1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. fareda sleem

    fareda sleem سيدة جديدة

    اسم المشروع: زهرة.

    عن زهرة: من أجمل المنتجعات السياحية في الساحل الشمالي لكل عشاق الطبيعية الساحرة والأجواء الساحلية كما يجب أن تكون، حيث يقدم المنتجع أفضل المرافق والخدمات لتلبية إحتياجات المقيمين.

    موقع المشروع: يقع المشروع في سيدي عبد الرحمن الجولدن سكوير عند الكيلو 124 قبل قرية هاسيندا باي ومارينا العلمين، كما يمكنك الوصول إلى قرية سيتي إيدج في خلال 10 دقائق فقط.

    مساحة زهرة الساحل الشمالي: تم تنفيذ المشروع على مساحة 900 فدان.

    أنواع الوحدات: تتنوع الوحدات بين الشاليهات والكابينات.

    مساحة الوحدات: تبدأ مساحة الشاليهات من 50 متراً مربعاً، وتبدأ مساحة الكابينه من 65 متراً مربعاً.

    أسعار الوحدات: تبدأ أسعار الوحدات من 860.000 جنيهاً مصرياً.

    أنظمة السداد: يمكنك دفع مقدم يبدأ من 5% ويصل إلى 10% وتقسيط باقي المبلغ خلال مدة تبدأ من 6 سنوات وتصل إلى 7 سنوات.

    الشركة المالكة: شركة معمار المرشدي للتطوير العقاري.

    زهرة الساحل الشمالي Zahra North Coast
    لعشاق السكن في الهدوء والفخامة إليكم أشهر مشروع سكني تم تشييده في الآونة الأخيرة زهرة الساحل الشمالي Zahra north coast، حيث الفخامة والتميز الذي يبحث عنه كل شخص من أجل الاسترخاء والاستجمام في مكان مميز وراقي، إذا كنت مقبل على الزواج وتبحث عن وحدة سكنية بمقاييس عالمية أو ترغب في نشأة طفلك في مجتمع متميز وبعيد عن التلوث والضوضاء، إذن أنت تبحث عن كمبوند زهرة الساحل الشمالي، إليكم أجمل وأفضل مكان لجذب السياح والزوار من شتى بقاع الأرض، شركة متميزة ومعروفة هي التي تقوم بتنفيذ هذا الصرح العظيم، أسعار تناسب كل المواطنين، موقع متميز لذلك فإن الاقبال على الحجز للوحدات السكنية ضخم من كل فئات المجتمع، مساحات تناسب كافة الأسرة، مشروع متميز وموقع استراتيجي هام للسكن والاستثمار في الساحل الشمالي بقلب سيدي عبد الرحمن، ولمزيد من التفاصيل عن المواصفات والمزايا تابع التفاصيل.

    لكل عشاق الرفاهية وقضاء أجمل الأوقات في قلب الساحل الشمالي للإستمتاع بالأجواء الساحلية والإبتعاد عن مشاكل الحياة اليومية ولو بضعة أيام، يُمكنك الفوز بوحدة سكنية مميزة ذو إطلالة رائعة على شاطىء البحر مباشرةً في هذا المشروع المُميز، والإستمتاع بأفضل المرافق والخدمات والأنشطة الترفيهية التي تُشعرك بالسعادة والرخاء.

    اعرف أكثر عن أجدد منتجعات وقري بالساحل الشمالي

    موقع زهرة العلمين الجديدة
    يقع المشروع في سيدي عبد الرحمن في الجولدن سكوير عند الكيلو 124 طريق الإسكندرية مطروح الساحلي بين العلمين الجديدة وهاسيندا باي، على بعد 265 كيلو متراً من مدينة القاهرة كما يتميز بقربه من مطار العلمين.

    إذا كنت تبحث عن وحدة سكنية أو شاليه توين هاوس أو فلا للسكن او الاستجمام والرفاهية ولقضاء العطلات الرسمية والسنوية دون البحث عن أماكن بأسعار خيالية، اليوم ومن خلال هذا الموقع الأكثر مصداقية نوفر لك سكن بمساحات تبدأ من 50 متر إلى أكبر المساحات الي تحتاجها، تشطيب فاخر وعلى أيدي أشهر وأفضل مهندسين في العالم، ديكور وتشطيب فاخر تشطيب مودرن وكلاسيك ويناسب جميع الأذواق.
    https://realestate.eg/ar/4627-vacation-in-north-coast-zahra-resort

مشاركة هذه الصفحة