1. ملصقات للواتس اب و آي مسج ، اكثر من ٥٠٠٠ ملصق سهل الاستخدام. لتحميل التطبيق
  1. مونايا

مونايا سيدة جديدة

شكرا دكتور كلك ذوق
  2. الماسة82

الماسة82 سيدة جديدة

مرحبا دكتور ذكرتلك من قبل فترة اني سويت عملية حصوات المرارة 2009 وكل شهر تقريبا عقب الاكل يحوشني مغص وعلى طول الحمام حتى لواكلت اكلات خفيفة ومااثقل نفس الحاله وانا اخذ من صيدلية حبوب للاسهال بس من غير وصفة طبيب واحسه ماياثر فيني وايد وانا احاول هالفترة كثر مااقدر اكل شي خفيف ومحرومة من كل شي شسوي دكتور من معاناتي مع هالحالة شنو تنصحني؟؟؟؟؟؟

وشكرا بنتظار ردك

3. نحتاج نشوفك بالعياده نرتب لك بعض الفحوصات
    رأسلينا عالخاص نرتب لك موعد أنشالله
    سلامات
  4. مها@

مها@ سيدة جديدة

دكتور انا من منطقة الفروانيه وعندي حصوه بالمراره وودي اسويها عندك اذا امكن ؟

وانا ارسلت لك رساله على الخاص ياليت ترد علي بالخاص

وشاكرتلك جدا جدا
  5. مها@

مها@ سيدة جديدة

الله يوفقك دكتور رد علي بالخاص
  6. حاضر كلمينا علي الرقم الموجود بتوقيغنا اليوم نرتب لك العملية هالأسبوع هذا أنشالله

وسلامات

7. OM_OMER

OM_OMER سيدة جديدة

السلام عليكم

دكتور لو سمحت بغيت أسال عن عملية تكميم المعدة بما أني مريضة ضغط وهل لها أثار جانبية وكم تكلف العملية
  8. بلي ستيشن

بلي ستيشن سيدة جديدة

السلام عليكم دكتور

انا قبل الزواج كان وزني 49 كيلو وتزوجت وأنجبت 3 أطفال كلهم قبصرية والحين بعد 21 سنة صار وزني 90 وطولي 165 وصار فيني ضغط من 6 شهور فقط حاولت اسوي ريجيم ما فلحت اسوي اسبوع وارجع للأكل مثل الآول مشكلتي اني ما أكل طول اليوم لأني أ كون بالدوام بس لما أرجع البيت مساء للآني أكون جوعانه
    ارجوك دكتور شنو العملية المناسبة حقي لأني مليت من الكرش شكلي حامل بالعاشر
  9. الجفول

الجفول سيدة جديدة

السلام عليكم دكتور وزنى 83وطولى155حاولت اسوى رجيم وثبت الوزن ثلال اسابيع والوزن ثابت ياليت يادكتور تقولى على حبوب تخسيس زىنة ومالها اثار جانبية لانى اخاف من العملية ىاليت تنصحنى ومشكور على جهودك معانا
  10. تم الرد عالخاص

11. كتلة جسمك 33 وماتصلح لك عملية سمنة
    لكن اذا متاذيه من الكرش مرينا العيادة نشوف اذا عملية شد البطن تصلح لك

سلاماات

12. مافي شي فعال الا اذا كان له اثار جانبية !!!
    الدواء الوحيد المثبت علميا بفعاليته لانزال الوزن هو الريدكتيل بس لازم تتحملين اثاره الجانبية لمدة اسبوعين انها مع الوقت راح تتحسن وكذلك تحتاجين اشهر عليه وماتستعجلين النتائج

سلاامات

13. دفينة المشاعر

دفينة المشاعر سيدة جديدة

السلام عليكم ...

يعطيك العافيه دكتور ابراهيم ..

بس حبيت اسالك ..

عن الحبوب الصينيه لها تاثير ع الجسم .

وحبوب كبد الحوت ..

وحبوب الياسمين ...

وجزاك الله كل خير
  14. q8swancom

q8swancom سيدة جديدة

(( تكميم المعدة )) احدث عملية سمنة واكثرها امان !!!!

ممكن اعرف سعر العملية ؟ ابليز
  15. أغلى البشر

أغلى البشر سيدة جديدة

د- ابراهيم شلونك شخبارك أنا كنت عندك اليوم بس للأسف ماكنت موجود فيك اذا فضيت تكلمني ضروري وشكرا أنا أزعجتك واااايد
  16. كلميني عالرقم الموجود بالتوقيع إذناه
    سلامات
  17. عايشة الشعلان

عايشة الشعلان سيدة جديدة

مرحبا د_أبراهيم أبي جوابك لي أنا رحت الموعد وماحصلتك والدكتور البديل قام بلازم بس تحديد العمليه عندك واذا وقت كلمني بلييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييز من بعد أمرك
  18. حااااااضر بنسوي اللي نقدر عليه - قاعدين نسوي اعلي معدل بمستشفي حكومي ومع ذلك مو ملحقين من الزحمه

19. مها77

مها77 سيدة جديدة

السلام عليكم

بغيت اسال شنو الاثار الجانبيه لعملية التكميم

وهل راح استمر طول عمري على الادويه وكم فترة الري كفري

واشلون على ترهل الجلد بعد نزول الوزن وراح استمر على الاكل كميات صغيره على فترات طول اليوم او ارد اكل طبيعي (ادري ان المفروض الاكل يقل بس ما اكون معرضه للاستفراغ باستمرار)

وسوري على الاطاله
  20. تم الرد علي جميع اسئلتك عالخاص من قبل شويه !!

مشاركة هذه الصفحة