها تاخذها لاقرب مختبر تحللها الخلطه كل بنات الكويت تقريبا استعملوها ويشكرون عليها بنات لادعايه ولاشي باحط لكم تجارب البنات

والحمدلله خلطتي حققت احلام بنات وايد كانوا يائسين من الضعف وسعرها ب25 دينار

هذي تجارب البنات بمنتدي اخر واقسم بالله العلي العظيم ماعرف ولاوحده فيهم وكلهم زباين وبس اقروا التجارب
    ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،

اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساره2008
    مساء الخير حبايبي
    ومسااء الورد والياسميين والعوود المبخر لحبيبتي غرشة عطر
    انا كتبت امس تجربتي بس ما ادري وين راحت
    عالعموووم تستاهلوون اكتبها مره ثاانيه
    انا راح اكتب رحلة معاناتي مع الضعف بالتفصييل الممل
    وسامحوني عالطواله بس عشان تستفيدوون
    انا طوول عمري اعاني اني ضعييفه واايد مهما كليت ومهما سوييت
    انا الحين بالكليه وتخيلوا وزني كان 43 وطولي 162 :0bee2e8d89:
    يعني حيييييل حييل ضعيفه
    المهم ماخليت شي ما جربته من حبوب او انظمه غذائية
    واذكرلكم انواع الحبوب اللي استخدمتها الامركان جنسنج والكوريان جنسنج والحلبه
    ونوعين من انواع حبوب الخميره ولاياابت اي نتييجه تذكر
    هذا غير البروتينااات اللي ماخليت شي ماجربته ولا اكو فااايده
    المهم الحمدلله ان ربي وصلني لحبيبتي ام خالد وشفت خلطتها وطلبتها
    والنتييجه ولا ارووووع ما شاء الله تبارك الله وزني باسبوعين تقريبا صار 47 و700 جرام
    هذا وانا ما استخدمتها مثل طريقتها الاصليه لو مستخدمتها عدل جان طلعت النتيجه احسن اكييد
    انا بصراحه طوفت جم يووم وطريقتي فيها اني اخلط علبتين حليب موز مع 3 ملاعق من الخلطه
    والحمدلله طعمها مقبوول وما يتعب المعده ابدااا والاهم انه مامنه خوووف وطبيعي
    الله يخلييج لنا يا ام خااالد يا قااهرة النحاافه
    والله يعلم انا وامي كل وقت ادعييلج لان هالشي ماشاء الله انجاااز ان زاد وزني
    والله يخلييج لعياالج يالغاليه ويوفقهم بامتحاناتهم ويفرحوونج ان شاء الله بتخرجهم
    وادعوولي بناات الله يتمم علي وامتن واصير بطه لان باقيلي واايد عالوزن المثاالي
    يبيلي 13 كيلو بعد والله يعييين ان شاء الله :p_03BA:
    مشكووره حبيبتي ام خاالد ويقولون الزيين اييب كل شي زيين:aha:
    مشكوووووره فدييتج ان حققتي حلمي اني امتن
    وربي يوم قست وزني ليلتها مانمت من الفرحه :ggdw:
    وسامحووني ان طولت بذكر تجربتي لان فترة امتحانااات:tek:
    بالتوفيق للجمييع ياارب والله يحنن قلب الدكااتره ويسهلوون الامتحانات:eh_s(6):

،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،

اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام علاوي وعزوز
    ان صارلي شهر من استعملتها والحمد لله جابت نتيجة احس اشوي اخدودي انتفخو بس اللي فرق معاااااااااي حيل زنوووووووودي حيل كبرو يمكن كل منطقة بالجسم تمتن غير عن الثانية

اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام علاوي وعزوز
    مشكووووووورة اختي غرشة عطر
    ( مع العلم اني مو ملتزمة فيه احيييييل يوم اشرب منها ويوم لأ بس حسيت بفرق )

،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،

اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غصون
    الله يعطيج العافيه يا قلبي

اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غصون
    استلمت الخلطة منج بتاريخ 3-11
    وزاااااااااااااااد وزني كيلوين
    وطعم الخلطة مع الحليب لذيذ
    انا ماحب الحليب البارد ولا الحار
    بس طعم الخلطة مع الحليب البارد رووووووووووووووووووووعه

،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،

اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Creazy
    انا صارلي 6 أيام استخدمها ..

اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Creazy
    وامس بالزواره يقولولي ويهج شوي متغير.. بشرتج تعدلت صارت شوي فرررش
    بعد ما كان ويهي اصفررر وشاحب
    وحدي متحمسه لاني ملتزمه فيها واخذ 3 مرات باليوم

،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،

اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Queen-J
    السلام عليكم و عيدكم مبارك :)

اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Queen-J
    أنا حبيت أكتب تجربتي مع الخلطة .. صارلي 8 أيام من أستعملت الخلطة و كان وزني 45.7 و الحين الحمدلله 46.4
    يمكن ما يفرق عند بعضكم بس بالنسبة لي الحمدلله إنجاااااااااااااااااااااا ز !! لأنه والله أنا وايد صعب إني أمتن .. فالحمدلله الحمدلله إن الخلطة انفعت معاي
    وأنا بكون صريحة أول جم يوم مشيت عالخلطة 100% .. بس من دش العيد قمت أشرب كوبين أو كوب باليوم .. وانشالله أرد أمشي عليها عدل مرة ثانية :)
    و مشكوووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو ووووورة عالخلطة تسلم ايدج .. عسى الله يوفقج دنيا وآخرة انشالله

اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دلوعت نصورى
    السلام عليكم
    اولا: احب اشكر اختى غرشة عطر على امانتها لانة اهم شى بالتاجرة الذمة والضمير ...
    بنات مابى اطول عليكم .. قسم بالله اني شريت كل شى من حبوب ومن غيرها عشان اسمن وبالاخير ارد مثل اول
    عااد قلت خل اجرب خلطة غرشة اللة يوفقها فى شهر من اكلتها طعمها حلو واشربها بحليب ..
    قسم بالله انة زوجى انهبل على تربربت صرت اهبل موووت تغير شكلى كان وزنى 55 والحين >>>> قولوا ما شاء الله
    صار 75 لا اله الا الله ..
    روحى ياغرشه اللة يوفقج ويحقق مناج ويرد كيد من يبى فيج شر اللهم اجعل كيدهم فى نحورهم
    شهادتى فيج مجروحة فديتج ؟؟!!!!

واللة يقومج بالسلامة ويسعدج ويهووون عليج

،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،

اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بكتني الذكريات
    :ggdw::ggdw::ggdw:
    ياهلا باام خالد شخباررج ؟؟؟ جيتج من بعد شهررين من الاستعماال اخذتهاا من 5/10 لي 5/12 << تعد الايام:dddds:
    بس والله العظيييم زااااااااااااد وزني عليييها كنت 48 وصاار 53 :ggdw:
    يعني 5 كيلوا في شهررين الحمدالله وانا جسمي من النوووع الي مايسمن بسررعه :eh_s(1):
    ووفي امااكن حلووه سمنت مع الجسم :krkrkr:
    بس وجهي الوحيد الي ماتغير مدري ليش :0bee2e8d89:
    وللحين ماخلصت العلبه هههه الان اكلهم مرتين باليووم عشاان مااحب اكثر من الحليب :( واكلت معااهم حبوب الخميره
    بس ان شاءالله بستمرر عليهم اكثرر ليماا اوصل 60 واوقف :p_03BA:
    بنات نصيحه الضعيفه تشتريهم وتتوكل على الله والخلطه حيل طبيعيه وماتضرر ان شاءالله
    والله يعطيج الف عااافيه ويوفقج ياااارب :ggdw:

اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة m2q8e
    اكيييييييييييييييييييييد اتمونين يا حياتي \\ انا زدت 3 كيلو بشهر ونص وكل شي فيني سمن الاهم الخدووووووووووووود طقوا الحلو ماكو كرررررررررررررررش وناااااااااااااااااااااسه :tek::tek:

