1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. DeSeR RoZe

DeSeR RoZe سيدة جديدة

السلااام عليكم ورحمه الله وبركاااااته

سبحان الله

الحمدلله

الله اكبر

شلونكم كروووشات ؟؟ :teeth_smile: يا رب بصحه وعافيه

بتكلم عن نفسي بالاول :)))) :angel_smile:
    هذا اول حمل لي وتوني بالثاني نفس ما يبين بالتوقيع ... وخبركم ضايعه بالطوووشه مو عارفه وين الله قاطني ههههههه :75_75: ... سويت هذا التجمع عشان نفيد ونستفيد ونتابع تطورات حمل بعض ... ونبارك لبعض ونتشارك بالمواضيع اللي تخص حملنا ....

امس رحت عياده الدكتوره يسرا عبدالسلام وسويت سونار اول مره وسمعت نبض البيبي وااااااااااي :emoticon_U: بغيت ابجي مو مصدقه في بيبي داخلي
    الله يحفظه ويتمم حملي وحملكم
    ادري طولتهاااا

يلاااااانبدي نتعرف علي بعض :wink_smile:

2. DeSeR RoZe

DeSeR RoZe سيدة جديدة

نسيت اقولكم اني للحين ما فتحت ملف عند اي مكان ومادري وين ابدي اراجع عند اي دكتور
    اشراااايكم انتو؟؟؟؟؟؟ :)
  3. ام داود

ام داود سيدة جديدة

مبروك الحمل والله يتمم عليج وديري بالج لا تلبسين كعب ولا تصعدين وتنزلين وعن الحركات السريعه هذا اول شيئ وبعدين في دكتورات وايد شطار مثل ماجد كميخ في رويال حياة وهدى الزكري بس غاليه شوي وبعد في دكتوره مصريه ممتازه اسمها ناهد في الفروانيه عند عيادة دكتوره كويتيه بس ما اعرف اسمها وبعد يمدحون دكتوره امل عبد العزيز والسهالات من الله بس كوني حذره من الالتهابات اذا حسيتي فيج التهاب بالبول او بالارحام قولى حق الدكتوره تسويلج تحليل لان الالتهابات تفتح الرحم والله يتمم عليج وتولدين بالسلامه
  4. DeSeR RoZe

DeSeR RoZe سيدة جديدة

الله يبارك فيج ام داود
    ومشكوووووره يا الغاليه علي النصايح الحلوه
    وان شاء الله بحط بالي على نفسي والله يسهل علي وعلى كل حامل
    وبعد فتره بشوف وين اراجع وماقصرتي فدتيني وايد باسامي الدكاتره
    بقولج ان شاء الله وين قررت
    ووييين باجي الحوامل ؟؟؟ احنا بانتظاركم ... بنتعرف عليكم ونتشارك وييييينكم نبي حضور
  5. DeSeR RoZe

DeSeR RoZe سيدة جديدة

ليش مافي مشاركات؟؟؟
    معقوله مافي حوامل بالاشهر الاولي؟؟؟
    نبي مشاركات يلاااااااا
    قولولي شلون عرفتو بحملكم ومنو بشرتو اول شي؟؟
  6. اهاات الليل

اهاات الليل مــراقــبــة عــامــة

هلا قلبي الله يتمم علينا انا اخر موعد ولاده لي تاريخ30(10والله يستر لان يالي مغص قوي لمدة 3ايام وخايفه عقبها لاماحس بنسات ولاتعب ولابطيخ ولاحتى بطني مشدوده مايندرى رحت الفروانيه قالو دام مانزل عليج دم ولا ماي نطري لي الشهر الثالث وسوي سونار والله كريم توني داشه الثالث بنطر اسبوع وبسوي سونار عشان ارتاح وطبعا هذا 3حمال لي عندي بنوتين فديتهم والله يرزقني بالولد الصالح ان شالله ويرزق كل محرومه ان شالله
  7. Hebatallah

Hebatallah سيدة جديدة

هلا حبوبات أنا موعد ولادتى 8\11 وطونى عارفه إمبارح إنى حامل :( بس لأنى كان عندى إضطرابات بالدوره وفكرت تأخيرها حاله نفسيه ودا تالت بيبى إن شاء الله ربى يرزقنى وإياكم بالولد الصالح والذريه الصالحه إن شاء الله.
  8. قسي قلبك تعيش

