1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. سويت الكويت

سويت الكويت سيدة جديدة

مرحبا بنات شنو عندكم افكار دشاديش العيد حق عيالكم واذا تعرفون خياطين يسوون تخريجه للدشداشه او افكار حلوة غير الدقله ووين احصل جواتي وانتم بكرامه على شكل ماركات حق 5سنين ولادي لاني محتارة ساعدوني
    الموضوع الاصلي : دشداشه ولدج العيد | من القسم : قـسـم الـتـربـيـة و الـطـفـل | الكاتب : سويت الكويت
  2. سروب

سروب سيدة جديدة

هلا حبيبتي---في عندج جاهزين بخياط جمعية القرين رقم2 وحلوين ورخاص
  3. شقردية واحب الخير

شقردية واحب الخير سيدة جديدة

وانا بعد ولدي عمره 11شهر مفكره البس دشداشه وحركات ياليت اللي يعرف يفيدنا:teeth_smile:
  4. ينبع البحر

ينبع البحر سيدة جديدة

وانا بعد ابي افكار لولدي عمره سنتين
  5. silver cat

silver cat سيدة جديدة

الضاهر كلنا نبي افكار
  6. ام عبودي النزغه

ام عبودي النزغه سيدة جديدة

حبيبتي انشالله البنات يساعدونج
    انا ما البس ولدي دشداشه بالعيد :) اشتريله بدل ....
  7. ~ smile ~

~ smile ~ سيدة جديدة

عندي لكم فكرة الازره الملكيه يكرستال مع كبك موجوده بسعوديه واحتمال اتححصلينها بالكويت عجيبه0000
  8. ام حموون

ام حموون سيدة جديدة

انا ما البس عيالي دشاديش احسهم صغار عليها

اذا كبروووو ان شاء الله :)
  9. تركيه العمر

تركيه العمر سيدة جديدة

السلام عليكم

شوفوا وحده من خواتنا السعوديات ماشاءالله افكارهم وايد حلوه والله ياليت نتفق معاها صراحه عندههم فناتق:wink_smile:
  10. الجوررري14

الجوررري14 سيدة جديدة

عااااد انا عندي ولد الحين عمره تقريبا 3 سنين .. و كل عيد فنتق خل اقولكم :
    - لما كان بالاشهر يبيعون الغترة مع العقال جاهزة لاصقين ببعض جنها ( جريمبه ) جنه سعرها دينار و نص
    - مره فصلت له بزمات من فضة على اسمه اعتقد سواهم لي الريال ب 25 دينار
    - مره لبسته الشماغ الملون و شريتله عصايا صار جنه اماراتي و حفظته يقول ( يا مرحبا الساااع )
    وانشالله استفدتوا من افكاري
  11. سويت الكويت

سويت الكويت سيدة جديدة

مشكووورين خواتي على المرور وكنت حابه يكون عندكم فناتق حق الدشاديش عشان نبدع حق عيالنا الصغار
  12. جوريه ذهبيه

جوريه ذهبيه مـــراقــبــة عــــامــــة

حبيبتي ممكن تسوين له دشداشه شد وتلبسينه عقال مرعز وغتره..وبالنسبه للنعال وانتي بكرامه اللي علي شكل ماركات تلقينهم بسوق المعلم بالسالميه ....وموفقه ان شالله..
  13. ام اسؤوسه

ام اسؤوسه سيدة جديدة

بنات العقال اللي ثابت بالغتره من وين وشكرا
  14. الإيناس

الإيناس تـــاجـــرة

عساكم من عواده :teeth_smile:
  15. حمدة

حمدة سيدة جديدة

بعطيكم افكار ياخواتي انا العيد الي الطاف حطيت تخريجة شماغ صغيرة وبارزة طالعة من المخبى وطالعة من اليدين وعلى حواف الغولة فنتك ووووووووووووووووووووووووووو الطريقة الثانية سويت سكارف شماغ ملون الوانه حلوة وغريبة شاريتة من برج مكة بمكة مع تخريجة على الاكمام وعندي بعد فناتك كثييييرة وافكر اسوي وابيع شرايكم؟ بعد في كبك على صورة الطفل تسوي وحدة الكبك الواحد ب4 دنانير بس رقمها مدري وين حطيته
  16. روايع

روايع سيدة جديدة

:wink_smile::wink_smile::wink_smile:

مشاركة هذه الصفحة