{{ طريقةالاستخدام :{{:ملعقه كبيره في كوب حليب بارد او دافي مومهم حليب ابيض او بالموز او كاكاو لان في بنات قالوا نبي بالنكهات مومشكله
    3 مرات باليوم باي وقت براحتج لمده شـــــــــــهر وتبين فيج من اول اسبوعين بس استمري لاتقطعين لمده شهر وفي بنات ضعفهم يبي اكثر من هالكميه يعني يبون علبه ثانيه لانهم ضعاف حيل فتاخذ علبه ثانيه عادي ماتضررررر زيادتها ابدااا فايده وصحه وتقوي وتشهيج تاكلين
    {{الكميه :: كيلوين وهذي صورتها تكفي شهــــــــر{{

وتستعمل للاطفال ولكن نستغني عن بعض المكونات يعني اللي تبي للاطفال تقول أم خالد سوي لنا خلطه للاطفال وتستخدم من عمر سنتين وفوق تخلطينها بعسل وتنوكل مرتين باليوم
    وعلي نيااااااااتكم ترزقووون

للطلب ارسال مسج فقط بطلبج وعنوانج ماستقبل اي مكالمه فديتكم

65667201 ام خالـــــــــــد
    آخر تعديل: ‏12 فبراير 2010
  2. غرشة عطر

غرشة عطر سيدة جديدة

حياكم الله ولاتططوفكم الخلطه رررررررررررهيبه
  3. غرشة عطر

غرشة عطر سيدة جديدة

4. غرشة عطر

غرشة عطر سيدة جديدة

5. غرشة عطر

غرشة عطر سيدة جديدة

6. fun lady

fun lady سيدة جديدة

حبيبتي انا اعرف بنات ياخذون هاذي الخلطه واجسامهم تينن بس بسألج سؤال وابيج تجاوبين بأمانه

الخلطه كلها طبيعيه ومافيها مواد كيماويه؟؟

بصراحه انا تعبت من الضعف بس خايفه اجربها
  7. عود وريحان

عود وريحان سيدة جديدة

بالتوفيق يا قلبي
  8. غرشة عطر

غرشة عطر سيدة جديدة

كلها طبيعيه ياقلبي واذا خايفه ياريت تفحصينها ولله الحمد الخلطه فوق ماتتصورين لاكرتيزون والله الشاهد حتي شكل الكرتيزون ماعرفه والله يرزقني الرزق الحلال

وسويتها لناس عزيزين علي وماكنت ناويه ابيعها بس الناس شافوهم امتنوا قالوا لي احنا بنشتري منج
    آخر تعديل: ‏10 فبراير 2010
  9. senyrita

senyrita سيدة جديدة

10. غرشة عطر

غرشة عطر سيدة جديدة

تسلمين ياقلبي
  11. غرشة عطر

غرشة عطر سيدة جديدة

،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
  12. Secret Love

Secret Love سيدة جديدة

موفقه يا الغاليه والصراحه حمستيني اشتريها منج

بس بغيت أسألج شنو المواد اللي بالخلطه مابيج تقولينلي المقادير علشان هذا سر خلطج ومابي اقطع رزقج

بس ابي اعرف المواد للي بالخلطه عالاقل عشان اتطمن اكثر لان مالي خلق اسوي فحص ون هالكلام

وبعدين ان شاء الله اكو ثقه ماله داعي اسوي فحص بس اذا ما عليج امر ابي اعرف المواد اللي فيها

واذا بستعملها قلتيلي مع حليب بس هل قبل الوجبات او بالوجبات او بعدهم أو ما يفرق

وهل لازم اكل زياده عن اكلي الطبيعي والا اظل على اكلي الطبيعي بس المهم اخذ الخلطه ؟؟

