1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. إندي مصطقي

    إندي مصطقي سيدة جديدة



    لقراءه المقاله كامله تفضل هنا
    https://www.kasbotech.com/2020/05/a...o-from-photos-with-songs-for-pc-for-free.html

    رابط الموقع
    https://www.kasbotech.com/


    نوفر لك برنامج ضوئي لأحدث البرامج المجانية والمميزة في عمل وصنع الفيديو بالصور والأغاني 2020 للكمبيوتر والكمبيوتر المحمول ومتوافق مع جميع أنظمة Windows 32 بت و 64 بت.
    يعمل برنامج عرض شرائح الصور على إنشاء مقاطع فيديو من الصور والخلفيات الخاصة على جهازك ، ويساعدك البرنامج في إنشاء مقاطع الفيديو الخاصة بك دون أي مشكلة أو مشقة من خلال تثبيت الصور والخلفيات معًا ، يمكنك إضافة مقاطع صوتية مختلفة أثناء عرض صورك مع القدرة على تحديد الوقت اللازم لكل مقطع ، البرنامج سهل الاستخدام ويدعم ميزة سحب وإسقاط الصور داخل البرنامج ليتم ترتيبها في العرض التقديمي ، يوفر البرنامج العديد من التأثيرات التي تضيف فرحة للصور قدر المستطاع إجراء الكثير من التعديلات على الصور مثل إجراء تكبير لأجزاء من الصور أو التخلص من الأجزاء غير المرغوب فيها داخل الصور التي تتحكم في اللون والتشبع والسطوع وما إلى ذلك .
    أحصل الآن على تنزيل برنامج عمل فيديو احترافي من الصور من موقع جزيرة خيال برابط مباشر أدناه. اقرأ أيضا قم بتنزيل أفضل برنامج Avast Premium Security 2020 في العالم لجهاز الكمبيوتر الخاص بك كيفية تنزيل البرامج من الإنترنت إلى الكمبيوتر؟
    أسهل طريقة لتحميل البرامج للكمبيوتر قم بتنزيل أحدث برامج سويت للكمبيوتر 2020 أفضل البرامج المجانية لنظام Windows تحميل برنامج pdf arabic for 2020 ، أفضل برنامج لقراءة الكتب الإلكترونية برنامج PhotoStage Video Maker برنامج يشرح الصورة بأغنية:
    برنامج PhotoStage هو برنامج تصميم ومونتاج فيديو سهل الاستخدام ، بالإضافة إلى أنه مجاني ويمكنك تحسين صورك باستخدام أدوات التحسين.
    باستخدام البرنامج ، يمكنك إضافة الآلاف من الصور ومقاطع الفيديو لإنشاء فيديو احترافي ، ودمج الموسيقى والأغاني ، وحفظها كملفات فيديو لجهاز الكمبيوتر الخاص بك أو الفيديو المحمول ، وجميع الأجهزة المحمولة ، أو مشاركتها على وسائل التواصل الاجتماعي برنامج مونتاج فيديو PhotoStage يحتوي على العديد من المؤثرات المتميزة لتحسين وتجميل الصور ومونتاج فيديو رائع يبهر اصدقائك يمكنك بسهولة اقتصاص الصور وتدويرها ونقلها صانع الشرائح مع الموسيقى شرح كيفية عمل فيديو بالصور والموسيقى باستخدام برنامج PhotoStage .
    برنامج المونتاج الجديد
    قم بتحميل ملفات الوسائط وإضافتها إلى عرض الشرائح الجديد عن طريق إضافة الصور التي تريد إنشاء الفيديو بها وإضافة الأغاني والموسيقى ومقاطع الفيديو إذا كنت تريد دمج مقطع فيديو معه .
    أضف انتقالات ورسومًا متحركة وتأثيرات خاصة لجعل الفيديو الخاص بك أكثر احترافية
    أضف موسيقى أو سجل بصوتك الخاص
    احفظ الفيلم أو شاركه مع الأصدقاء والعائلة .

    لتحميل التطبيق ، اضغط هنا .

مشاركة هذه الصفحة