قسي قلبك تعيش سيدة جديدة

انا ادش شهري 10-9 الي 10_10 واراجع عند طيبيه ومتشوووقه اعرف شنوووو
  9. قمر 25

قمر 25 سيدة جديدة

لله يسهل عليكم يارب وتولدون بالسلامه وتشوفون البيبي يارب بصحه وعافيه مو مهم شنو يكون بنيه او ولد المهم بصحه وعافيه حياتي ولله ذكرتوني لمن كنت حامل انا ولدت تاريخ 3-11-2009 بس احلى يوم عندي لاني يبت هشووم في هاليوم ولحد يخوفكم على الولاده ترى الولاده سهله وحلوه بس انتي وشطارتج اذا تساعدين الدكتوره او انج تدلعين . المهم حبيباتي ادري طولت عليكم بس بغيت اقولكم اني كنت اراجع بالصباح عند دكتور اسمه عاصم البياع وولادتي صارت عند دكتوره مريم بيبي في مستشفى السلام وبس حياتي سلامتكم .واي استفسار انا جاهزه .
  10. قمر 25

قمر 25 سيدة جديدة

نسيت اقولكم اني مفتره دكاترة الكويت كلها لاني كنت مجهضه 7 مرات فما بقى دكتور بالديره مامريت تحت ايده .
  11. bskooooota

bskooooota سيدة جديدة

اشلونكم بنات

بغيت اسألج ديزرت روز

انتي يعني باي اسبوع الحين والسونار اللي سويتيه

داخلي والا خارجي علشان بين معاج النبض​

12. اهاات الليل

اهاات الليل مــراقــبــة عــامــة

حبيبتي عشان تبين تسمعين النبض عادي سونار خارجي
  13. DeSeR RoZe

DeSeR RoZe سيدة جديدة

الله يسهل عليج حبيبتي
    تصدقين اني من جم يوم بعد ما احس بنسات ولا شي ومرات انسى اني حامل
    وباجر ادش الثالث بس طمنوني ان هالشي عادي دام مافي دم غامج
    مراجعتي قربت وبقولج شنو يصير معاي
  14. DeSeR RoZe

DeSeR RoZe سيدة جديدة

الف الف مبروووووك الحمل حبيبتي والله يسهل عليج ويحفظه لج
    انا سمعت ان اذا الدوره اتلخبطت عليج معناتها حمل قريب
    والله يسهل علينا اجمعين ... تسعدني مشاركتج
  15. DeSeR RoZe

DeSeR RoZe سيدة جديدة

واااااااي نفسي انا بعد ودي اعرف شنو البيبي مالي
    لاحقين بنعرف ان شاء الله
    بس سمعت عن طريقه في برنامج كلام نواعم اني اعلق خاتم ذهب بخيط واخليه جدامي اذا تحرك عرض معناتها بنت واذا بالطول يعني ولد ..... انا طلع معاي بالطول يعني ولد وطبعا ما اصدق الا لما اتاكد .... جربيها وقوليلنا
  16. DeSeR RoZe

DeSeR RoZe سيدة جديدة

الف الف الف مبروك عليج هشوم والله يجعله من الصالحين
    ويبغلج فيه وتشوفينه معرس
    والفاااال لنا
  17. DeSeR RoZe

DeSeR RoZe سيدة جديدة

انا باجر ادش الثالث حبيبتي
    والنبض بين معاي من الاسبوع السابع لان حملي صار مبجر
    وبالسونار الخارجي
    وترا قبلها خرعوووني ان مافي شي باين بالسونار بس نطرت وعدت السونار والحمدلله بين حتى النبض
    انا سمعت ان السونار الداخلي مو زين ... حاولي تبعدين عنه احسن ولما تسمعين نبض البيبي مالج فرحييييينا ...... موفقه ياقلبي
  18. DeSeR RoZe

DeSeR RoZe سيدة جديدة

اي اهات الليل انا سمعته بالسونار الخارجي .... امي قالت لي لاتسوين داخلي لان مو زين
    وما انصحج فيه والله اعلم
  19. DeSeR RoZe

DeSeR RoZe سيدة جديدة

اهات طمنينا عليج لما تروحين المراجعه .... لاني نفس حالتج وقف معاي النسات ومادري شنو السبب
    الله يحفظ اجنتنا ويتمم علينا
    بس قريت ان في وايد حوامل لما يقربون من الثالث توقف النسات عندهم او تخف .. قوليلي شنو يصير معااااج

تخيلو انا مرات انسى اني حامل والله ... وحتى بطني كان متيبس والحين عادي انام عليه بدون الم ولا اتضايق
    ياااااربي خايفه بس الله يكتب اللي فيه الخير

وينكم بنات ؟؟؟ بنعرف اخر اخبار حملكم

(( استودعك الله الذي لا تضيع ودائعه يا جنيني))
  20. الهنوووف

الهنوووف سيدة جديدة

يارب احفظ مافي ارحامنا... بحفظك ورعايتك ..
    اللهم انا استودعنك مافي أرحمنا يامن لا تضيع وداائعه...
    فحفظهم لنا ياااارب ...​

مشاركة هذه الصفحة