الله يعطيييج العافيه ومشكووره
  13. غرشة عطر

غرشة عطر سيدة جديدة

هلا فيج ياقلبي وصدقيني لوفيها شي ماوكلتها اعيالي واصغر واحدفيهم عمره 3 سنوات ياقلبي الخلطه مكسرات واللذي منه لافيها كرتيزن والله العظيم مافيها شي يضرج وانا مسؤوله عند رب العالمين عن هالخلطه الي حققت اكبر نجاح وتقريبا بنات الكويت اسمنوا منها
    ماقدر اكتب اكثر عن محتوياتها ياحياتي الخلطه صحيه مفيده مجربه اكثر من 3 سنوات محد شكي منها
    اخذيها ضمان من ام خالد واعتبريني اختج وصدقيني بتلاحظين الفرق والحلو فيها طعمها روعه ولاتضر لااالحين ولابعدين وعلي نياتكم ترزقون توكلي علي الله وشوفي النتيجه المبهرررره مثل البنات اللي جربوهاااا واكليهاا باي وقت واذا تبين بعد الوجبات عادي وطبعا اكيد انج بتاكلين مايصير يتقعدين بس علي هالحليب والخلطه!!! بس اهي تسمن حتي لوتاكلين وجبتين باليوم

14. Secret Love

Secret Love سيدة جديدة

هلا فيج اختي ام خالد والنعم فيج وصدقيني ما اقصد اني اقلل من خلطتج ومن ضمانها

بس كنت ابي اعرف محتوياتها المواد عشان اعرف انها شلون بيكون طعمها وهل راح تكون ثقيله عالمعده أو لأ

يعني حتى سألتج متى اكلها قبل او بعد الوجبه لان بعرف ثقلها عالمعده ثقيله او خفيفه يعني اذا اخذتها اقدر اكل وراها الوجبه عالراحه او تشبعني الخلطه عرفتي

عموما عرفت الحين انها بالمكسرات واني اخذ قفشه كبيره مع كوب حليب 3 مرات باليوم وسعرها 25

انزين شلون اقدر اخذها منج ؟؟
  15. Secret Love

Secret Love سيدة جديدة

مارديتي علي يا الغاليه .. شلون أقدر اخذ الخلطه منج ؟؟

اتمنى تتواصلين معاي بالموضوع نفسه أو عالرسايل .. انا بإنتظارج ومشكوووره
  16. غرشة عطر

غرشة عطر سيدة جديدة

حياج الله ياقلبي للطلب ارسال مسج بطلبج والكميه والعنوان الكامل علي هالرقم 65667201 وراح ارد عليج متي التوصيل وطبعا التوصيل عليج علي حسب منطقتج من دينار ونص الي 3 دنانير بس تحددين المنطقه يحدد المندوب كم توصيلته

واسمحي لي محتوياتها ماقدر اصرح فيها وهذا من حق اي تاجره واي وحده تحافظ علي شغلها وطبعا حتي اقرب الناس اللي اهم خواتي مايعرفون شنو فيها تقبلي تحياتي ياقلبي
  17. Secret Love

Secret Love سيدة جديدة

مشكوره انج رديتي علي يا الغاليه وانا تحمست اشتريها منج واجربها خصوصا انها كلها طبيعيه

بس اسمحيلي اسألتي وايد تدرين بعد الوحده فينا اذا بتاخذ شي تبي تعرف كل شي عنه

بغيت اسأل اللي جربوها وجذي هل تزيد وزن بشكل متناسق للجسم لان مابي المتن يطلعلي كرش وجذي

يعني ابي جسمي كله يمتن نفس الشي .. فان شاء الله تكون خلطتج تزيد الوزن وما تتفخ البطن وجذي

والقرشة الوحده شكثر تكفيني ؟؟ وكل ما ابي امتن ازيد واخذ قرشه غيرها والا نفس مفعول بعض الحبوب اللي تعطي جم كيلو وخلاص ما تزيد بعد مهما خذيت منهم ؟

انتظر ردج وان شاء الله بعدها راح ادز مسج على الرقم واكتب العنوان واحط الكمية المناسبه

مشكوره من يديد واسفه اذا ثقلت عليج بأسألتي ^_^
  18. غرشة عطر

غرشة عطر سيدة جديدة

حياج الله باي وقت ياقلبي
  19. غرشة عطر

غرشة عطر سيدة جديدة

للررررررررفع للفااااااااااااايده
  20. غرشة عطر

غرشة عطر سيدة جديدة

بسم الله ماشاء الله

مشاركة هذه الصفحة